🍁بين الخطيئة والغفران 💜
💜سلمى سلومة وسميرة غد🍂
🍂الفصل 1💜
♡♡🍁 كنتي سبب رجوعي الى خالقي فصرتي جائزتي وشفيعتي يوم الحساب🍁 ♡♡
الجزء : 42نزلات عنيها لمدمعيين وحيدات ليكات لي كانوو بيضين شبكة كايبينو يديياتها البضيين وصغار ونقيين ديال العرايسات وحطاتهووم فوق نيقابها وقفات وطلعات عينيها المدمعين فيه بترجيي هوا لي كان متكيي راسو على الفطوي وحاط يدو على فخضو بشكل رجولي كايبان مهييب حجبانو الكحليين مقرونين ولحيتو المطراسية الكحلة كاتزيدوو هبة وجمال ...خلى عضلاتو المفتولين وصدرو المبندر ...وريحتو رجولية لقااتلة... مقابلها وكايعبرها بعنييه سوود الكبار جماليتهم كتأسر ...مقابل اي انش فيها حوايجها يديها عينيها كولشي .....غمضات عنيها وجمعات الوقفة نايضة فحالها مابغاش توريه وجها وجمالها مزال ماحسات بيه راجلها ورفييق دربها مزال ماتيقات بلي هي مرتو وهوا راجلها كيف مكان كاتبقا مرتوو وملكو ومن حقو يشوفها هادشي نص عليه حتى شرع....
هارون:( تنهد وشد فيديها بعد ماناضت جرها عندوو حتى طاحت فوق حجروو حطاات مؤخرتها على حجروو وحطات يديها صغار البيضين على صدرو وطلعات عينها المدمعيين فيه لي كايرجفو وكاينزلو منهم قطرات ديال الدموع تنهد وحاط يديه الكبار شوية ونقيين مزينهم شوية ديال زغب من فووق يديه ....وشم يدوو بايين خلا عائشة تركز معاه وتمعن فيه عارفة الوشم حرام عارفة بليي لايجوز توشم لحمك وتوصل شعرك بشعر زائد وتنقص من حجبانك ....نطق هوا حاط يديه على نيقابها ناطق بصوت خشن كيخلع ) مغانبقاوش لعبو لعب البراهش
جر لييها نيقابها وهي ماباغاش مغمضة عنيها بنترة باش جرو وحيدو ليها حتى لفولار وطاحو الارض فاسحين لمجال لشعرها الاسود الكريري لي فايت مؤخرتها يطيح ورييحة العطور والورد تعطيي منو ....باانو عينيها لخضرين بوضووح جنبهم حمر شوية ...وبانوو رميشاتها شهبين شوية وكتااف لمبلليين ...بان نيفها الصغيير المقاد من عند الله ....وبشرتها البيييضة وصافيية وناعمة بحال الحريير ....نزل عنيه شوية لخدودها لي كانوو فازكين شوية بدموعها وحمريين مزنكيين طبعيين ...نزل كتر كيكتاشف هدا البنت لي بين يدوو كان فمها حممر ومنفوخ شوية من الفووق وغوز لونو كان فشكل وكان بايين عليه اتر لعضان بسنانها....كان كايتفحص بعنييه فوجها وفملامحها فودنيها صغاار وفعنقها لي بايين طويل وعامر شوية وبيض وفيه خالة صغييرة فاليمن ...كانت كاتبان قداموو عروسة جمالها كان طبيعي وصافيي مكانش كايضن تكون هكاا يكون صوتها بحال جمالها وكتر ....عمرو شافها ولا خداا نضرا منها كان ضاان بليي غادي تكون كاتغطيي وجهااا على ود حيت خايبة ولا شي حاجة هكااا غمض عنيه متنهد ونطق بصوت خشن شاد فيها لاتنووض) من امتاا ونيقاب على وجهك ؟
أنت تقرأ
بين الخطيئة والغفران
Romanceشفتو لبوسط احبيباتي ديرو جيم وفرگعوووو لبووووووسط🔥🔥 #قـــــــصــــــة_حــــــصــــــريــــــة_ولـأول_مــرة #بــيــن_الــخــطـــيــئــة_والـــغــفــراان...🫀🍂 #بـــقــلــمي :: Samira Rd 🍂وَإذَا رَأَيت حُسنَه وهُو يَبْتَسِم، قُلْتُ رَبِي اغفِر لعَ...