•السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وحشتوني جداً ..أنا عارفه اني اتأخرت المره دي عن المعتاد ولكن غصب عني كنت تعبانه وكمان الشهر دا واللي بعده كله ضغط بإمتحانات فدعواتكم ولو حصل او هيحصل أي تأخير اتمني تقدروا ده ..• كنت هنزل البارت قليل وقصير ولكن مرضتش اكروته وكده بس فضلت لحد ما ظبته وخلصته بصورة رضتني قبل ما أتمني ترضيكم ان شاء الله ، فمتنسوش الڤوت ورأيكم عليه والفولو عشان لو حصل اي حاجه فالفتره الجايه يوصلكم اخر الأخبار ان شاء الله..
•اتعودنا مننساش الدعاء لاخواتنا ففلسطين فرددوا ورايا :
•اللهُمَّ ربّ هذه السّاعاتِ المستجاباتِ التي لا تردُّ فيهنَّ سائلاً
اللهُمَّ انتقِمْ لأطفالنا من الصهاينة
وممن دعمهم وموّلهم
وممن مرر رواياتهم في الإعلام والمنابر
وممن رضي بهذا المشهد
وممن لم يُساعدهم وكان قادراً
اللهم اجمعهم عدداً واقتلهم بدداً ولا تُبقِ منهم أحداً!.
اللهم ثبّت أهلنا في فلسطين وارزقهم النصر والتمكين..
اللهم احفظهم من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك وقوتك..
اللهم إنّا نستودعك أقصانا ومسرى نبيّنا وكُل فلسطين..
اللهُم كُن لهم عوناً ونصيراً يا رب العالمين_"اللهم امين يارب العالمين"
_______________________
«كبرنا. كم كبرنا،
والطرق إلى السماء طويلةٌ
كم كَذَبنا حين قلنا نحن استثناء!
هل كان علينا أن نسقط من عُلُوّ شاهق،
ونرى دمنا على أيدينا لنُدْرك أننا لسنا
ملائكة.. كما كنا نظن؟
الحياة بداهةٌ. وبيوتنا كقلوبنا مفتوحةُ الأبواب
صَدَّقْتُ أُغنيتي القديمةَ كي أُكذِّب واقعي.»
- محمود درويش-
علمّ أن اليوم وما بعده مـرّ بسبب وجوده معهم في المنزل ، يذهب إلى عمله أمس وعاد ليلاً يقيم معه بغرفتهِ ، واليوم سيقيم في المستشفىٰ حتى الصباح ، لم يتحدثا معاً كثيراً ، ولا ينكر أنه في اليوم الذي مضى شعر بأجواء العائلة الذي حُرم منها لفتره كبيرة بالنسبةِ له وحتى بالنسبه" لٱدم" هو الٱخر، عندما وفى "بدر" بوعده وجاء ليبيت معهم في المنزل من الأسفل هو و"وردة"و"يامن" وإجتمعت عائلتهم الصغيرة بـ إجتماع "ٱدم"و"فاطمة" وأولادها ، ومعهم كان "بسام" الذي زال حرجة بسبب قرب"بدر" منه ومساندته له بالحديث والكلمات مع "آدم" حتى ولو بقليل!!
أنت تقرأ
عَـودةُ الـوِصَالّ
Lãng mạn«ظَننتُ أنـا أن حبال براءتنـا دابت ، وذكريات مأوايا رُدِمَت ، أن حب طفولتنا البريئاََ دُفن مع الزمان ، وحين شاءت الأقدار عُدت أنا لاتذكركِ انتِ وتفاصيلك من جديد كأن ما حدث ، حدث ليلهُ أمس أما هي تبـدو أنها ليسـت متذكرة ليسـت مهتمه له ولا لذكريات...