/ ستة و ستون /

284 47 5
                                    

💕__________💕

عاد شاو يون آن ووانغ شيجينغ إلى غرفتهما ، لكن جيانغ كانغ نينغ لم يغادر ، وساعد شقيقه على نوم جيانغ موشي ، استغل جيانغ كانغ نينغ الوقت الذي لم يكن فيه أحد هناك ليسأل عن الوضع الحالي لأخيه ، قال جيانغ كانغتشن بهدوء ، "لقد أعدت متجر عائلة وو وسند الملكية."

غرقت عيون جيانغ كانغ نينغ :"هاتان المرأتان تثيران المتاعب لك مرة أخرى ، أليس كذلك؟"

ابتسم جيانغ كانغ تشن بخفة. وقال "سيتعين عليهم تقييم الأمر إذا كانوا يريدون إزعاجي في المستقبل." ثم التفت للنظر إلى اخيه وقال بلا مبالاة إلى : "في الماضي ، احتفظت بالمتجر والأرض من أجل شي اير ، لأنني لم أكن اريد تركه يعاني معي ، وكان ذلك أيضا لطمأنتك ، أما الآن فأنا أفعل أشياء للملكة ، وما زلت أقوم بأعمال كسب المال لنفسي ، لذا اعدت المتجر والأرض لهم  ، حتى لا يستخدموا هذا كذريعة لإزعاجي و شي إير مرة أخرى.

الآن المتجر الذي أعمل به هو إما مِلك للملكة أو الإمبراطور ، في البداية بحثوا عن المتاعب ، وتم طرد مثيري الشغب هؤلاء قبل أن يدخلوا ، ووجدت الملكة الدوق وو مباشرة وأخبرته أن يؤدب عائلته ، وقالت الملكة ، أن أفراد قصر آنغو لن يجرؤو على القدوم إلي من أجل إثارة المتاعب في المستقبل ، لقد جذبت انتباه الإمبراطور هذه المرة، لذا لا داعي للقلق بشأني. كانغ نينغ ، على الرغم من أن يون آن و شبجينغ أناس عاديون ، إلا أنهما المُحسنان العظيمان لعائلة جيانغ ، وطالما تعرفت عليهما كإخوة بالتبني لك ، فيجب أن تكون أخا كبيرا جيدا. "

"الأخ الأكبر كن مطمئنا. على الرغم من أن يون آن يستمر بالقول إنه يريدني أن أكون داعماً لهم ، إلا أنني أعلم في قلبي انني تأثرت ببركاتهم. على الرغم من أنني لم أفهم مسألة صندوق الإغاثة هذا بعد ، إلا أنني سأستمع فقط إلى رأي يون آن ، إذا كان من الممكن القيام بذلك حقا ، أيها الأخ الأكبر ، فأنت ستصبح من أتباع الملكة ، حتى لو لم تتمكن من الذهاب إلى المحكمة لتكون مسؤولا ، ليس عليك أن تكون من خائفاً من قصر الدوق آنغو ، في البداية لم أكن أتوقع ذلك، لقد كان مجرد شعور مؤقت بالتعاطف معهما ، لكنني تمكنت من الحصول على مثل هذين الأخوين بمثل هذا المصدر العميق من البركات. "

أمسك جيانغ كانغ تشن بيد أخيه الأصغر وابتسم بخفة: "اقد استفدت من بركات أخي ، كانغ نينغ ، لا تقلق بشأني بعد الآن ، أنا جيد جدا في العاصمة الآن ، قالت الملكة أنه سيمنحني نصف الأرباح من العمل الذي سأتولى مسؤوليته في المستقبل ، هذه المرة أرادت الملكة في الأصل أن تعطيني ٧٠٠٠ تايل من الفضة ، لكنني لم اقبل ذلك . إنه أمر صعب على الإمبراطور والملكة ، وأنا بحاجة إلى نصفه فقط ، حتى النصف كثير. في المستقبل ، ستتحسن سبل عيش عائلتنا بشكل أفضل ، ويمكنني أن أطمئن ببقاء شي إير  هنا في المستقبل ، وسأعمل بجد من أجل الأخوة الأصغر وافعل ما يطلبه مني الملك والملكة. يون آن على حق ، حتى لو لم تصل إلى الذروة في حياتك المهنية ، فعليك استخدام الفضة حتما ، وعليك ان تقوم بعمل جيد كمسؤول نظيف ، وتكون مسؤولاً جيداً ، سأكسب المال لك ولـ شي اير كأخ ، اذا كنتما تعيشان بشكل جيد ، سأكون بخير ايضاً. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن