/ سبعون /

368 47 8
                                    


💕__________💕

اتضح أن الأشخاص الذين يمكنهم الحصول على العالِم الأول في الامتحان في سن الثامنة عشر عاما قد لا يتمكنون من حلّ مكعب روبيك. جيانغ كانغ نينغ ، الذي يعتبره الجميع طفلًا معجزة ، لم يستطع اكمال سوى مكعبات روبيك من المستوى الثاني والثالث ، ناهيك عن مكعبات روبيك من المستوى العاشر ، ولا يزال يتنافس لإكمال مكعب روبيك من المستوى الرابع في الليل.

كما توقف العجوز سين ، وهو ، مسؤول سابق من المستوى الرابع ، عند مكعب روبيك من المستوى الرابع. بالكاد استطاع وانغ تشينغ اكمال المستوى الثاني ، واستسلمت شياو ني تماما ، ولم تستطع التعامل حتى مع المستوى الثاني.

في الأساس ، توقف جميع البالغين عند مكعب روبيك من المستوى الرابع ، واستسلم وانغ شيجينغ أيضا ، يبدو هذا الشيء بسيطا ، لكن من الصعب جدا التعامل معه بالفعل.

كان شاو يون آن يعرف قدرته جيدا ، ولم يتحدى الصعوبة العالية على الإطلاق. لكن الشيء الأكثر إثارة للصدمة هو جيانغ موشي. عندما توقف جميع البالغين عند مكعب روبيك من المستوى الرابع ، قام بالفعل بإكمال مكعب روبيك من المستوى الخامس وذهب مباشرة إلى المستوى السادس.

عندما حان الوقت للذهاب إلى الفراش ، كان جيانغ موشي لا يزال يقاتل ضد مكعب روبيك من المستوى السادس. كان طرف أنفه مغطى بالعرق ، وكانت عيناه مشرقتين ، كما لو أنه وجد أخيرا تحدياً صعبا بالنسبة له.

لعب الجميع مكعب روبيك ولم يكن لديهم القلب لتناول الطعام او عشاء رأس السنة الجديدة. في هذا الوقت كان على شاو يون آن أن يتحدث : "هذا الشيء لن يضيع ، اذهبوا إلى الفراش واستمروا غداً ، العجوز سين ، حان الوقت للراحة ، لقد تأخر الوقت ، ستصاب بالدوار إذا حدقت فيه لفترة طويلة. آه تشينغ ، شياو ني ، اذهبا للنوم." أثناء النحدث ، نظر أيضًا الى وانغ شيجينغ.

وضع وانغ شيجينغ مكعب روبيك من المستوى الثالث الذي لعب به عدة مرات في يده ، لكنه لم يتم إكماله بعد ، وتحدث بصفته رئيس العائلة : "الوقت لم يعد مبكراً ، لقد حان وقت الراحة. آه تشينغ ، شياو ني ، غدا عليكما أن تذهبا لتقديم تحيات العام الجديد مع والدكما ووالدكما الصغير ، يجب عليكما أن تستيقظا مبكرا. "

وضع وانغ تشينغ بتردد مكعب روبيك من المستوى الثاني ، لكن شباو ني لم ترفع عينيها عن مكعب روبيك من المستوى السادس الموجود في يد جيانغ موشي . في هذا الوقت كانت عيون شياو ني مليئة بالإعجاب عندما تنظر إلى جيانغ موشي .

تقدم شاو يون آن إلى الأمام وحمل شياو ني مباشرة ، ووضع جيانغ كانغ تشن بلا خجل مكعب روبيك من المستوى الخامس ، والذي لم يكن لديه أدنى فكرة عن اكماله على الإطلاق ، رحمل ابنه. ليس الأمر أن جيانغ كانغ تشن قد اكمل مكعب روبيك من المستوى الرابع ، ولكن مكعب روبيك من المتوى الرابع كان العجوز سين فد طلبه.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن