بارت ٣٨

133 5 0
                                    

بعد مده من الصمت والي كان يحسها خالد سنين مب دقايق تكلم الدكتور وقال: اول شي اسف اني كذبت عليك قبل شوي بس ما كان ودي اتكلم بالموضوع ووالدتك موجوده ، خاف خالد زياده وبلع ريقه وقال: ف في ايش كذبت ؟ تنهد الزكتور وقال: طلعت نتايج الاشعه واكتشفت انو بسبب سقوط المريضه على راسها ادى الى انفصال شبكيه العين لان الطيحه واضح كانت قويه على راسها،، سكت خالد وهو مو فاهم : ما فهمت يعني ايش فيها ملاك؟؟؟ سكت الدكتور شوي وقال: بنتك لو ما تسوي لها عمليه جراحيه رح تفقد بصرها. نزل الخبر على خالد مثل الصاعقه وقال: وش قاعد تقول يا دكتور كيف كذا يعني تقصد بنتي بتصير عمياء ما تشوف؟؟؟؟ الدكتور: انا اسف يا خالد والله حاولنا انو ما يوصل الموضوع لكذا لكن واضح انو الضربه كانت قويه عليها،، سكت خالد وتكلم بصوت مخنوق : طيب تقدر تسويها العمليه؟ هز الدكتور راسه : للاسف لا ما عندي الخبره اني اسوي عمليه زي كذا وخاصه انها عمليه حساسه ،، سكت خالد وقال : طيب تعرف وين اقدر اسويها ؟ الدكتور: فيه دكاتره كثير لكن اذا تبي توصيتي فيه دكتوره ممتاز بالرياض اسمه الدكتور ماجد ال**** دكتور فاهم وشاطر في مجال الاعصاب والمخ ولكن،، خاف خالد من التكمله ،: لازم تحجز موعد وغالبا تكون مواعيده زحمه وما تلاقي بسهوله هذا غير مبلغ العمليه كونها حساسه جدا ، حس خالد ان كل مالها السالفه تكبر وتكبر وكل وما تقفلت كل السبل في وجهه، بعد ما سال الدكتور كم سوال عن حالتها ومتى تقدر تطلع والاعراض الجانبيه الي يمكن بتحس فيها واخر سوال والي كان ثقيل على قلبه كم باقي له قبل ما تصير عمياء بشكل كامل : ما اقدر اعطيك وقت محدد بالضبط لكن مع صور الاشعه وعمرها يمكن شهرين الى ٣ شهور كحد اقصى، قام خالد من مكانه وشكر الدكتور قبل ما يطلع من مكتبه ، تنهد وهو يمشي وحس بالغصه وانو السبب في ان بنته بتصير ما تشوف بعمر صغير ، وصل لعند باب غرفة ملاك وكان يسمع صوت ملاك وهو تضحك، حاول انه يبتسم وما يقول لهم الخبر الحين بيلاقي الفرصه الصح يعلمهم فيها.

(أنْتَ تُهْمِلْ وَغَيْرُكَ يَهْتَمْ ... وَالقَلْبُ يَا سَيدِي مَيالْ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن