كانت تسمع أصوات بس مو فاهمه ايش الي يقولونه وتسمع صراخ وهواش كانت تبي تتكلم بي مو قادره تحس انو في شي يمنعها انها تتكلم ، فجاه تسمع احد يقول : ملاك انا اسف وصار يبكي كانت تحس انو الصوت مو غريب عليها فجاه حست بأحد يخنقها ومو قادره تتنفس..... قامت من النوم وهي خايفه ومفجوعه وتلهث تحس انها كانت تمشي ل١٠ ساعات كانت دقات قلبها سريعه فجاه حست دموعها قاعده تنزل جلست ورفعت رجلينها صارت حاضنتهم وحاطه راسها ع رجلينها " يا رب فهمتو كيف جالسه ههههههه" و صارت تبكي بصمت ، صارت تكلم نفسها ^ يا الله الصوت هذا مو غريب علي بس ليش كان يتاسف وليش كان يبكي ^ تعبت وهي تفكر وتفكر قامت تشوف الساعه كم " طبعا نواف اشترى لها ساعه تقدر تتحسها وتعرف كم الساعه ، طبعا هذا كلو من راسي ويمكن في شي زي كذا ويمكن لا ف مدري هههههههه "،،، عرفت ان الساعه ١٠ ونص الصباح قامت وهي تعرف ان ام نواف بتكون صاحيه ويمكن باقي حدا من البنات اذا ما كان عندها محاضره بذا الوقت ، قامت وراحت تتروش وتوضت وصلت الي فاتها ولبست جلابيه وحطت على شعرها الطرحه،"تحسبا اذا كان نواف موجود" ونزلت كانت تمشي خطوه خطوه وتحسب خطواتها على انو ما كملت شهر عندهم الا انها بدت تتعود وتحسب خطواتها وهي تمشي، توجهت للصاله لانها كانت تسمع صوت ام نواف وتولين دخلت عليهم وقالت: السلام عليكم صباح الخير ، ردو عليها : وعليكم السلام صباح النور ، راحت وجلست جنب تولين ،تولين: افطرتي؟؟؟ ،ملاك: مالي نفس والله شكرا ، ام نواف بخوف: ليش يا يمه لا يكون تعبانه او شي يعورك؟؟؟، ملاك: لا لا تحاتين يا يمه ما فيني الا العافيه بس مالي نفس اكل شي الحين، تولين وهي تحس ان ملاك متضايقه وباين من عيونها انها كانت تبكي بس ما تكلمت : ما عليه اذا جاعت او شي قمت وسويت لها شي تاكله، ابتسمت ام نواف على اهتمام بناتها بملاك ومعاملتهم كانها اختهم، مرر الوقت وكانو تولين وملاك يسولفون ، رجعو البنات ونواف للبيت وكانو الخدم مجهزيين الغداء قامو كلهم على طاوله الطعام وبدو ياكلون وسوالف وضحك ، بدت ملاك تحب الجلسه معهم وحبت اجواؤهم وتعودت عليها ، بعد ما خلصو جلسو البنات برا بالحديقه بما انو الجوو حلو وطلعو لهم قهوه وحلا وجلسو يتقهوون طبعا نواف طلع ينام بغرفته فشالت ملاك الحجاب من عليها، وصارو البنات يضحكون لمن لين تتكلم عن موقف صارت لها بالجامعه مع دكتورها : وربي قهرتني بس عشاني كنت اشرح لوحده ما كانت فاهم جات تقول ،لين وهي تقلد الدكتوره، انت يا بنت ايش عندك تحكين ولا شايفتني جدار ما تحترميني، يا ربيه يا بنات قهرتني وش جدار وش دخل قاعده اشرح للبنت وقلت لها قالت: لا بالله وش رايك تجين تشرحين انتي الدرس وانا اطلع؟؟؟ يا الله قد ايش ودي بيوم اذبحها ، ساره بهدوء: وانت وش عليك منها كان قلتي اي باشرح وقمتي تشرحين ، لين: لا باللهي احد قال لك انو دكتوره ولا بروفسوره اشرح شي مو عارفتها عز الله حملو الماده مني، بدو يضحكون ع كلام لين وهبالها، و كملو جلستهم حش وضحك وسوالف .........
رايكم بالبارتات للحين؟
ومين افضل شخصيه حبيتوها؟
لاتنسون التصويت يا حلوين🦋
أنت تقرأ
(أنْتَ تُهْمِلْ وَغَيْرُكَ يَهْتَمْ ... وَالقَلْبُ يَا سَيدِي مَيالْ)
Roman d'amourروايه تحكي عن بنت عمياء يصير عليها حادث وينقذها البطل وتبدا من هنا قصتهم 🤍