بارت ١٠
قراءه ممتعه🦋🤍
عند ملاك كانت تمشي وهي معصبه من كلام الحرمه لها وقاعدة تسب فيها : مين هي عشان تجي وتقول كذا احسن تخلي عيونها على بناتها بدال القيل والقال ، كانت تمشي وما حست الا وهي طايحه على الأرض بسبب صخره كانت قدامها حست بالالم وحاولت توقف ما قدرت تنهدت على حالها وقالت : هو لو جات بس على الدراسه هو انا ما اشوف مين بياخذ وحده عمياء بدال ما هي الي تهتم فيه هو الي يهتم فيها ، ضحكت بسخريه على حالها فجاة سمعت صوت البنات وهم يركضون ناحيتها وخايفين عليها : ملاااااااااااااااااااااااااك ، شافوها طايحه قربت منها رغد وهي ميته خوف عليها وتقول لها : وش صار؟ فيكي شي ؟ تعورتي ؟ تكلمي انطقي . فجاه ضحكت عليها و على خوفها وقالت : لا ما فيني الا العافيه بس شكلي تعثرت بشي ،ارتاحو لان ما فيها شي وجاو ساعدوها توقف تكلمت ملاك : خن نروح لمكانا السري ، فهموا عليها البنات وراحو لمكانهم السري المكان الي يروحون فيه ويشكون فيه همومهم كلها . وصلوا لمكانهم والي كان عباره عن حديقه صغيره في وسطها شجرة متوسط الحجم وطويله معلقه عليها مرجيحه (هم الي مسوين المرجيحه بأنفسهم) جلسو ع المرجيحه وبدو يحركونها بخفيف وكان هدوء بينهم ضلو في صمتهم الين قاطع صمتهم رغد وهي : أي صح بنات تخيلو وليد جاته بعثة لامريكا وبيسافر هناك يكمل دراسته اههههه ي ليت بس اقدر اروح معه وكملت بضحك : واشوف مزز شقر وخضر وحمر ، انفجرو ضحك ع تعبيرها وهذا الشي الي كانت تبيه كانت تبي تشوف ملاك تضحك مو زعلانه ابتسمت وقعدو سولفون ولا حسو بالوقت جاء المغرب رجعو ملاك لجدتها وودعوها ورجعت ملاك وجدتها للبيت وهم في الطريق تكلمت الجدة وقالت : يا بنتي لا تشيلين بخاطرك منها او من كلامها ما عليك منها هي ساحره اعرفها ، ضحكت ملاك على تعبير جدتها للحرمه بالساحرة : يا جدة الله يهديك وش ساحره عيب ههههههه ،ابتسمت الجدة لانها شافتها تضحك ومو زعلانه وصلو البيت وغيرو ملابسهم ورجع خالد البيت وكان بيده أغراض للبيت راحت ملاك تشيل الأغراض وتجهز العشاء طلع خالد لغرفته عشان يريح شوي قبل الاكل .....
أنت تقرأ
(أنْتَ تُهْمِلْ وَغَيْرُكَ يَهْتَمْ ... وَالقَلْبُ يَا سَيدِي مَيالْ)
Storie d'amoreروايه تحكي عن بنت عمياء يصير عليها حادث وينقذها البطل وتبدا من هنا قصتهم 🤍