بارت ٩
قراءه ممتعه فراشاتي🦋🤍
الساعه 1 الظهر صحتها الجدة وقالت لها تلبس عباتها عشان يروحون للحريم عند الخيمه (ملاحظة: هم عايشين بحي فقير جدا واهل الحي كلهم يحبون بعض ويحبون يجتمعون و بحكم ان بيوتهم صغيره طلبو من الرجال يبنون لهم مكان مثل الخيمه يكون في وسط الحي يجتمعون فيه بس نساء الحي واطفالهم) لبست عباتها وحطت طرحتها ع راسها مسكت يد جدتها وطلعو متوجهين للخيمه " طبعا هم يروحون لها مشي لانها قريبه منهم " كانت تمشي ومتمسكه بيد جدتها شوي وتسمع صراخ ولعب الأطفال ابتسمت لانها تحب الأطفال ولعبهم وسمعت أصوات الحريم وهم يرحبون فيهم بعد السلام والسؤال عن الحال جلسو الحريم مع بعض والبنات مع بعض كان صوت سواليفهم عاليه ومالي قعدتهم الضحكة والكلام ، تكلمت وحده من البنات ،
ليلى : بناااات وش رايكم نروح نلعب غميمه مع البزارين ، الكل بردود مختلفه : تم ، يالله ، قدام . الا بنت ما ردت معهم عرفتوها صح ، ايه ملاك قامو كلهم راحو يلعبون بقت لوحدها كانت تتمنى لو انها تشوف وتروح تلعب معهم استغفرت ربها وحمدته على كل حال فجاة تحس بشخص يحط يدينه ع عيونها وتقول : مييين انا ؟ ضحكت ملاك بنعومه وهي تقول : يعني انا ما اشوف وتجين تغطين عيوني هههههه ، ما ردت عليها ورجعت كررت : مييين انا ؟ خطرت لملاك فكرة وقالت : امممممممممم انت تعرف اخت جدتي بنتها صاحبتها انت تكون ولدها . شالت يدها وهي تشهق : بسم الله علي منهم كلهم ،كانت ملاك كاتمه ضحكتها بس ما قدرت وجلست تضحك بقوه : ههههههههههه يا ربي ردك ههههههه يموت ، جلست جنبها وهي تقول : مالت عاى الي يمزح ويلعب معك ، هدت ملاك من ضحكها وقالت : اوف اوف رغوده زعلت ؟ ناظرتها بنص عين ولا ردت عليها ، جات لمى من وراهم وهي تقول : وش فيكم ساكتين وايش عندك يا رغد مبوزة ، ما ردت عليها قالت ملاك بضحك : الحلوه زعلانه ، فهمت عليها لمى و كملت : مين يراضيها ؟ قالت ملاك وهي تضحك : انا اراضيهاا ، ما قدرت رغد عاى اشكالهم وقعدت تضحك : هههههههههههه ي حبي لكم وانا أصلا قادره اني ازعل منكم ، ضحكو على هبالها وقعدوا يسولفون،، بعد فترة رجعو البنات من اللعب مع البزارين لانهم تعبو وجلسو معهم يسولفون شوي الا تكلمت وحدة من الحريم الكبار وبصوت عالي لانها كانت متقصدة تخلي ملاك تسمعها : ايه يا نورة ما قلتي متى بتدرس ملاك تعرفين زمنا ذا الرجال ما صار يأخذ الا الي متعلمه وملاك حتى شهاده متوسط او ثانوي ما معها. عصبت الجدة من كلامها وتشوف بنات الحرمه وهم يضحكون ويكملون مع امهم في الكلام وجات بترد عليها الا ان ملاك سبقتها وقالت :انتي بدال ما تحكين في الناس وعن حياتهم خليك على بناتك وشوفي وش قاعدين يسوون من وراك ، قامت ملاك من عندهم وطلعت برا الخيمه تحت انظار الكل الي مستغربين من كلمه " وش قاعدين يسوون من وراك" فجاة استوعبو رغد ولمى ان ملاك طلعت من الخيمه وخافو يصير لها شي ،استاذنوا وراحو ركض لها ....
أنت تقرأ
(أنْتَ تُهْمِلْ وَغَيْرُكَ يَهْتَمْ ... وَالقَلْبُ يَا سَيدِي مَيالْ)
Romanceروايه تحكي عن بنت عمياء يصير عليها حادث وينقذها البطل وتبدا من هنا قصتهم 🤍