بعد ما خلصو فطور طلع نواف لشغله والبنات وام نواف قعدو بالصاله يسولفون ، لين: ملاك احكي لنا عنك ومن وين انتي ووين كنتي عايشه؟ ، سكتت ملاك للحظه بعدها تكلمت بعد ما اخذت نفس طويل : همم وش احكي لك بالضبط انا بنت كنت عايشه مع ابوي وجدتي ما اعرف امي لانو ابوي كان يقول لي انها ماتت وانا صغيره ، عشت طول حياتي بحي لا تقدرين تقولين عنه غني او فقير تقدرين تقولين حي بسيط هادي جميل ، كل أهلها يحبون بعض ويعرفون بعض دايم نتجمع مع بعض ، اخذت نفس وكملت: عشت ببيت جميل وصغير انا و..... سكتت فجاه والبنات ناظرو فيها باستغربو كملت وهي فيها العبره: وابوي وجدتي كنا عايشين حياة ولا اجمل الحمد الله ، سندت ظهرها على الكرسي وكملت: كنا عايشين بهدوء وبسلام ابوي يشتغل حداد وجدتي كل يوم تعلمني كم شغله اعتمد فيها ع نفسي ، كل يوم نطلع للخيمه الي بحينا نجتمع مع الحريم والبنات وكنت دايم اجلس مع اقرب ثنتين لقلبي ، كانو زي خواتي نلعب مع بعض نضحك مع بعض نسولف نبكي نمرض كل شي مع بعض ، كانت امنيتي دايم ان الله ما يغير من حالنا الا للاحسن ، قالت بصوت واطي: بس للأسف كل شي تغير بلحظة، بدت دموعها تنزل وهي تقول: جدتي فجاه تعبت وودوها المستشفى وما جاء فجر اليوم الي بعده الا وهم يدفنوها ، كملت وهي تمسح دموعها: وبعدها ابوي قال نروح للرياض وبدون ما احد يدري عشان ما يزعجونا بالكلام وبالاخير هو راح وتركني لحالي لا هم يدرون عني ولا هو الي كان معي، سكتت وبدت دموعها تنزل بغزاره وكانت تمنع شهقاتها من انه تطلع بس ما قدرت وطلعت شهقه وقعدت تبكي ، البنات كانو في حاله صدمه والي صدمهم يوم بدت ملاك تبكي ، راحت ساره جنبها وهي تحاول تهديها وتولين كانت تبكي بحكم انها حساسه ولين تحاول تقاوم من ان دموعها تنزل ما تبي تبين لهم ضعفها ، ساره وهي تحاول تخلي صوتها واضح وهادي : خلاص يا روحي لا تبكي احنا الحين معك واحنا بنصير اهلك انتي مو لحالك الحين ، ضمتها ملاك وبدت تبكي بصوت عالي وكانها وبذي الطريقه تطلع الألم الي بقلبها كانت محتاجه لهذا الحضن وبشده.....
رايكم بحياه وقصه ملاك؟
رايكم في شخصيه ساره؟؟
لا تنسون التصويت❤️
أنت تقرأ
(أنْتَ تُهْمِلْ وَغَيْرُكَ يَهْتَمْ ... وَالقَلْبُ يَا سَيدِي مَيالْ)
Romanceروايه تحكي عن بنت عمياء يصير عليها حادث وينقذها البطل وتبدا من هنا قصتهم 🤍