البارت ١٢

206 10 0
                                    

بارت ١٢

قراءه ممتعه فراشاتي🦋🤍

عرفت انو ابوها من ريحة عطره راحت ركض له وحضنته ورفعت راسه لها وقالت : يبه الحمد لله جيت وبصوت باكي : جدتي طاحت وودها وليد وعمتي للمس... ما امداها تكمل الا وتحس بابوها يحاوطها ويقربها من حضنه وكل ماله يحضنها بقوه بادلته الحضن وهي تحسبه انو بحضنه يطمنها بس صدمها يوم حست بدموعه على كتفها ، كان يبكي لانو اغلى انسانه بحياته ومصدر سعادته راح هذي مو اول مره يبكي فيها هذي كانت ثاني مرة يبكي فيها اول مره يوم فقد شريكة وحب حياته قبل 18 سنه والحين فقد ثاني اغلى شخص له بكاء وبكاء كانه طفل ضايع ، ملاك وقتها حست ان الدنيا بدت تدور فيها كيف لا وجدتها الي كانت تعتبرها بحسبة أمها راحت حضنت ابوها وقعدت تبكي معه شافتهم رغد وانسحبت من عندهم وهي تبكي قلبها عورها وهي تشوفهم بذي الحال ... ومر ذاك اليوم كئيب وحزين ع الجميع.....

بعد مرور 3 أيام العزاء صحت من النوم وهي تسمع صوت باب غرفتها يندق عدلت من جلستها وشكلها وسمحت لابوها يدخل جلس جنبها وتنهد وهو يشوف حال بنته شلون متغير وتحت عيونها هالات سوداء وخشمها احمر من كثر البكاء حط يده ع يدها وتكلم بكل هدوء : اسمعيني بعد بكرة بنروح ننقل للرياض لاني لقيت وظيفه زينه وبراتب مره كويس تنهد وهو يقول بحزن : كنت باقول لكم انتي وجدتك في ذاك اليوم بس قدر الله وما شاء فعل وانا كنت متفق مع الشركه اني اجيهم قبل يومين بس علمتهم بظرفي وسمحو لي وقالو لي نجيهم متى ما زانت اوضاعنا . سكت ينتظر رد من بنته شاف تعبير وججهها وحس انو ما ودها نترك البيت ونروح جاء بيتكلم بس قالت قبله : الي تشوفه يا يبه ، ابتسم بحزن ع حالهم بس كان يقول بنفسه انو احسن شي يروحون وبيتغير وضعهم المالي وكل شي ، باس راسها وهو يقول: تمام يا عيوني اجل جهزي اغراضك بس المهمه والي تحتاجينها والباقي بناخذه من هناك ، هزت راسها بالإيجاب وقامت تلم اغراضها بعد ما طلع ابوها.
رايكم بالبارتات وتطور الاحداث؟
انا عن نفسي حزنت كثير على وضح ملاك😞...

لا تنسون التدعموني يا حلوين بالتصويت بضغط زر ال⭐️ وتسوون فولو🤍🤍

(أنْتَ تُهْمِلْ وَغَيْرُكَ يَهْتَمْ ... وَالقَلْبُ يَا سَيدِي مَيالْ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن