/ مائة وسبعة /

267 39 20
                                    


💕 __________💕

بحث تشن سانلي عن وانغ شيجينغ للحصول على كمية من الشاي الجديد والنبيذ الجديد. بصفته أغنى رجل في مقاطعة يونغشيو ، يتعين على تشين سانلي بطبيعة الحال الاعتماد على الأعمال لكسب المال. لم يجرؤ تشين سانلي على التفكير في الوصفة، كان يأمل فقط أن يوفر وانغ شيجينغ بعض الشاي والنبيذ لإعدادها له.

"الأخ وانغ ، الأخ لا يجعل الأمر صعبا عليك ، و انا اعرف أيضا من هو النبيل الذي يقوم بأعمال الشاي والنبيذ هذه . لن اجرؤ على سرقة الأعمال التجارية من هذا النبيل ، ولا انظر إلى الأخوين وانغ بازدراء ، لكن لن اخفي ذلك عنك انا اعرف تاجر سفن تحارية ، وكان هذا الشخص يقوم بجميع الأعمال في بلد داسي. اريد بيع هذا الشاي إلى بلد داسي من خلال هذا الشخص. "

قال وانغ شيجينغ في مفاجأة :  "بلد دا سي قطاع الطرق؟ "

هز تشن سانلي رأسه وابتسم : "بالنسبة لبلد شيانلو ، هم قطاع طرق ، لكن بالنسبة لمملكتنا يان ، على الرغم من أنهم ليسوا أشخاص جيدين ، طالما أن هناك أموالا يمكن جنيها ، فلا يهم ما اذا كانوا قطاع الطرق . وما زلنا نجني المال منهم. لا تنظر إلى المعارك التي لا تعد ولا تحصى بين بلد شيانلو وبلد داسي ، مازالوا يقومون بأعمال تجارية بين بعضهم البعض. "

فكر وانغ شيجينغ للحظة وقال: "لا أجرؤ على الرد على الأخ تشن حول هذا الأمر الآن. بهذه الطريقة ، يجب عليّ أن اسأل أولا ، طالما أن الشخص النبيل - الإمبراطور الصغير - يوافق ، فإن ذلك يعتمد على كمية الشاي الجديد والنبيذ الجديد الذي يريده هذا العام ، وسوف اعطيك الباقي."

عندما سمع تشين سانلي هذا ، قال على الفور بحماس : "أخي ، يمكنك الموافقة. سيوافق النبيل بالتأكيد على هذا الأمر. النبيل - الإمبراطور الصغير - بحاجة إلى الفضة ، فما المهم اذا كسبه بشكل مختلف؟" خفض تشن سانلي صوته وقال بصدق : "انا اطلب من الأخ الأكبر أن يقول بضع كلمات طيبة لي أمام النبيل ، هذا الأخ الأكبر مخلص تماما للنبيل ، انا لا افعل ذلك لسرقة الأعمال من النبلاء ، ولكن لمساعدة النبلاء على توسيع أعمالهم مرة أخرى ، بالمناسبة ، لكسب بعض الفضة ايضاً ".

ابتسم وانغ شيجينغ قليلا ، "الأخ تشن يمزح. أخي ، ليس لدي الكثير من الوجه لأقول ذلك للنبلاء مباشرة ، ولكن من اجلك ، سأبذل قصارى جهدي لجعل شخص ما يرسل كلماتك."

القى تشن سانلي تحية احترام على الفور وقال ، "الأخ وانغ صالح بما فيه الكفاية! هذا الأخ لا يخبرك بأي شيء كاذب . إذا كان من الممكن إنجاز هذا الأمر ، فسوف نتقاسم أنا وأنت العائدات بالنصف. إذا واجه الأخ وانغ أي مشكلة في المستقبل ، طالما أنني استطيع المساعدة ، فلن ارفض أبدا!"

لم يهتم وانغ شيجينغ بالمال ، وقال على الفور : "الفضة ليست مهمة. ابنك تشن شيوكاي هو صديق لي ولزوجتي ، وغالبا ما يرسل بعض الكتب إلى ابني آه تشينغ ، لا يزال يتعين علي أن أعطي الأخ تشن بعض الوجه. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن