💕__________💕لم يجلس شاو يون آن ووانغ شيجينغ هناك في انتظار مجيء وانغ تشي سونغ. بعد الدردشة مع الملك لو رونغ، ذهب شاو يون آن لصنع شاي البرتقال بالعسل، وكان الأخ الأكبر روي حريصًا على الحصول عليه. ذهب وانغ شيجينغ للتحقق من واجبات جيانغ موشي المنزلية. وكانت شياو ني تمارس العزف على البيبا ، بينما كان جيانغ موشي يقرأ كتابًا بجانبها. كان عنوان غلاف الكتاب "تسلق الجبال" ، وهو كتاب تنوير للأطفال ، لكن المحتوى الفعلي هو "رياضيات المدرسة الثانوية". عندما انهى شاو يون آن تقريبًا كل البرتقال في المطبخ، و أنهى وانغ شيجينغ أيضًا تنظيف حقل الخضروات في الفناء الخلفي. جاء يان فو شينغ للإبلاغ، لقد جاء وانغ تشي سونغ ووانغ دالي ووانغ تشون شيو.
طلب وانغ شيجينغ من يان فوشينغ أن يأخذهم إلى القاعة الرئيسية في الخلف. ثم ذهب إلى المطبخ واستدعى شاو يون آن ، وذهب الاثنان معًا. عندما وصل الاثنان، كان الملك لو رونغ موجودًا بالفعل. كان وانغ دالي يجلس على الكرسي كنا لو كان جالساً على ابر ودبابيس، وفي المنتصف كان وانغ تشي سونغ ووانغ تشون شيو راكعينعلى ركبهم. كانت دوائر عيني الاثنين حمراء ومنتفخة، لكنهما لم يبكيا، وكان الاثنان يرتديان ملابس بسيطة، لكنهما كانا نظيفين للغاية.
بمجرد ظهور وانغ شيجينغ ، بدأ وانغ تشي سونغ ووانغ تشون شيو في السجود والبكاء مرة أخرى.
"أخي الأكبر ... أنا آسف... أنا آسف..."
شاو يون آن : "ادعوه الأخ شيجينغ ".
قام وانغ تشي سونغ ووانغ تشون شيو بتغيير كلماتهما على الفور: "الأخ شيجينغ ... أنا آسف... أنا آسف..."
رفعت وانغ تشون شيو رأسها وقالت وهي تبكي: "أنا آسفة، الأخ الأكبر شيجينغ ، أنا آسفة لـ شياو ني، و آه تشينغ، وزوجة أخي. لم أعتبر الأخ إيشيجينغ أبدًا أخي الأكبر، ولم أعتبر آه تشينغ وشياو ني ابناء أخي، كانت شياو ني صغيرة جدًا، لكنني طلبت منها بغسل ملابسي، بغض النظر عن مدى برودة الطقس. كما فكرت في بيع شياو ني لعائلة كبيرة كمحظية في المستقبل وكسب المزيد من المهر من أجلي . الأكبر ، عندما عاد الأخ شيجينغ ، كنت خائفة من عينه العمياء وجهه المشوه، أنا لا أستحق أن أكون أخته ، لا أستحق."
بعد أن تحدثت، غطت وانغ تشون شيو وجهها وبدأت في البكاء. كانت اكتاف وانغ تشي سونغ تهتز وهو راكع على الأرض . قال وانغ شيجينغ بصوت عميق: "لو لم أتزوج من يون آن، لما كنت لأتمكن من الانفصال عن عائلتكم. إذا تم اجباري على التقوى الأبوية، فسوف نتعرض أنا وشياو ني وآه تشينغ للدمار على يد والدي و والدتي وإخوتي وأخواتي لبقية حياتنا ".
خفض وانغ دالي رأسه، ممسكًا بملابسه بإحكام بكلتا يديه، و ارتفعت صرخات وانغ تشي سونغ، وبكت وانغ تشون شيو بصوت أعلى.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Fantasíaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...