💕__________💕
في هذه الوجبة ، باستثناء شاو يون آن ، الذي كان شارد الذهن قليلا ، أكل الجميع بما يرضي قلوبهم. ناهيك عن النبيذ واللحوم ، أهم شيء هو أن هذا الطبق كان ألذ من أطباق مطعم يونلونغ في العاصمة.
ربت الإمبراطور يونغ مينغ بهدوء على بطنه، وفكر فيما إذا كان سيأكل طبقًا آخر من الأرز، أمسك داي تشي يو بيده: "الطعام لذيذ، لكن الإمبراطور لا يزال بحاجة إلى أخذ الأمر ببساطة".
شعر الإمبراطور يونغ مينغ بالخجل، لكنه ما زال يحافظ على سلوك الإمبراطور، وقال، "يون آن ، إن مهارتك تستحق الثناء حقًا. هناك بعض الخضروات التي لا يبدو أنها متوفرة في مطعم يونلونغ. هل ستطلقها لاحقًا؟"
بمجرد أن سمع ذلك، ادرك انه ذهب في كثير من الأحيان إلى مطعم يونلونغ لتناول الطعام والشراب.
أوضح وانغ شيجينغ: "تم اكتشاف هذه الطماطم والخيار للتو في الجبال، وحاولت زراعة بعضهما في المنزل. اذا كان الإمبراطور وتشيان سوي يحبان تناولهما، فلماذا لا نزرعهما في القصر؟
أعتقد أنا و يون آن أن مملكة يان يمكن أن تحتوي بالفعل على مجموعة من الأطعمة المتنوعة من هذين النوعين من الخضار ، والطعم جيد حقا. "أومأ الإمبراطور يونغ مينغ برأسه : "إنه جيد جدا. هل لديك بذور؟"
"يمكن استخدام البذور الموجودة في الطماطم والخيار كبذور."
سأل الإمبراطور يونغ مينغ داي تشي يو : "لماذا لا نبدأ بزراعتها في القصر أولا ، وإذا كانت جيدة ، فسوف نسلمها إلى وزارة الأسرة؟"
داي تشي يو : "الإمبراطور هو المسؤول".
تنهد الإمبراطور يونغ مينغ في قلبه ، هل داي تشي يو غير سعيد؟ ولكن بعد ذلك ، أصبح مبتهجاً.
لم يستطع شاو يون آن إلا أن يقول، "إذا كان نمت في القصر جيداً، فلماذا لا نجعل مكاناً معيناً كقاعدة تجريبية للزراعة؟ إذا كانت مبيعات هذين النوعين من الخضروات جيدة، فسوف نروج لها".
الإمبراطور يونغ مينغ: "قاعدة تجريبية؟"
قال شاو يون آن : "من أجل الترويج لأشياء جديدة، يجب علينا أولاً التجربة، ويجب علينا أولاً أن نرى أي نوع من البيئة يمكن ان تنمو بها ، حتى تتمكن الأشياء الجديدة من تحقيق النتائج المتوقعة، وتجنب العواقب السلبية المحتملة بعد الترويج الأعمى".
الجنرال العجوز: "جيد! جيد! يون آن هذه فكرة جيدة."
قال شاو يون آن : "لقد جربنا عدة مرات من قبل زراعة هذه الطماطم والخيار. إذا قامت وزارة الأسرة بالترويج لها ولم يزرعها بعض الأشخاص بشكل جيد، ألا يعد هذا خسارة بلا مقابل؟"
أومأ الإمبراطور يونغ مينغ برأسه مرة أخرى: "دعنا نفعل ما تقوله. من سيكون مسؤولاً عن زرع الطماطم والخيار؟"
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
خيال (فانتازيا)الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...