/ مائة و اثنان و سبعون /

167 31 4
                                    

💕_________💕

بعد أن أصبح قادرًا على التقدم في السن مع غو زي مو ، وهناك الأمير بجانب الملكة لحل المشكلة ، أصبح مزاج الملك لو رونغ أكثر ربيعاً وسعادة. عندما سمع أنه ذاهب إلى قصر الجنرال، تردد غو زي مو ، لكن الملك لو رونغ طمأنه: "الجميع في قصر الجنرال يعرفون القواعد، الأخ آن و شيجينغ والأطفال موجودون أيضًا، لا تخف، يمكنك ارتداء قناع".

كان غو زيمو في حيرة: "لماذا يقيم شيجينغ ويون آن في قصر الجنرال؟ هناك الكثير من الناس في قصر الجنرال، لذا ليس من المناسب لهم الإقامة هناك. يمكنهم المجيء والإقامة هنا".

ابتسم الملك لوه رونغ وقال، "لا بد أنهم يعرفون عنا، لذلك لا يريدون ازعاجنا".

تحول وجه غو زي مو على الفور الى اللون الأحمر. أخذه الملك لوه رونغ بين ذراعيه و تنهد: "من قبل، لقد جعلتك تشعر بالظلم". في قاعة المحكمة ، لم يستجب الإمبراطور أبدًا لمسألة إعطاء ماء الخلود، وكان الملك لوه رونغ حزينًا بعض الشيء في الواقع. لم يكن حزيناً بشأن قرار الإمبراطور ، ولكنه كان حزيناً لأنه لا يزال غير قادر على مرافقة غو زي مو إلى شيخوخته، لكن لحسن الحظ، كان يفكر بشكل خاطئ.

اتبع غو زي مو الاتجاه على الفور وسأل، "أنت لست عجوزًا الآن، والأمير في حالة جيدة. هل ستأتي خاطبة ما لمقابلتك؟ هل سيطلب منك الزواج من زوجة جانبية أو محظية؟ أو سيقنعك الإمبراطور بأخذ محظية؟"

انسحب الملك لو رونغ على الفور وقال بقسم: "قبل أن أقابلك، لم يكن لدي مثل هذه الأفكار، والآن بعد أن قابلتك، لن يكون لدي مثل هذه الأفكار ابداً." إذا كان لدى شخص آخر مظهر غو زيمو، فسيكون هناك الكثير من الناس الذين سيقلقون عليه، فكيف يمكن أن يقلق من أن - العجوز والقبيح - مثله سيغير رأيه و يتزوج محظية؟ شعر الملك لو رونغ بالأسف على مصدر عقدة النقص لدى غو زيمو، وتذكر فجأة شيئاً ودخل غرفة النوم على الفور. بعد فترة، خرج من غرفة النوم بصندوق مقفل في يده.

سحب الملك لوه رونغ قوه زيمو ليجلس، وخلع المفتاح من خصره، ودفعه مع الصندوق أمام غو زيمو، وقال :  "في المستقبل، ستكون مسؤولاً عن القصر".

فجأة، تغير وجه غو زي مو على الفور، ودفع الصندوق إلى الخلف بغضب: "لا أريده!"

عندما أدرك الملك لوه رونغ أن غو زيمو قد أساء الفهم، أمسك بيده بسرعة وأقنعه: "استمع إلي أولاً". ثم توقف للحظة، و تنهد وتابع:

"الملكة مكرسة لبوذا ، وطوال هذا الوقت ، مان يتم تسليم معظم شؤون القصر إلى رئيس الخدم والعديد من العبيد ، وأحيانا عندما يكون الأمير في صحة أفضل ، وسوف يعتني بالقليل من شؤون القصر ، وأحيانا أعتني بها بنفسي.
لكنني حقا لست جيدا في ادارة شؤون المنزل ، الأمير بصحة جيدة الآن ، ولا يمكنه البقاء في القصر طوال الوقت ، سواء كان ذلك في من اجل القصر الإمبراطوري أو من اجل الأخ آن ، يحتاج الأمير إلى إظهار وجهه أمام الناس. على الرغم من عدم وجود الكثير من الشؤون الداخلية للقصر ، إلا أن هناك الكثير أيضا ، فهذه ملكية خاصة بنا ، ولا يمكننا دائما تركها للغرباء لرعايتها. قلب البشر هو أصعب شيء يمكن فهمه. يريد الأمير التحقق من الحسابات ، عندما أستمعت إلى قراره ، خشيت أن يكون هناك بعض المشاكل. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن