Ch 3

96 2 0
                                    

"نهاية الأسبوع"

..........................................................................................................................

بعد أن أخبرت جدي انني تحالفت مع نيكلاوس مايكلسون كان سعيد بالفعل واطمأن لانه يعلم مكانة عائله مايكلسون في عالمنا واخبرتهم ان يتجهزو للعرض غداً أكثر شخص سعيد في القصر بالطبع كانت هيلي فهي تعشق الازياء وكل تصاميمي موجوده لديها بالتأكيد فهي تستحق اكثر من ذالك ، لتقاطع تفكيري عمتي مينا بقولها انها لن تستطيع القدوم غداً هي و جورج زوجها لانه مريض وتريد ان تبقى معها.

لكن يا عمتي انه عرض مميز بالنسبه لي.
اسف يا بني لكن جورج مريض حقاً وقال الطبيب انه يجب أن يستريح.
حسنا لن اجبرك اتمنى له الشفاء العاجل.
وانتِ يا ريبكا لا تقولي انك لن تأتي!
لا سآتي بالطبع لن افوت ذالك العرض يكفي انني فوت السابق بسبب امتحانات الثانويه المزعجه "

" الم تقولي أن لديكي امتحان هذا الأسبوع؟ "

توترت ريبكا لأنها كذبت ذالك اليوم عندما هربت هيلي وها هي تحاصر وتقول
" اه نعم يا أمي أجله البروفيسور لانه مشغول "

اؤمات مينا لابنتها وفجأه انتفض الجميع من صراخ هيلي وتردف مينا ها هي من جديد تبدأ! نزلت هيلي من غرفتها وهي تردف " انا لن اذهب للعرض!  "

ليسأل ويليام كالعاده لما؟

ليس لدي شيء ارتديه يا أخي!

الم نذهب البارحه وتجهزنا واشترينا كل ما يلزم؟ 

نعم ريبو ولكن غيرت رأيي لم تعجبني الفساتين!

ولا حتى الأسود الذي افتعلتي شجار مع المشتريه الأخرى لأجله؟

ولا حتى هوا لن ارتدي الأسود هل نحن ذاهبون للتعزيه؟

تنهد ويليام من شقيقته فكان يعلم أن هذا سيحدث ككل عرض ، ولكنه اخذ احتياطيه هذه المره لقول لها " هيلي لا تقلقي لقد جهزت لكِ فستان خاص بكِ "
حقا!؟ 
نعم انه في الأسفل أنزلِ.

ركضت هيلي للاسفل و دخلت لترى ذالك الفستان المعلق في الوسط وصرخت من الحماس وصعدت ركضاً لتعانق ويليام وتردف شكرا شكرا!
ليقهقه عليها "  أنكِ تستحقي ذالك "

...........................................................................................................................

عند كلاوس الذي كان يخبر عائلته عن العرض غداً وان يتجهزوا لينطق والده.

" عرض ماذا؟ "

" عرض مجموعه جديده مع مجموعه هيل للأزياء  "

" ما علاقه الازياء بعرضك؟ "

ليقول كلاوس و هو يعدل جلسته " عقدنا صفقه مع ويليام هيل وغدا العرض الترويجي"

لتنطق ليا بحماس وصدمه يا إلهي هيل للأزياء! انني حقا معجبه بتصاميم ويليام هيل أنها مدهشه!

* That's my life *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن