فتحت هيلي عينها لتنظر أمامها على ذالك الحصان الأبيض ذو الشعر المجعد ، لتسأل .
هل هذا الحصان لي؟
نعم انه لكِ وايضا هي مُهره!
صرخت هيلي بحماس وكان كلاوس قد أغلق اذنينه مسبقاً نعم لقد أصبح يعلم ردات فعلها المحببه لقلبه و ركضت هيلي باتجاه الحصان ولمسته وكانت بغايه السعاده.
نيك لا أصدق انها افضل هديه احصل عليها طيلة حياتي حتما!
فرح كلاوس لكلامها ونعم كان حدسه في محله انها سوف تعجبها تقدم منها ليبتسم و يسألها اذا ماذا سوف تسمينها؟
" لا أدري لم يخطر في بالي انني سوف احصل على حصان ويكون لي! "
هل ركبته من قبل؟
نعم مره واحده مع ويليام ولكن كنت صغيره!
هيا تعالي.
ماذا؟
لا تريدين ان تجربِ الركوب؟
بلا!
إذا هيا.حمل كلاوس هيلي و وضعها على الحصان لتضحك بحماس ويمسك كلاوس الحصان و يمشيه حول الحديقه و هي تضحك و هو سيعد لأجلها.
اظن ان هذا كافي؟
حسنا لابأس.
هيا تعالي.انزل كلاوس هيلي من فوق الحصان لتردف له اظن ان لدي اسم جميل لها!
ما هو؟هوب = Hope .
هوب؟نعم ، بمعنى الأمل!
جميل احسنتِ الاختيار!
انت كذالك!
ليقهقه ويمسك يدها للعوده للحفل.كانت هيلي جالسه مع أصدقائها ليا و ليام و إدوارد و لونا و بيلا نعم أصدقاء ليا و ليام أصبحوا اصدقائها بالفعل انهم لطفاء.
هيلي لديكِ زوج يحبك فعلا لقد جهز لكِ مفأجاه جميله!
نعم عزيزتي بيلا انا اعلم.
ابتسمت ليا لتسأل هيلي " ماذا قدم لكِ كلاوس هديه هيلي؟ "
هل تريدين ان تعرفي عزيزتي ليا؟
نعم.
اذا تعالي.اخذت هيلي يد ليا ولحقها الجميع ليعرف او ليرى الهديه.
كان كلاوس ينظر لها بكل حب و إخلاص لتتقدم منه جدته وتردف.
انها لطيفه بالفعل عزيزتي كلاوس.اجل جدتي انها كذالك.
هل تحبها؟
ليردف كلاوس دون وعي جداً!
لتبتسم جدته له وتقول اتمنى لكما السعاده الأبديه.
ليبادلها الابتسامه شكرا جدتي..............................................................................................................................
كان الجميع جالس في الحديقه مع هوب و هيلي واقصد الجميع يعني اصدقاء هيلي الذين لحقوا بها يعرفوا هديه كلاوس لها لتردف لونا لها.
" هيلي انها حقا جميله! "
" اجل أليس كذالك؟ "
" نعم زوجك احسن الاختيار بالفعل! "
أنت تقرأ
* That's my life *
Aksiصوت تكسر الأشياء و تحطيم في الأعلى نعم تلك الغرفه الذي فُتح بابها لتدخل كل العائله معا دون سابق إنذار وكان كل شيء بالغرفه محطم وكان أبنهم على الأرض و هي جالسه فوقهُ وتضع السلاح على رأسه تهدف إلى تفجير ذالك الرأس ليستغرب أفراد العائلة من هذا الموقف ل...