الفصل الثاني والاربعون.
اللايك ياجدعااانغادر سالم المجلس وتبعه كل من عقاب ورابح، ركب حصانه وشرد به وتبعه الاثنان، إبتعد كثيراً ثم وقف في الخلاء يصرخ بقهر وكأنه ذبيح يحتضر.. هل سيخسرها بهذه البساطة.. هل سيقترن اسمها بغيره ولا حق له فيها بعد الآن، هل تربت على يديه ليأخذها غيره؟
تماماً كمن أعد وجبة طعام لنفسه واستدار فوجد غيره التهمها!
إقتربا منه وأنزلوه من فوق حصانه بالقوة، تخشب جسده وهو يقاومهم ، ولكن في النهاية تمت السيطرة عليه،تعجب آدم لحاله وقهره وهو من كان يعرضها عليه قبل ساعات بنفس راضية!
أكان يكتم كل هذا الألم من أجلها، وكان سيمضي بقية عمره يكتم ألمه إن تزوجها ورضخ لتوسلاته؟رابح:
- خلاص ياسالم طير وشرد منك ماتزعل عليه، لو كان لك فيه نصيب كان عشش باحظانك وماضرب بجناحه وطار.
- بس هاد طيري يارابح طيري ومربيه بيدي، انا اللي علمتها الطيران ليش لما تعرف تطير تهروب مني؟ ليش وانا اللي كنت اشيلها علي كتافي من خوفي على رجولها من سخونة الرمال، انا اللي كنت اشربها وأوكلها بيدي وجبتلها كل اللي طالته يدي، نبتت مني وعطيتها من رووحي واني اللي كنت مستعد اعطيها الروووح والعمر، ليش ماحبتني يارابح، ليش تتركني وتدور المحبه من غيري، بيش انا قصرت بيييش؟وهنا هدر به آدم:
- ياسالم أنت ماتعرف وين مربط الفرس، إنت مشكلتك مو انك قصرت، فلا ترمي اللوم على قلة التقصير، أنت مشكلتك أنك عطييييت وماقصرت، عطيت بلا حدود، عطيت بلا إحتياج، عطيت واااجد وزايد لمن ملت رجوه من عطيتك.
دوم الشي المتاح بكميات كبيره يطمم النفس، وانت شبعتها محبه ودلال لما نفسها جذعت منك،
كل مطلوب مرغوب وانت ماعطيتها فرصه تحتاج شي منك ولا تتمناه، دوم تحن وتداري وتدادي وتدلل وتعطي وتعطي وتعطي..
ايش تحتاجه منك رجوه بعد كل اللي خدته، أيش تتمناه وانت قبل ماتتمنى تلبي؟
- ياناس احبها، احبها انتم ليش ماتفهمون؟
- واذا تحبها ياسالم؟ الحب مايذل مايكسر، ماننساق بسببه متل البهايم ونروح شمال ويمين حسب هوى المحبوب.. الحب عزه وكرامة، وإذا الحبيب ماحافظ على كرامة حبيبه خساره فيه الحب.
يارابح قول لسالم شي انت حبيت وتحس بيا، اذا اخذوا منك معزوزه كنت راح تتحمل؟ كنت راح تسكت، تكلم يارابح وفهمه هاد ماحب ولا يفهم.
- لا حبيت ياسالم، بس الحب بيختلف من شخص لشخص، بيختلف من شخصية لشخصية، انا لما اتأكدت أن حبي رح يأذيني ويأذي غيري تخليت عنه ودوست على قلبي.
- ماتقارن حبك بحبي، ماتقارن حب شهور بعشق سنين، ماتحط هي قبال هي لانهم مايتساوون،، ابددد مايتساوون.
رابح:
- ياسالم انا احس بيك وافهمك، بس ياخوي عوف اللي عافك، تخلا وتحمل الوجع شوي، اتقوى على وجعك بمرتك بشغلك وصدقني مع الوقت بتنساها.
همس بوجع وقد تهدلت أكتافه:
-شلون اعوف شلووون وهي معجونه فيا ومقترنه بعروقى وتنضخ مع الدم لقلبي، كيف اعوف اللي ضميتها بررروحي، انتم تطلبون من أب يعوف بته، ومن اخ يعوف اخته، ومن إبن يعوف إمه.
رجوه عندي كل هادول..ارحموا قلبي شوي انتم ماتحسون، والللله ماتحسون
آدم:
- اييي بس هي باعت وتخلت وعافت، اصحى ياسالم وشوف الصوره زين، انت داخل الإطار لهيك ماتشوف، أخرج وابتعد وراح تعرف انك كنت بالمكان الغلط ومع الشخص الغلط.
- نفسي، والله نفسي وأتمنى بس ماأقدر.. كيف اسويها دلني؟
خد بقلبي وعرفه الطريق.. ساعدوني متل مادوم تساعدوني انا اخوووكم.
أنت تقرأ
رواية عقاب ابن الباديه بقلم ريناد يوسف
Mystery / Thrillerقصه تدور حول تخلى الأهل عن ابنهم ونفيه في الصحراء وسط قبيلة بدوية لحمايته من القتل كما حدث لأخيه الأصغر، وأيضاً لثقله كي يعود قوياً ويستطيع مواجهة من أفسد حياته وحياة ابيه وحرمه من اخيه الوحيد، والذي لم يكن سوى عمه.. فتحول الطفل على يد شيخ القبيلة ل...