عقاب ٥٦
فض قصير التجمهر ثم نظر لرجوه شرزاً وأشار لآدم وأخذه وابتعد، وحين اصبحا بعيدين المسافة الكافية قال له:
- ياعقاب انا ماعارف ايش اقول، ادري انك انحطيت بموقف صعب بس هي رجوه وهي تصرفاتها، واتمني ماتطول مدة الأدب ولو اني أشك انك تقدر تسوي بأمرها شي، رجوه وحده الكل غاسل يده منها ومامنها نفع.
- صار خير ياعمي، مو هي البدت ونهت علي وحطتني بألامر الواقع تتحمل، هي كل ظنها اني متل سالم والكان يجرى عليه يجرى علي، بس وربي لأدفعها الطاق طاقين.اما عند رجوه..
عوالي:
-يارجوه تعال لخيمتي اريدك
-ابشري ياعمه امشي وانا معاك.
وصلا الخيمة ودخلت رجوه وهي تشعر بالأمان، وما إن خلعت عوالي نعليها ووشاحها حتي هجمت على رجوه قيدتها وقالت لمايزه:
-مايزه أمشي هاتيلي ماعون جمر وحطي به سكين؛ اليوم الا لأكويها الفانص بلسانها واخليها ماتعرف تحكي للعام القادم.
رجوه:
-ليش ياعمه انا ايش سويت؟
-وتسألين ياعديمة الحيا يالمامرت عليك المستحى، تقفين بنص القبيلة وتنهي على شب ولجل مي وجه ابوك تخليني أكذب؟
ولك انا بهالعمر اللي أجمع به الحسنه فوق الحسنه لجل اقابل ربي بيهن تخسريني حسناتي وتحمليني ذنوب؟ انا اقف وسط رجال بشناب يحط عليها الصقر وأكذب عليهم؟ اليوم ماتحوشني عنك ولا المعجزات يارجوه.. امشي يامايزه ماتتلكأي وإلا كويتك معها.
مايزه :
-تم تم ياشيخه،الحين بروح.غادرت مايزه وظلت عوالي مقيدة لرجوه، ورجوه صامتة تماماً، سارحة ومبتسمة وكأن عوالي كانت تتحدث مع غيرها!
وسرعان ماعادت مايزه، وأجلستا رجوه، والغريب أنها لم تجد منها أية مقاومة!
ثم كشفت فخذها وأمسكت السكين وقربته منها فلم تجدها إلا مستسلمة وعلى نفس إبتسامتها وبلادتها! فألصقت عوالي السكين بفخذها، فلا صرخت ولا هللت، بل اغمضت عينيها مبتسمة، فهدرت بها عوالي:
-إيش فيك تتبسمين ماعدتي تشعري بالألم؟ ماعاد عندك إحساس، مات كل شي فيك متل مامات حيائك؟
ردت عليها رجوه بهدوء:
-لا مامات، وحسيت بالكي وشاغت روحي بعد، بس قولت لحالي هالكي ثمن زواجي من عقاب وماابخثه من ثمن.
زيدي الكي وحمي السكين أكثر والله لاجله الجحيم اتحمل مو بس كي.همت عوالي ان تعيد الكرة فأمسكت مايزه يدها وقالت:
-كافي ياشيخه البنت جسمها تشوه وماعاد فيه شوفه، غدوه وقت تكشفه لزوجها إيش يشوف منها غير الندوب؟
-هي التجيب الوجيج لروحها، لو تقعد راحه مايجرا عليها شي.
رجوه:
-اتركيها يامايزه، اتركيها تزيد وتعيد وتكوي وتشوه، إذا روحي شوهوها مايشوهون جسدي؟
زيدي ياعمتي وحمي سكينك زين واغرزيها بلحمي وشمي ريحة لحمي المحروق وتكيفي.. لا وتقولين مااريد ذنوب واجمع الحسنات!
باي دين شفتي التعذيب بالنار حلال حتى تطبقيه على الناس، اي مله حللت لك هاي القسوة وايش أوحالك إن ماعليها حساب من رب العالمين؟ مامر عليك إن مايعذب بالنار إلا رب النار؟رمت عوالي السكينه من يدها وأمسكت رجوه من ذراعها وجذبتها نحو باب الخيمة ورمتها خارجها وهي تقول لها:
-اغربي عن وجهي ياشجرة الحنظل يابلوة هي القبيلة وبلوة حياتي بعد، لا تخليني اشوف وجهك ولو صدفه يارجوه والله اني كرهتك بعد ماكنت انحبك ونشفق عليك.
رجوه:
-هاد الطبيعي، انا ماحد يحبني وهيك احسن لي حتى مااعمل حساب لمحبة حد، ولا اقف عنده واقول لجل فلان مااسوي هيك. اكرهوني لجل تقووني اكثر وماانكسر بمحبتكم.
أنت تقرأ
رواية عقاب ابن الباديه بقلم ريناد يوسف
Mystery / Thrillerقصه تدور حول تخلى الأهل عن ابنهم ونفيه في الصحراء وسط قبيلة بدوية لحمايته من القتل كما حدث لأخيه الأصغر، وأيضاً لثقله كي يعود قوياً ويستطيع مواجهة من أفسد حياته وحياة ابيه وحرمه من اخيه الوحيد، والذي لم يكن سوى عمه.. فتحول الطفل على يد شيخ القبيلة ل...