Chapter 15

12.2K 571 574
                                    

                  

لوي بقي يحتضنني بقوه وهو يحاول ان يهدأني و لم امانع ذلك قط و الافضل بأنه سار معي و هو ممسك بذراعي باحكام قلقاً بأنني سأسقط و يغشي علي بسبب ارتجافي الى ان علم بأنه بسبب البرد ليلعب دور المنقذ و هو يخلع معطفه ليضعه حول كتفي.

اصر لوي على الدخول معي الى الشقه ليتأكد بأنني بخير و هو ياخذ المفتاح من جيبي و يفتح الباب من اجلي لأبتسم نحوه بشكر لأرى بان هناك ابتسامه ايضاً على شفته و هو يراقبني اجلس على الاريكه.

"هل انت جائع هاري؟" سألني لوي و هو يحيطني باللحاف الابيض لاجيب "ل-لا اعرف اي شيء عن الطبخ و لا اظن بأن هناك اي مطعم مفتوح بهذا الوقت".

"انت لا تجيد الطبخ؟ لما مطبخك مليء بالخضروات و الفواكه و الاطعمه اذاً؟" سألني لاقول "ادوارد من يهتم بذلك كله و هو من يطبخ انني اكتفي بالجلوس هنا كالميت".

راقبت الانزعاج في وجهه و هو يقول "انني جارك و اجيد الطبخ يمكنك ان تاتي الي".

انفجرتُ ضاحكاً و انا اظنه كان يمزح الى ان راقبته يصر اسنانه لأبتلع ريقي و اسأل "ا-انت تطبخ؟ ظننت بأنك تجيد الصراخ لا غير".

"سأريك" قال لوي بغضب و هو ينهض و انا ابتسم اليه بينما اراقبه يدخل الى المطبخ و انصت الى تمتماته المنزعجه و شتمه لي بأنني احمق و ليس عليه ان يريني انه يجيد لكنه فقط يريد اثبات ذلك.

كم اريد احتضانه بقوه و النوم على صدره حتى مع رغبتي الشديدة لضربه, لا اعلم ماذا يحدث لتفكيري لكن الامر لا يعجبني حقاً.

كنت اسمع صوت صراخه على ادوات المطبخ بين الحين و الاخر و هو يشتمني بصوت عالي لأكتفي بالضحك و اذكره بأنه دخل اليه بارداته ليس لاني دفعته ليفاجئني و هو يخرج من المطبخ بعده اطعمه, كالرز و الخضروات و المعكرونه بعدت اصناف و بيتزا بحجم صغير.

"لوي هل تعي بانك تطعم شخص واحد و ليس قبيله في قريه؟" سألته بتمتمه بينما يضع كأسان من الماء على الطاوله امامي التي اصبحت ممتلئه الان و هو يجلس بجانبي و يقول "ان لم تأكلها لدينا لايتن سياكلها في رمشه واحده".

"اوه" خرجتُ مني من غير ان اعي و انا اكتف يداي على صدري و ارفع صوت التلفاز لأسمع لوي يضحك و هو يقرص وجنتي و يقول "انك لطيف حتى عندما تشعر بالغيره".

"اغار من صديقك؟ و منك؟ انك تعيش في خيالك" اخبرته و انا ابتعد عن لمسته و اضع راسي على وساده الاريكه ليسحبني لوي من قدمي الى حضنه و افزع قليلاً بينما يمسك بوجهي بيداه.

"هل تريدني ان اقبلك بسبب لطافتك هاري؟" سألني لاشعر بقلبي ينبض بسرعه ليؤلمني صدري كما هي معدتي و انا انظر الى عيناه الزرقاء و ابتسامته الخبيثه على وجهه.

"ف-فق-ل-ا" تمتمتُ و انا اراقبه يضحك و ينحي اكثر حيث قدماي اصبحت حول خصره خوفاً بانه سيجعلني اقع من الاريكه و يداي تشتد على قميصه الازرق و ما يرعبني هي يده التي تمسك خصري باحكام لأغلق عيني و انا اشعر بشفته على فكي.

Fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن