comment and enjoy this long chapter love you all xx.
-
"كيف يبدو؟"
"ليس سيئاً لكن يمكنك جعله افضل"
"انك تقول هذا لكل تصميم اريتك إياه لوي".
"ما ذنبي ان كان كل ما ترسمه يسحرني كما هي عيناك".
توسعت ابتسامتي و انا انظر الى الخلف حيث كان مستلقي على السرير و بيده كتاباً يقرأه و يستطيع النظر الي حيث أكون امام لوحه الرسم اكمل رسم تصاميمي التي علي انهائها لأبد مباشره في شركتي التي تكون تابعه لـلوي.
"عيناي اذاً؟" سألته ليرفع نظاراته السوداء من عينه و يضعها على رأسه يعيد شعره الى الخلف و تصبح نظرته نحوي دافئة و ابتسامه صغيره ترتسم على شفته و هو يومئ و يشير الى المساحة بجانبه.
"تعالي الى هنا قطتي لترتاحي قليلاً من الرسم و الشتم" اخبرني لينجح بجعلي اقهقه و انا اترك قلم الرسم يسقط حيث الكثير من الأقلام على الأرض و اجري الى حيث كان لوي لأدفع بنفسي على صدره و يداه تحيطني بقوه, شفته تقبل رأسي و يده تمسح على شعري.
"انني احبك كما لم احب شيئاً او احد من قبلك" همس و يده لا تزال تمسح على شعري لأغلق عيني بسعادة و اسمعه يكمل همس "كم احبك و لا اود للعالم ان يراك".
"فقط انت؟" سألته و عيناي لا تزال مغلقه ليجيب "تعد انانيه اعلم لكن نعم فقط انا".
"ليست انانيه ان كنت ستشتري لي قطه أخرى" اخبرته لأفتح عيني و اراقبه يدير عينه لأضحك عليه و هو يقول "المنزل امتلئ بالقطط".
"انهم ثلاث قطط و كلبان و لا تنسى الارنب الذي اهدتني إياه اختك و غضبت انت بشده بسبب ذلك" اخبرته و انا ارفع اصبعي اليه ليمسك بيدي و يقبلها و يقول "و لقد اشتريت لك اربع ارانب عوضاً عن ذلك الأبيض الغبي الذي لا يزال هنا".
"و لا تزال تشعر بالغيره نحو ذلك" قلتُ و انا اضحك بصوت عالي ليمسك وجهي بين يداه و يقول "ماذا افعل انه ذنبك انت جعلتني اقع بحبك كالمجنون يعلم بأنه ليس عليه الخروج خارج الحدود لكنه خرج".
"ستجعلني ارفض الرسم الان و ارغب بالبقاء هنا تقرأ لي الكتاب الذي بيدك" تمتمتُ له لينحني و هو يقبل شفتي و يهمس "يمكننا فعل ذلك ان كنت ترغب".
"انك لا تساعدني على الاطلاق" تمتمتُ بأنزعاج ليقول "ربما القطه سيعجبها الامر ان كانت تستطيع الصعود فوق افضل لعبه لديها".
نظرتُ اليه يبتسم بخبث نحوي لأتنهد باستسلام و أقول "ان كنت لن تخشى و تسألي ان كنت بخير في كل مره يصبح قضيب كامله في داخلي".
"لنصمت شفتاك الجميلة التي لا تصبح بريئة للغاية كما هو وجهك" اخبرني و هو يدفع بشفته فوق شفتي رغماً عني.
أنت تقرأ
Fading
Fanfiction"لقد اخبروني بأنه علي التمسك بتلك الفكره الخياليه قبل ان لا تتلاشى ربما ان فعلت ذلك حينها و تمسكت به بكلتا يداي عندما راقبت تلاشيه يحدث امام عيني و يصبح كالهواء من حولي لا يمكنني لمسه او النظر اليه ليجعل ذلك الفراغ الذي شعرت به يعود مره اخرى".