كنتُ اشعر ببروده على ظهري و حركه مستمر من حولي و انا لا أزال ناعساً مستلقي على معدتي و اعلم بأن لوي هو من يتحرك باستمرار لكنني اجهل ما يفعل.
"ليس عليك النظر ليس عليك الانصات فقط احبني داخل قلبك" تمتم لوي بصوت غنائي لترتسم ابتسامه على شفتي و انا افتح عيناي بكسل.
"انك في قلبي و روحي" اخبرته بصوتي الناعس لأشعر بيده على اسفل ظهري العاري و هو يستلقي بجانبي لأرى ملامحه الهادئه حيث وجنته تلطخها بعض من الألوان لأعقد حاجبي.
"ماذا حدث لوجنتك؟" سألته و انا اضع يدي على وجنته ليقبل يدي و يقول "لا شيء حبي لتعد الى النوم فالوقت مبكراً للغايه انها الخامسه صباحاً سأوقظك في السادسه".
"لا تبتعد عني فقط استلقي قليلاً الى ان اغفو ارجوك" اخبرته بهمس و انا اعود و اغلق عيني بينما اشعر بيده تمسك بيدي و شفتاه تقبل اصابعي.
فتحتُ عيناي مره أخرى تحت قبلات لوي على عنقي لأبتسم بسعاده و انا اريد الاستلقاء على ظهري لكنه ثبتني و هو يقول "على رسلك انت لا تستلقي على ظهرك".
"ماذا ما الخطب؟" سألته و انا افتح عيني بذعر لأحاول الجلوس لكنه ممسك بي بأحكام.
"لا تغضب لأنني لم استطيع المقاومه لقد رسمتُ على ظهرك شجره الكرز اليابانية المدعوة بالساكورا لأنك حقاً تذكرني بها بعض الأوقات كيف تخطف الانفاس من اول نظره" اخبرني لوي لأضحك و انا انظر اليه لأعي بأنه جاد تماماً.
"ه-هل رسمت على ظهري؟ رأيت جروحي؟" سألته بخوف ليدير عينه و هو يقول "الجروح التي تخفيها لا تهمني هاري انها لا تمثلك ابداً عليك ان تثق بذلك و تنسى خوفك من اظهارها لأنها جزء منك".
"انني ناعس لا افهم ما تقوله اخبرني به لاحقاً عندما اسير كشخص طبيعي" اخبرته بتمتمة ليضحك و هو ينحني و يقبل وجنتي و يقول "سأخبرك كم تبدو ناعماً و لطيفاً عندما تغلق عيناك و تغط في نوم عميق او حتى عندما تتحرك قليلاً لأن حلمك يزعجك و كيف تبحث عني لتمسك بي او كيف اقبل وجنتك من غير توقف الى ان تهدأ".
"لوي" همستُ و انا اراقبه يبتسم و يقول "اوه هيا قطتي انك تفهمين ما أقوله".
"انني افهم و احب ذلك لكنك تجعلني اخجل بشده و لا اعرف ما المفترض علي قوله" اخبرته بصدق ليحرك رأسه نحوي و هو يقبل مقدمه رأسي و يهمس "ليس عليك قول أي شيء فقط لتعطيني المجال بأن اعبر بطريقتي".
"هل ذلك يعني ربما استطيع الاستلقاء على ظهري؟" سألته ليقهقه و هو يقول "انني ادلك و انت ترفض تدليني".
"لا تكذب على نفسك و علي هذا لا يدعى بالتدليل" اخبرته و انا اراقبه يدير عينه و يقول "اذاً أستاذ هاري ما هو التدليل يا ترى؟".
أنت تقرأ
Fading
Fanfiction"لقد اخبروني بأنه علي التمسك بتلك الفكره الخياليه قبل ان لا تتلاشى ربما ان فعلت ذلك حينها و تمسكت به بكلتا يداي عندما راقبت تلاشيه يحدث امام عيني و يصبح كالهواء من حولي لا يمكنني لمسه او النظر اليه ليجعل ذلك الفراغ الذي شعرت به يعود مره اخرى".