"اني اعلم بأنك ترى ما حولك باللون الأسود و الأبيض لهذا سأرسم لك سماء زرقاء صافيه لأني من غير اعمى الألوان" تمتمتُ بهمس و انا اراقب عيناه تلين و يملئها الدموع و هو يدفع بوجهي على كتفه ليمسك بي بأحكام.
"سنتخطى هذا سنجد حلاً معاً لن ادعك تذهب هاري ليس الان لن اتركك" همس لوي لأغلق عيني و اتمسك به كما هو متمسك بي بـأحكام.
"ربما لا يمكننا تخطي هذا معاً لوي" اخبرته بهمس و انا ابتعد عنه بصعوبه لأنظر اليه.
"م-ماذا تقصد بالتحديد؟" سألني بهمس لأجيب "ربما علينا تخطي هذا بينما كل واحد منا يكون لوحده".
"لا اقبل ذلك و انه غير صحيح! معاً نصبح اقوى!" اخبرني لأقول "ليس في كل الأمور لوي! ليس في كل الأمور معاً نصبح اقوى علينا ان نبقى لوحدنا و نفكر بكل ما حدث انت لا تستطيع اكمال هذا و انا ايضاً لا استطيع".
"ل-لكن" همس لوي لأكمل "اعلم ما نشعر به لا يزال و سيزال موجوداً و لا يعني بأنه سننفصل او أي شيء من ذلك القبيل لكنني حقاً متعب لوي ليس فقط انت".
"لكنك انت الذي تتذمر دائماً و تلقي علي اللوم ربما انا الذي احتاج هذا لكنني اعلم ان وضعتني جانباً هاري لا اظن بأني سابقى بالجوار الى عودتك ان كنت ستهرب من اول مشكله نواجها كـثنائي لا اظن بأنك ستتحمل امضاء بقيه حياتك معي" اخبرني و هو يرفع كتفه في نهايه حديثه.
"اظن بأن علينا الجلوس معاً و التحدث ليس اتهام الاخر بكونه الأسواء" تمتم و يده تمسك بذراعي لأعلم بأنه على حق كل ما قاله صحيح.
و بذلك اومئت نحوه و انا ابتسم ابتسامه صغيره اليه و نحن نجلس الاريكه في مكتبه ليتنهد و عيناه لا تفارق يدي لأمسك بيده و انا أقول "الامر ليس من جهه واحده ان اردت شيئاً افعله لا تنتظر مني ان ابدأ".
"اعلم ذلك انني فقط" همس و هو يضغط على يدي و يكمل "لا أزال اعتاد على ذلك فـأنا انعزل عن العالم كثيراً و لم يكن هناك شخص يستحق اهتمامي الكامل".
"هل استحقه انا؟" سألته بهمس ليحرك رأسه و هو يقترب اكثر نحوي و يده لا تزال تمسك يدي بـأحكام و هو يجيب "هل تتجرأ على سؤالك لذلك بينما لا أزال هنا امامك ارفض تركك ترحل؟".
"احب سماع ذلك مني يجعلني دافئ للغايه من الداخل" اخبرته بصدق و انا اضع رأسي على كتفه لتحيطني يده الحره حول خصري.
"احب ان اجعلك تشعر بالدفئ و الأمان و ايضاً الخجل فـأن لم استطيع جعلك تشعر بذلك لا اظن بأني ارغب ان اجعلك شخص اخر يشعر بهم" اخبرني لأحيط جسده بيداي بينما اغلق عيني و ادفع وجهي على كتفه.
"هذا لا يحل المشكله التي بيننا" اخبرته ليضحك و هو يقول "اوه اني اعلم ذلك انك صعب الارضاء للغايه".
أنت تقرأ
Fading
Fanfiction"لقد اخبروني بأنه علي التمسك بتلك الفكره الخياليه قبل ان لا تتلاشى ربما ان فعلت ذلك حينها و تمسكت به بكلتا يداي عندما راقبت تلاشيه يحدث امام عيني و يصبح كالهواء من حولي لا يمكنني لمسه او النظر اليه ليجعل ذلك الفراغ الذي شعرت به يعود مره اخرى".