Chapter 21

10.1K 564 659
                                    

(أظن بأني ببدأ انزل مره كل اسبوع فجأه الدعم قل و نوعاً ما هذا يحطمني كيف اخر شابتر الفوتس عالي و الكومنت ينعد على الاصابع فشدوا حيلكم بهذا الشابتر)

-           

"هاري هاري هاري!!" صاح ادوارد و هو يقفز علي من الاريكه و هو يمسك بكلتا يداي و يكمل صراخه "لا اكترث لما قلته سابقاً سأقتلك!!!".

لم استطيع التنفس و التحدث لأن ادوارد بدأ بدغدغتي و هو يمسك بكلتا يداي و لا يتوقف حتى عندما انكمشتُ على جسده و هو يسأل "هل انت من دمر مملكتي؟".

توقف عن دغدغتي لتكون فرصتي بأن أحاول الهرب لكنه امسك بي بأحكام و هو يقول "انك مذنب لقد علمتُ ذلك!!".

"لوي!!! ساعدني!!!" صحتُ و انا اسمع صوت خطاه قادمه من المطبخ و اسمعه يتنهد و هو يقول "الا تتعبان من لعب اللعبه ذاتها مره تلو الأخرى؟".

"عليك ان تجرب انه حقاً كـقطه دافئ للغايه" قال أدوارد و هو يمسح بوجنته على رأسي ليجعلني اضحك على النظره المنزعجه في وجهه لوي و هو يأتي الى حيث كنتُ ليبعد ادوارد من فوقي.

"لقد اتى العملاق سنموت جميعاً بسببب مؤخرته" صاح ادوارد و هو يتظاهر بأن لوي دفعه بقوه ليقع فوق الطاوله ليجعلني اضحك و انا امسك بذراع لوي و هو يساعدني على النهوض من الأرض و هو يمسك بي.

"مرحباً" همس لوي و هو ينظر نحوي ليجعلني اخجل و انا اعض شفتي و اهمس مرحبا له ايضاً ليبتسم و هو يقبل وجنتي و يدعني اجلس على الاريكه لأراقبه يجلس على حافتها لأمسك بذراعه.

"مرحباً من الوطن الى هاري توملنسون" قال ادوارد لتتسع عيني و انا اراقبه يحاول ان لا يضحك و هو يكمل "اقصد هاري ستايلز".

"انك لعين" قال لوي ليجعل ادوارد يضحك و هو يقول "انها الطريقه الوحيده لأخرجكما من عالمكما".

"لا اعلم عنما تتحدث" تمتمتُ و انا اضع رأسي على ذراع لوي.

"ستتأخران على الشركه ان لم تخرجا هيا الطعام الباقي سأنهيه بكل شرف و اعيد بناء مملكتي" قال ادوارد و هو ينهض من الطاوله و يسير نحوي و هو يمسك بكلتا وجنتاي و يبدأ باللعب بهما و يترك قبله رطبه على وجنتي لأمسحها و اراقبه يضحك و هو يسير الى المطبخ.

"كيف تفعل هذا كل يوم لا اعلم" قال لوي لأنظر الى حيث ادوارد اختفى و أقول "ثلاث سنوات معه اظن بأنني لا استطيع العيش من غير ان افعل ذلك".

"سأتظاهر بأنك لم تقل شيئاً" قال لوي و هو ينظر ليجعلني اضحك بصوت عالي.

ارتديتُ معطف لوي الأزرق الذي لا يزال لدي بينما أحاول اخذ قطعه من الطعام ليطردني ادوارد خارج الشقه و يجعل لوي يشتري لي الدونات من الطريق و هو يخبرني بأنني لا احتاج ادوارد بعد الان لأحاول ان لا اضحك.

Fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن