"يا الهي جزيره خاصه هل تمزح؟" سأل ادوارد بـعينان المتسعة لأبتسم بخجل و انا اومئ.
"لم اطلب هو من عرض علي" اخبرته.
"لا اعلم من المحظوظ هنا لوي ام انت او حتى انا" قال ادوارد و هو يضع يداه تحت ذقنه و يضيف "انني محظوظ لكوني هنا بينكم".
لم استطيع منع نفسي من الضحك و انا اراقب ادوارد يأكل من الخضار التي اعدها لوي و كان عليه ان يذهب الى نايل ليناقش بأمر دوائه.
"اذاً هاري لا أزال جديداً على الفصام الذي لدى لوي لم افهم حقاً ما هو اعني يمكني ان البحث عنه في الانترنت لكنني كسول للغاية" قال ادوارد ليجعلني اتنهد و اجيب "انه يمنعه من تميز ان كان في الواقع او في الخيال الذي رسمه حيث في الوقت ذاته يظن خياله واقعاً يظن كل ما يحدث في خياله حصل في الحقيقة يحادث اشخاص يظنهم حقيقين لكنهم في خياله فقط".
"و انت عليك ان تتعامل معه عندما تأتيه تلك الحالة؟ هل هي سيئة؟" سألني لأومئ و أقول "ليست سيئة لأنه يصرخ علي او يجرحني اراها سيئة لأنني اراه يتألم و ذلك يؤلمني بشده بالداخل ألمه يعني ألمي".
"انك تحبه بشده استطيع رؤيه ذلك" همس ادوارد ليتسع حاجبي فـلا احد يعلم بأننا نحب بعضنا البعض غيرنا نحن.
"لا تعطيني الوجه المندهش هل ترى ماذا تفعل انت من اجله و ماذا يفعل هو من اجلك؟ الكلمات لا تمثل الحب هاري الأفعال هي التي تمثل الحب و حبكما استطيع رؤيته من افعالكما" اخبرني ادوارد.
اكتفيت بأن ابتسم بصمت بينما اراقب ادوارد يعود ليتحدث عن معرضه الذي سيقام غداً حيث لم اخبره بعد ان كان لوي جاد بالهرب و الذهاب الى الجزيرة الخاصة.
"هل تنصت أيها العاشق؟" قال ادوارد و هو يضرب كتفي ليعيدني الى رشدني و انا انظر اليه يضحك و يقول "اين اين العقل الذي كنت تتفاخر به الان؟ اوه صحيح السيد توملنسون يمتلكه".
"هاها مضحك للغاية هل تريدني ان أريك طريقه الخروج من هنا؟" سألته يدير عينه و هو يقول "لا استطيع ان اجعلك فـأنت مدلل للغايه و علي انهاء العمل على اللوحات التي ستراها وتقتلني".
"اقسم ان كان هناك أي لوحه غبيه سأقتلك!" اخبرته ليضحك و هو يمد يده نحوي و يقول "هيا تعال لأريك ايضاً و ربما تستطيع قتلي".
ابتسمتُ نحوه بخجل و انا امد يدي لأمسك بيده و ننهض من الاريكه لنسير الى الخارج معاً حيث اراقبه يمد خوذه لأرفع حاجبي و انا أقول "هل تريدني ان اصعدها معك؟ هل انت مجنون؟".
"هاري ستكون متمسك بي لن تسقط على رأسك او ما شابه" اخبرني لأحرك رأسي بالرفض و انا أقول "لا احب الازدحام لا احب السيارات انني بخير بالسير".
"انها دراجه ناريه و ليست سيارة و ربما حان الوقت لتدع خوفك يذهب ستشعر كما و انك تحلق بعيداً بعيداً سيعجبك!" اخبرني لأتردد و انا انظر اليه.
أنت تقرأ
Fading
Fanfiction"لقد اخبروني بأنه علي التمسك بتلك الفكره الخياليه قبل ان لا تتلاشى ربما ان فعلت ذلك حينها و تمسكت به بكلتا يداي عندما راقبت تلاشيه يحدث امام عيني و يصبح كالهواء من حولي لا يمكنني لمسه او النظر اليه ليجعل ذلك الفراغ الذي شعرت به يعود مره اخرى".