Chapter 22

11.3K 526 618
                                    

(دعمكم صدمني بالشابتر اللي راح و اذا استمر بالشابتر هذا اظمن لكم تنزيل كل اسبوع بيكون شيء نادر يصير اشكركم من كل قلبي).

-

فعلتها مره أخرى.

تصرفتُ بسبب فزعي و لم اعي كلياً بما خرج من فمي لأدمر كل ما هو حولي, كنتُ اعلم بأنها فكره سيئه للغايه لكنني فعلتها من اجله و الان جرحته بسبب ذلك.

لم ابتعد عن الشركه حقاً فقط لأنني اعلم بأن ادوارد قادم او انه متعب للغايه و هو يسير ببطء بينما ينتظر هجوم العدو كما كان يخبرني في السابق حيث يجعل امر المشي ممتع اكثر.

"هاري" همس لوي لأرفع عيناي عن الأرض حيث كنت اجلس على احد المقاعد العامه لأنظر نحوه و اعي بأنه تبعني الى هنا.

"انني اسف لم اعنيها انني حقاً لم اعنيها" همستُ و انا اريد النهوض لكنني لا أزال ارجف لأراقبه يأتي الي و هو يرفعني عن المقعد ليحتضنني و هو يقول "انني اعلم انها وسيله دفاع تستخدمها عندما تفزع لتبتعد عن الجميع اخبرني ادوارد لقد فعل".

"لا تقلق هاري ربما اذيتني قليلاً لكنني استحق ذلك" قال لوي لأحرك رأسي و انا ابعده و انظر اليه و اهمس "لا لوي انت لا تستحق ذلك لم تفعل شيئاً خاطئاً فقط اردتُ وضع اللوم على ما انا عليه على شخص اخر و لقد كنت امامي حينها".

"لم يقصد نايل افزاعك هو فقط كان يحاول ان يجعلك ترى مشكلتك و يرى أي مدى الصدمه النفسيه تأثر عليك" اخبرني لوي لأعود و ادفع وجهي على كتفه و اهمس "لا ترغمني مره أخرى ارجوك لوي لا ترغمني".

"لا اريد ارغامك انني حقاً لا اريد لكنك تحتاج ان تفعل هذا هاري من أجلك انت لتستطيع الامضاء قدماً بحياتك ان اردت ان تصبح مصمم كما تحلم عليك ان تدع كل ما يخيفك خلفك" اخبرني لوي و هو يمسح على ظهري لأتمسك بقميصه بشده.

"لقد اخبرتني بأنك ستكون هناك لكنك لم تكون" همستُ لأسمعه يجيب "لن اكرر الخطاء ذاته مره أخرى سأبقى صبوراً بجانبك".

ابعدتُ وجهي عنه لأستطيع النظر الى عيناه و انا اهمس "هل استطيع ان اطلب منك ان لا تدعني اذهب و تبقى متمسك و لا تفقد الأمل بي؟".

"الامر حدث قبل ان لا اعي كل مشاكلك اردتُ ان افقد الامل بك لكنني لم استطيع عدم الاكتراث بأمرك" اخبرني لوي بهمس و هو يمسك بذقني و يبتسم نحوي و اراقبه ينحني و يترك قبله خفيفه على شفتي.

"لا تفعل ارجوك لأن كل ما اخبرتك به كان كذبه لا اريد تصديقها بأنني بدأتُ اثق بك لوي" اخبرته و كم كان صعب ان اعض على لساني لأخبره بأنني مغفلاً له و سأفعل كل ما يطلبه مني.

"لننسى الامر حسناً؟ دعني اسير معك الى مبنى الشقق لأتأكد بأنك بخير و حينها ساعود الى العمل و اكمله" اخبرني و هو يمسح دموعي بـأصابعه و عندما اومئت اليه انحنى ليقبل وجنتي لترغمني حركته هذي على الابتسام.

Fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن