Chapter 19

10.5K 497 282
                                    

صوره لهاري و فرانسيس.

-

ابتسمتُ نحوه و انا ازيح اللحاف عن طريقه و اراقبه يجلس على السرير الذي لم انم به منذ سنين و افتقد النوم عليه نوعاً ما.

"كيف تشعر الان ابني؟" سأل عمي و هو يدخل اسفل اللحاف معي ويضع الطعام جانباً على الطاولة الباهظة الثمن لأجيب "لم انم هكذا منذ فتره طويله".

"صديقك ادوارد اخبرني بشأن كل شيء و بالأخص بشأن الطبيب النفسي" قال عمي لأرفع اللحاف و اخبئ وجهي و انا أقول "انه يدفعني للتحدث عنه و انا لا ارغب".

"او انك تجد أي عذر بأن لا تذهب" قال عمي ليكشف الحقيقه و يجعلني اختبئ بالكامل اسفل الغطاء لأسمعه يضحك و هو يزيحه عن وجهي و يقول "لقد افتقدتك اكثر من أبني فرانسيس".

"ربما لأنني ايضاً ابنك" اخبرته ليتنهد و هو يقول "تعلم بأنني لم اكن اعرف بشأن حمل والدتك و هي لم تخبرني لأنها واقعه بحب اخي الذي رباك و جعلك تكره نفسك و انا لم اكن احب والدتك لهذا لم اكن مهتم جداً بها".

"لا تعتذر الذي يهم الان هو اهتمامك بي و كيف تجعلني انسى كل ألم فعله والدي بي" اخبرته بأبتسامه ليومئ نحوي و هو يقول "انظر هاري لقد علمتُ في نفس اليوم الذي علمتَ به انت حيث اخبرنا والدك بكل شيء و هو يرغب بألقائك في الشارع لأن سلبت عائلته الحقيقية منه بالطبع كنت اشك بالأمر عندما كانت عيناك خضراء و ملامحك قريبه لـملامح فرانسيس و كيف شعرك اجعد".

"دعنا لا نتحدث عن الماضي لا اريد التفكير به الان اريد امضاء الوقت معك" اخبرته و انا اتجنب موضوع والدي حيث اخرج الحقيقه من صدره و هو يرغب بشده ان يتخلص مني باي طريقه و يخبرني بأنني لستُ ابنخ وأنني من لحم و دم اخيه حيث كانت والدتي تمرح معه لعده أسابيع بسبب ذهابه الى رحله عمل و يتوقفان عندما عاد و تكتشف بأنها كانت حبلى بي.

"سأتحدث ان جعلتني اقص شعرك انه يبدو كـعش العصافير في الخارج" اخبرني عمي لأضحك بصوت عالي و انا احرك رأسي و أقول "بالطبع سأدعك هيا تفضل".

راقبته ينهض و هو يخرج المقص و مشط الشعر و يطلب مني ان اذهب لأبلل شعري بالمياه و انفذ ما قاله و اعود و اجلس على المقعد الصغير و اراقبه يبدأ بتمشيط شعري و قصه و هو يخبرني بشأن كل شيء حدث في غيابي الى شركته و شركات والدي و كيف حال فرانسيس و يخبرني بأنه يعلم بشأن لوي رئيسي.

"لقد عاد الشعر القصير" اخبرني عمي و هو يراقبني المس شعري القصير و انا اعيده الى الخلف و أقول "لطالما احببته قصيراً لسبب غريب".

"انه يبدوا افضل عليك" اخبرني لأدير عيني و أقول "كل شيء علي يبدوا افضل فقط اذكرك".

"علي ان أتمنى بأن تدوم ثقتك العالية بنفسك" اخبرني و هو يبعثر شعري و يقهقه بينما انهض و اعيد الى الخلف و اتبعه الى الخارج.

Fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن