Chapter 43

15.8K 425 810
                                    

اول شيء اذكروا الله و اخذوا نفس عميق و استعدوا نفسياً قبل قراءه الشابتر لأنه الشابتر الاخير بالروايه هذي.

-

                  

ابتسمتُ بتوسع اليه بينما يرخي وجنته على رأس ابنتنا التي رفضت ان تجلس وحيده في مقعد الطائرة بيننا رغبت بشده ان تجلس في حضن لوي و ترفض حضني لأنني لا اتوقف عن لمس اذنها او اللعب بشعرها و ذلك يزعجها بشده.

نظرتُ الى يده التي كانت تحتضن يدي الضخمة و أصابعه التي تلتف حول اصابعي لأبتسم بشده و انا اعيد عيناي اليه حيث اجد ابتسامه صغيره على وجهه.

"انك جميل للغاية" همس لوي لأقهقه بخجل و انا أتمتم "حتى في الطائرة ستجعلني اخجل".

"سنكمل سنه كامله معاً و انت لا تزال تخجل من اصغر الأفعال و الكلمات التي تخرج مني" اخبرني ليأتي دوره ليقهقه و يرفع يدي لفمه ليقبلها.

"الا تنصت الى نفسك و انت تتحدث؟ ان كلامك يرغمني ان اخجل حتى عندما لا اريد ان اخجل كما و ان الخجل اجباري عندما أكون من حولك!" اخبرته ليتنهد و هو يقول "ربما علي ابعادك عن ادوارد قليلاً فـانت تتكلم بلغه أخرى تماما كما يفعل".

"لا افعل انك فقط تحب مضايقتي" تمتمتُ بانزعاج لأراقبه يقهقه و هو يقول "لتأتي الى هنا ايضاً و لنحظى ببعض النوم".

"لكن هايلي على صدرك لوي اين اتي؟ فحجمي ليس صغير حقاً" اخبرته ليضحك بصوت عالي و هو يترك قبله على وجنتي و يقول "اعلم ذلك قطتي لكن كتفي ينتظرك".

"انك سخيف للغاية" تمتمتُ و انا اضع رأسي على كتفه و اتمسك بذراعه بكلتا يداي و انا انصت اليه يقول لي "سكون لديك سنوات عديده لتخبرني بذلك مره تلو الأخرى و ربما ستتفق مع هايلي على ازعاجي بذلك".

"الا تشعر بالنعاس؟" سألته و انا ارفع رأسي لأنظر اليه يدير عينه و هو يقول "يمكنك اخباري ان اصمت و لا تستخدم الأسلوب هذا لتجعلني اصمت".

"اوه هيا ان قلت اصمت ستتشاجر معي اخبارك بان تصمت بطريقه لبقه هو الحل الوحيد" اخبرته و انا اقهقه عندما تظاهر بأنني لم أقول أي شيء على الاطلاق.

و ذلك كان كل ما نفعله نغيض الاخر و نضحك معاً و نشاهد احد الأفلام الموجودة على شاشه الطائرة امامنا بينما أحاول جاهداً ان لا اغفو على كتفه فيكفي هايلي التي لا تزال نائمه عليه لكنه ايضاً يصر و بشده ان احصل على بعض النوم.

و بالطبع اتوقف عن القلق فهو سيكون معي عندما نذهب الى عمي و والدي فنحن هناك لمده قصيره فلوي سينجز بعض العمل ايضاً بينما نحن هناك في لندن.

"تبدو متعب أبي" همستْ هايلي الى لوي الذي كان يحمل الحقائب و هو ينظر الي احمل هايلي ليقول "لا تقلقوا علي انتما انني بخير ان كنتما انتما بخير".

Fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن