Chapter 30

9.3K 431 340
                                    

                  

"هل ستظن بأن أمك ستكون فخوره بشأن طفلها الذي اصبح معاق الان سيصبح مصمم أزياء قبيح؟ لتحرق شهادتك و قبولك و تحرق نفسك معهم لتريح العالم و توفر بعض الاكسجين و تبتعد عن الجميع حتى لا تأخذ حياتهم ايضاً!".

"أ-اليس سعيداً من اجلي؟".

"اسعد من اجل معاق لا يستطيع السير وحيداً في الشارع؟ هل انت ابله و متأكد بأنك تخرجت من الثانويه و ستدخل الى افضل جامعات نيويورك؟ عليك فحص عقلك ربما اعاقتك وصلت هناك ايضاً".

شعرتُ بهزه على كتفي لتجعلني لأفتح عيناي بخوف لأجد لوي امامي يمسك بي بأحكام, احد يداه حول خصري و الأخرى على كتفي يرسم دوائر وهميه و القلق يملئ عيناه لأشعر بأنني ضائع تماماً.

"انت بخير؟" همس بتساؤل و يده لا تزال ترسم دوائر وهميه.

"ا-انني ضائع ما الخطب؟" همستُ ليرمش عده مرات و يبعد يده عن كتفي ليمسك بذراعي و يقول "الا تذكر؟".

لم افهم ما يقصد الى ان نظرتُ الى ذراعي لأرى هناك اثار خدوش عليها حديثه بسبب احمرارها و بعضها كان ينزف ايضاً لكن الجرح سطحي لا غير و اني حقاً لا اذكر متى فعلت هذا بنفسي.

"لا بأس لقد اتصلتُ على نايل ليأتي لا تخف" اخبرني لأومئ نحوه و اتجنب النظر اليه لأشعر بيده يعيد خصلات من شعري خلف اذني و يهمس "انك بخير هاري تعلم ذلك صحيح؟".

اومئت اليه لكنني لا أزال ارفض النظر نحوه لأشعر بقبله على عنقي و اجهل لما استرخى جسدي بسبب لمساته و شفته ليهمس "انه طبيعي للغاية كنت افعل ذلك ايضاً ليس هناك داعاً ان تشعر بالاحراج هاري".

"ل-لم ارغب بك ان تراني افعل ذلك" اخبرته بهمس صادق.

ليكتفي بالصمت و يكمل تقبيل عنقي الى ان كان صوت طرق الباب مسموع لينهض و يغادر الغرفه لأشعر بالراحه نوعاً ما عندما رأيت الجرو يجري الي و يبدأ بلعق وجهي و يجعلني اقهقه و انا اداعبه.

"لم يجعلك تدخل الى هنا من غيرته هاه؟" همستُ للجرو و انا اكمل مداعبته بأبتسامه فعند دخول الجرو لوي ادار عينه و هو يخبرني بأنه سيعود بسرعه.

رفعتُ عيناي عندما سمعتُ صوت طرق على باب غرفه النوم ليدخل لوي برفقه نايل الذي اتجه الي مباشره و يسألني ان كنت بخير ام لا و ان كنت اتألم حتى.

"لوي هل تستطيع المغادره لأتحدث الى هاري؟" تمتم نايل بعدما انتهى لوي من لف الجروح.

"اعذرني نايل انا هنا منذ البدايه و انا الذي من المفترض ان اتحدث اليه" قال لوي بأنزعاج ليقول نايل "انني طبيبه النفسي و بالتأكيد هو لا يرغب بالتحدث امامك لكونك شخص ذو صبر قليل و انفعالك شديد".

"ل-لا بأس يستطيع ان يبقى" تمتمتُ ولا اشعر بالرغبه ان انظر اليهما.

"هل الادويه لا تساعدك في تجنب كوابيسك هاري؟" سألني نايل لأرفع كتفي و انا اجيب "انها ليست كوابيس".

Fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن