خرجنا ...وأنا كنحس براسي ... فخورة بنفسي لأول مرة غنقدر ... نخالف أوامر شي حد ...ركبنا فاللوطو د ياسمين لي كانت فاخرة حتى هي مي ماشي بحال د خوها ... ف : فين غنمشيو ؟؟ ي : لواحد قهوة كالم ...كنمشي ليها ديما فيها فين كنتكيف على خاطري ... ف :كتكمي 😲 😲 😲 ي : وي وهادشي مفخبار حد من غيرك ... ف :اصاحبتي راه داكشي ممزيانش ليك ي : عارفة و لكن لي عطا الله عطاه محاولت نحكم عليها ... ولكن استغبيتها ... كيفاش عندها ديك العائلة المثالية ... و تقدر تخون ثقتهم هكا ... ولكن كتبقا حريتها الشخصية ... وصلنا دغيا لواحد قهيوة فصونطر فيل... كانت مخبعة ... دخلنا لقيناها عامرة غير بناس لي قدنا ... الشباب كيعزفوا على آلاتهم الموسيقية و بنات كيغينو ... حسيت براسي معشتش الحياة... عجبني الحال ...جلسنا خدات ياسمين قهوة كحلة ... أنا خديت موخيتو ... كيعجبني جلسنا ...شعلات كاروها خليتها هي عايشة معاه و أنا عايشة مع هادو لي كيغنيو ... واحد فيهم شافني ... بقا حاضيني و كيضرب فالكيتار فنفس الوقت .... نظراتو كانت مزعجة بالنسبة ليا ... كملوا أغنية ديالهم ... وبان ليا سيد جاي عندي ... هادشي لي بقا ... الشاب : بونجور مادموزيل تقدرو تنضمو لينا ي : نو ميرسي اححح على قمعة عطاتو ... حضر راسو و مشا ... كملات ياسمين على خاطرها و قاتلي يالاه نمشيو ...تحركنا للدار ... وأنا كنطلب فخاطري و كندعي أنه يكون مزال مجاش ... و الحمد الله داكشي لي كان ... ملقيناش طوموبيلتو دخلنا للدار ... سلمنا على خالتي و مشيت للجردة ... جبدت واحد الرواية من صاكي و جلست كنقرا فيها تحت أشعة الشمس الساطعة... سمعت صوت د الطومو عرفتو غيكون هو ... هدأت نفسي ... و كملت لقراية ... كيف دخل ... سمعتو كيسول علي ... بقيت حاضرة راسي على الكتاب حتى وقف قدامي و خباني بضلوا من الشمس جاد : باغة تمرضي فايزة : لاباس الحمد الله و نت جاد :( هبط لمستواها حط إيديه على راسها باش إيقيص حرارتها معارفش أنه هو لي مسخنها) راك غتمرضي نوضي دخلي فايزة : غير خليني شوية (جراتو من إيديه اجي نت حدايا ) جاد : (جلس حداها محاوطها بإيديه ... انفو فشعرها لوهلة شم فيه واحد الريحة ...نبرة صوتو تبدلات بسرعة ) أش هاد الريحة فشعرك ؟؟؟ فايزة : (تالفة ) اشمن ريحة جاد : (قابطها من إيديها ) بنت ليك أنا حمار فين كنتتتي ؟؟؟؟؟؟ ياك قتليك بقاي فالدار ...؟؟ ماماه ؛ (وقفات قدامو ك الله أوليدي مالك درتي البنت هاد الحالة ... أنا لي قتليهم ايخرجوا جاد : (معصب لأقصى الذرجات ) ياك أنا نبهتكم ... متخرجش ولا تعتب ... (شاف فياسمين ) اجي نتي لهنا (تخبات مورا ماماها ،جبدها من شعرها ) من إمتى و نتي كتمشي قهاوي ادوي ي :اهئ اهئ و غير بغينا نشمو شوية د الهواء و صافي جاد :(صرفقها حتى حنكها دار ...) هاد المرة دوزتها ليك مرة جاية ايكون كلام اخر .... (رجع لفايزة ) زيدي نتي قدامي ماماه ؛ هاسخك و ها رضى إلا ضربتيها أنا ساخطة عليك جاد : fuuuck سيري طلعي لبيتك تعتبي منو نقتلك كتفهمي (و مشا فحالو ) طلعت ...و نيفي كيقطر بالدم ...دخلت و تبعاتني خالتي بعلبة الإسعافات الأولية... نضفات ليا الجروح... واخا أنا غسلتهم بالدموع ... حسيت بالحكرة ... كن كانت عندي شخصيى قوية وفارضة نفسي ميقدرش إيدير ليا هكا ... مشات خالتي ... وأنا تخشيت فالفراش ...بقيت كنبكي حتى نعست ... ماضرباتني الفيقة حتال عشية كليت شوية ... وعاود تكيت ... خربق ليا الملامح دوجهي ولكن نستاهل ... تفكرت الموقف وجاتني الضحكة.... شعلت تلفازة بقيت نتفرج ...حتى حات عنديياسمين; لبيت شفنا; فيعضياتنا و بدينا نكركروا ي : (كتموت بالضحك ) واناري اصاحبتي على خاريطة دار ليك فوجهك ف : ههههههه كن تشوفي نتي جلسات معايا شوية ... جمعنا من بعد مشات فحالها ... شربت واحد كينة كترخي ... و تكيت باش لا جا إلقاني ناعسة ... دازت ساعات على ما أظن ... فقت على وقع... لمساتو على وجهي ... يتحقق منه ... تنهد تنهيدة ندم ... و تخشا حدايا عنقني من اللور و بدا كيدوي ليا فودني جاد : آه افايزة كن غير كنتي تسمعي الهضرة ... غتبقاي حتى نقتلك معارفاش أنه كنغير من الهواء لي كيقيس ليك وجهك ... نتي ديالي بوحدي ... و حتى حد معندو حق إيشوفك من غيري ... مكرهتش نخبيك على كلشي ... و نعيش غير أنا وياك... ديالي افايزة ديالي هادو كانوا اخر كلمات ترددوا في أذني ... قبل ميديني قطار الأحلام ...
👑 🔞 👑 مهم منهنا غتبدا سفالة لمبغاتش تقرا بلاش ☢️⚠️⚠️بارت : 26
أصبحنا و أصبح الملك لله ... فقت كنحس براسي مدكدكة...حطيت صبعي على وجهي تعكرت ... يخخخ على وحش ...طليت عليه ناعس كيحلم ... و مدور علي إيديه بحالا غنهرب ... كيبان مسالم ... بقيت كنتمنظر فيه و كنرسم فالأحلام معاه... فاق و أول حاجة دار ... هز فيا عينيه ; لقاني حاضياه... مركت و غمضت عيني...
جاد : غير حليهم راه حصلتك ...
فايزة: (الصمت )
جاد : باقة مقلقة مني
ف : الصمت
جاد : (خشا إيديه فتريكوها لتحت ... كيدوز على كرشها و كيطلع لصدرها ... محاولة منه أنه يهيجها... و بالفعل نجحات خطتو ... طل عليها لقاها عاضة على فمها ... جلس على ركابيه و خشاها وسط منو ... عينيهم مقابلين ... ) عارف بلي قصحتك ... و لكن نتي راه قصحتيني فقلبي ...
فايزة : و لكن راه غير مشينا نشمو الهواء ... تخنقنا فالدار
جاد : باغة تشمي الهواء ... خرجي لجردة ... تسنايني حتى نجي ... و نخرجك
فايزة : سمحليا ... منعاودش
جاد : لا لا غير عاودي ...و الله حتى نقتلك
فايزة : (عاد نتابهات ... لقربهم لبعض ... تزنكات هو حس بيها )
جاد : يالاه اري بوسة ...
فايزة : (باستو فحنكو بحنية ... )
جاد : هاد البوسة كتبوسيها لماماك ولا باباك ولا شي وليد صغير ماشي أنا ... اراي ليا بوستي
فايزة : ( قلبها كيضرب بحالا غدير شي حاجة خايبة ... و لكن فالأخير دوراتها فراسها هادا حلالها ) مواااح ... 💋 💋
قبلة جريئة من طرفها ... عجباتي ... و مقدرش إكتفي بيها راسها ... بل كانت هاته القبلة مجرد بداية ... حط فمو على فمها مبغاش ايحيديو ... كيبوس و يجر ... اما هي فكتحاول تجاريه ... بهادشي لي تعلمات منو ... بدون قصد عضاتو ... حس بشوية د دم ففمو ... رسم ابتسامة شيريرة على محياه ... عطاها متنفس و نزل لعنقها ...يستكشفه بقبلات حارة ... و هي كتشوا تحت منو ... ضفارها مغروسين فضهرو; ... حيد ليها البيجامة ... شاف الزروقية ... مخلفات الأمس ... عجبو راسو ... حس بفحولتو ... هبط لصدرها ... عطا لكل وحدة حقها... كيرضع و يمس ... خلاها كتطلب فيه أنه يحررها ... من عذابها ... بدون جدوى حالف حتى يسخسخها اليوم ... كمل ليها الباقي د حوايجها و حيد حتى دياولو ... حط إيديه ... على مركز البلاء ... كيلعب بصباعو بتفنن ... و المسكينة الدموع هبطو ليها من حر النشوة ...
فايزة : اهى جاد عافاك ...
جاد : اشنو بغيتي ؟؟؟ ...
فايزة : خشيه راه مبقيتش قادة نصبر
جاد : لا مبغيتش ... مزال مشعلتي كيف بغيت
فايزة; : اهئ عافاك ...
جاد : طلبيني... ( و هو مزال كيلعب بإيديه ة كيبوس ليها فعنقها بجانب أذنيها ... خلاها تفقد السيطرة على راسها )
فايزة : عافاك خشيه عافاك
بقات فيه ... و عرف أنها وصلات القمة ... تكاها على جنبها ... هز ليها رجل ... و أقحمه ... خلاها طايرة في عالم الشهوات ...إحساس ليس له مثيل ... إيديه على خصرها ... و فايزة قاضية الغراض غير بصوتها لي كيرفعوا ... تخلصوا من عذاب
أنت تقرأ
جبروت المرآة
Teen Fictionحزن... حب... دراما...كوميديا... سفالة... جبروت المرآة الاكتر ماغيفهمش العنوان ولكن تقراو وتفهمو دخلوا مغتندموش