الجزء40

2.6K 92 0
                                    

جا وقت لي نوصلهم فيه ... مبغيتش نبين غيرتي باش منخسرش ليها مزاجها ... وصلنا دخلوا و أنا بقيت واقف شوية و مشيت ... هو يوصلني ميساج من عند سارة
س :حبيبتك غادة مع عشيقها لابغيتي تأكد أجي الباب و تشوف بعينيك ...
مشيت بلا عقل لباب ديال الفيلا لي فيها العرس ... كنتسنى على أحر من الجمر و بالفعل بانت ليا خرجات و ركبات فواحد اللوطو ... تبعتهم غير بريط ... بلاما يعيقوا مشاو لواحد الفيلا ... شفتهم حتى وقفوا و وقف داك ااحمار و هزها ... تم تأكدت أن قصة حبنا سالات ميمنش ليل نواجهها بخيانتها ليا حيت حتى أنا مذنب حبنا تويه و ميمكنش يرجع كيف كان تما عرفت أن فايزة مبقاتش ليا و غادي نخليها تعيش حياتها و لو على حساب سعادتي ... مشيت لفيلا و بقيت عاطيها غير للشراب ... مشيت نطل على البنت الصغيرة تفاجأت بيها مكيناش ... مشيت سولت خدامات قالوا ليا سارة داتها ... بقيت كنتسناها حتى رجعات ...
ج : فين ديتي البنت ؟؟؟
س : بشوية احبيبي ديتها عند دار جدها ...
ج :وباش عرفتي دارهم فين كاينة أدوي ... ؟
س :(كتلعثم ) ياك دزنا عليها و وريتيها ليك ديك النهار
ج : (صرفقها )و بأشمن حق تديها
س : اهئ كتضربني ياك ا جاد اهئ ديتها باش نقدو نعيشو حياتنا ... او ما تبقى من حياتي بدون ميكون ظل فايزة تابعني فهمتي ... اهئ
طلعت لبيتي و خليتها مقدرتش نتعاطف معاها حيت أنا بنفسي خاص لي يتعاطف معايا ...
نرجعوا عند فايزة :
أصبحنا و أصبح الملك لله :
ياربي تعاوني ياربي ... فقت دماغي كيشطح علي ... مشيت دييكت لكوزينة شربت دوليبران ... و رجعت لبيتي تكيت شوية ... و دخلت توضيت و خرجت مشيت طليت على كتيكيتة لقيتها خامرة فيقتها و غسلت ليها لبستها ...
م : ممم اليوم الحد فين غنمشيو
ف :امممم انمشيو نفطروا برا و من بعد نشوفوا فين نمشيو ...
م : واخا ...
خرجنا و توجهنا لواحد القهوة قريبة فطرنا فيها ... خطة ديالي أمام عيني كنتسنا إمنى نبدا فيها مبقيتش قادة نصبر خاصني نشوفهم كلهم كيتعذبوا قدامي ... كاع ناس لي أذاوني مغنسمحش ليهم و على رأس القائمة عمر ... لي أذاني نفسيا ... خلاني عايشة فذنبي ...
كملنا أكلنا ... و ركبنا فاللوطو
م : و دابا فين غنمشيو؟
ف : فبن بغات حبوبتي تمشي ؟
م : ل سينديباد
ف :عاوتاني ؟؟؟ ياك مشينا لو غير ديك المرة ...
م : عافاك امااماتي زوينة الغزالة
ف : ههه انا قنية ماشي غزالة ميكون غير خاطر حبيبتي و لكن أنديو معانا عمو عمر صافي ؟
م : (متحمسة )واو عميمر ايمشي معانا
ف :هههه ليه أ لالة
هزيت طيلي و دوزت رقمو ... جاوبني بسرعة
ف : آلو زين صباح الخير
ع : (مصدوم )فايزة صباح النور ...
ف : نت فالمطعم ؟
ع : اه
ف : احنا اندوزو عندك انا و مريم بغيناك تمشي معانا ل سينديباد
ع :واخا انا كنتسناكم ...
دركم راسكم ياك ههه و هانتوما أتعرفوا شوية بشوية ... ترطقناه لمطعم خرج عندنا لابس طريكو أسود و سروال تجين و سبرديلة ... سلمت عليه و الابتسامة تعلوا وجهي حتى تصدم فيا ... سلم على مريم و ركب معانا طريق كاملة و هو مجمع هو وياها و أنا ممسوقاش ... مكرهتش نقتلوا ... و لكن لضرورة أحكام مشينا لمدينة الملاهي ... دخلات مريم تلعب و بقينا واقفين أنا وياه ....
ع : سمحتي ليا ؟
ف : معنديش لاش نسمح ليك بلعكس هاداك ذنب و اقترفناه بزوج ... يعني انا كنعتارف أننا بزوج شاركنا فيه و عن رضى تام
ع :(عنقها ) توحشتك
ف : (بادلاتو العناق ) حتى أنا ...
ع : كنت غنتسطى منقدرش نتحمل العيشة بلا بيك ...
ف : إوا ها أنا جيت و غتبقا تشوفني الوقت لي بغيتي ... مكين لي حبسني عليك
ع : و راجلك
ف : دفعت دعوة طلاق و مكنضنش غادي يرفض بزوجنا عارفين أن علاقتنا وصلات للحضيض ...
ع :(فرحان ) أحسن خبر ... مبروك غتفكي و تعيشي حرة
ف : وي و ما أجمل الحرية ... و لكن مكنضنش أنني غنبقا حرة لوقت طويل
ع :كيفاش ...
ف :كنضن أنني مغرمة ...
ع : (مصدوم ) فيمن
ف :من بعد و نقوليك ...
كملات مريم اللعب و لعبنا معاها حتى حنا تغدينا تما ... و كملنا تحنقيز حتال عشية ... فينما نضور كنلقاه كيشوف فيا نظراتو جد.بريئة ... ماشي بحال أفعالو ... وصلنا عمر للمطعم ... و انصرفنا للبيت... كل وحدة لبيتها بدلت علي و تكيت فوق ناموسية ... شادة طيلي فإيدي ... كتبت رسالة نصية لعمر... * كنبغيك * كلمة بسيطة لي تقدر تدير فينا العجب ها أنا ذا أستسلم للواقع و كنقولها ...
مكملاتش دقيقة حتى بدا طيلي كيسوني ... لبتسمت من قلبي خديت نفس و جاوبت ...
ع : أنا غنجي عندك دابا ...
ف : اوك أنا كنتسناك ...
نضت جمعت البيت و لبست كسيوة سميطات فالأبيض كنبان فيها بحال شي ملاك ... بدلت لون د العكر درتو بارد ... و لبست سنيديلة زوينة ... و درت خلخال فرجلي ... جيت كنبان قرطاسة اليوم تموت أوليدي أعميمير ... جلست فالصالون دازت واحد 15 دقيقة سمعت دقان نضت غير حليت و أنا نلقاه واقف و هاز بوكي د الورد الأحمر كبير مكيبانس وجهو ... خديتو عندو و دخل تبعني ...حطيتو ...فوق الطبلة ...و هو يجرني و عنقني مزير علي ... هزني و كيدور بيا فالسماء بحال شي وليد صغير فرحان بلعبتو الجديدة ...
ع : (فرحان ) و أخيرا و أخيرا حن قلبك ... كنبغيك و كنموت عليك ...
ف : (كتضحك ) حتى أنا كنبغيك ...
ع : (باسها فراسها ) أنا أسعد شخص فهاد الكون ... و هادشي بسبابك ...
ف : انا قلت غيؤ لي فقلبي
ع : من إمتى ؟
ف : من نهار عرفت أنك نت لي تستاهلني ...
ع : (باس ليها يدها ) نقدرو نخرجوا نتعشاو ؟
ف :ممم ماشي اليوم خليها لغدا
ع : (كيشوف فيها بنظرات عاشق ولهان ) واخا غدا إذن ...
ف : تشرب شي حاجة و لا تاكل شي حاجة ؟
ع : اممم ناكلك نتي (قرب باش يبوسها هي تعطيه حنكها)
ف : حشومة ا حبيبي كاينة مريم تصدق شايفانا ...
ع : (هزها فرمشة عين و دخل بيها لبيتها ) و دابا ؟
ف : حياتي عمر خاصك تفهم أنني لا زلت فدمة راجل آخر يعني هادشي حرام في حرام ... و هادشي لي كندير من الكبائر غير نطلقوا أنا و جاد و ديك الساع أنا كلي ليك
ع : (عنقها ) غادي نصبر ... ماشي مشكيل ...
حمد الله سلكت منها ... خرجنا من البيت ...
ع : أنا غنمشي دابا ...متنسايش عشا ديالنا ... غدا ...
ف : بالطبع مغنساش ... بسلامة و سوق بشوية كنبغيك ...
ع :(تايه فحبها ) يخليلي لي يخاف علي ...
ف : هههه باي باي حبي
ع :(بابتسامة) باي
خليتو غير دار و أنا نسد الباب .... كنحس براسي موسخة ..
ياربي نصبرني ... دخلت لبيتي عاودت دوش... علاش أ عمر خسرتي صداقة لي كانت بيناتنا ... على الأقل شحال هادي كان عندي سند دابا بقيت بوحدي ...لا أ فايزة نتي ماشي راسك... ربي معايا و هادي هي أهم حاجة كملت دوش ديالي و تخشيت فبلاصتي ... طاح ليا فبالي جاد علم الله أش غيكون كيدير دابا ... قلبي حرقني ... الحب صعيب ..
تسللت دمعة لعيني ... خليتها تهبط بكل انسيابية صحيح أنني وعدت نفسي و لكن كنبقا أنثى و عندي مشاعير مرهفة ... مافيها باس نبكي مرة مرة باش نبرد ... و نكفي الشعلة لي فقلبي ... و لكن دموعي خاص تبقا كسر بيني و بين نفسي ... كسحت عويناتي ...و شربت واحد المهدئ باش نعس دغيا ... رجعت لبلاصتي ماهي إلا دقائق حتى زارني النوم و خداني معاه ... يتبع مع تفاعلاتكم..

جبروت المرآةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن