دخلت لبيت... كنحس براسي ايطرطق هادشي لي كيجرا ليا ضروري يكون ليه تفسير ...يمكن مخصنيش نخلط المعزة و البلادة ... كنفكر راسي ضارني عينيا نشفوا ... كنحس براسي حاقدة ... مبقيتش باغة نبكي حتال إمتى غنبقا ضعيفة ... سمعت الباب تحل هزيت راسي كان عمر ...سكران ... عينيه حمرين بزاف ... كيسوف فيا بواحد النظرات فشيشكل ... جلس فطرف ناموسية ...
ع : عرفتي شناهو الحب ... حب هو واحد الإحساس سامي ... كيخليني نتقلقوا و نفرحوا بكلمة وحدة لا أقل ولا أكثر ... بنظرة منو ... يقدر يزعزع الكيان ديالنا و هادشي لي درتي نتي فيا ... كنبغيك و مندمتش حيت بغيتك ... كلشي كيشاورنا إلا القلب ...
ف : عمر عافاك متبقاش تدير فراسك هاد الحالة ...
ع : (ناض و تقابل معاها عينيه فعينيها ) خليني نسكر و نسكر قلبي باش ينساك ولو دقيقة ... مبقيتش قادر ...
طوالت نضرات بيناتنا ... بقا فيا ... اصعب حاجة هي نبغيو شي حد و نكونو عارفينو مغيبغيناش فالمقابل ... عويناتو باين فيهم الإرهاق و التعب و لكن مع ذلك مازال فيهم نفس السحر ...شد ليا إيدي قفزت ... هو يحطها على قلبو كان كيضرب بسرعة خيالية ... حسيت بنفسو كيتزير ... معرفتش اش ندير ... بقيت تابتة ... فبلاصتي متمنية انه مايديرش شي حاجة لي ندموا عليها ... و لكن للأسف طرا العكس ... تلاح علي بدون سابق إنذار ... كيبوس فيا و كأنه ممتيقش ... حاولت ندفعوا مرارا و تكرارا ... قبط ليا إيدي لفوق ... باش منتحركش ... فمو كيلتهم فشفتي ... حاولت نعضو ... باش يبعد مني ... هز راسو و دوا ...
ع :(بترجي ) خليني ... منقدرش نصبر مزال ...
استسلمت ليه ماشي حيت بقا فيا حيت و للأسف عجبني الحال ...نار الشهوة صعيبة .... خليتو يدير مابغا ... هبط ليا الكسوة ... تنهد من أعماق قلبو ...كيلحس فبزازلي بطريقة مستفزة خلاتني باغة أكثر و أكثر ... حس بيا شعلت بالمعقول و هو يبدا يعض فيهم ... تحت أنغام تآوهاتي ... هبط ل سرتي وزع عليها عدة قبلات ... كمل ليا كسوة فتحياد ... و هبط ليا بيكيني بسنانو ... كيبوس ففخادي ... حلهم و هز ليا رحلي فوق ضهرو ... و خشا راسو كيلحس و يلعب بيه بطريقة دائرية خلاني نفقد أحاسيسي ... بقا كيلحس و يجر ... و حدة آنيني كتزيد و كترتفع ... حتى حس بيا جبتو و ترخيت ... حبس و شاف فيا و هو يقلبني بكل خفة ... جيت على كرشي ... حيد ليا شعر على ضهري ... و بدا كيقبلني ... من الأعلى نزولا إلى الأسفل ... حسيت براسي كنترعد عاود شعلني ...
حس بيا و هو يتكا فوق ناموسية و تكاني فوق منو ... كنطلع و كنزل كنحس بيه وصل ليا المعدة ... نظراتو جد مثيرة .. طاتو لي فجسدو أكثر إثارة ...مجرد مكيلمسني كنحس بهاديك الشهوة كتزيد تكبر اتجاهو .... إيديه حاطهم على جنابي ... كيحركني بسرعة ... حتى فشلت و فشل حتى هو ... تكيت على صدرو ... كنسترجع أنفاسي ... حط إيديه على ضهري قبلني قبلة بريئة على راسي ... قبلة حب صادق من اتجاهو تهزيت من فوق صدرو و تكيت فبلاصتي ... عنقني من اللور ... محسيتش بالاشمئزاز بالعكس ... حسيت بالمتعة ... على الأقل الآن مغاداش نلوم جاد حيت بزوجنا ارتكبنا نفس الخطيئة ... جريت عندي الإيزار على البرد ... كبحت دماغي من تفكير ... خاصني نستراح حتال غدا و نفكر اش غندير ... استرخيت شيئا فشيئا حتى حسيت بالنوم يتسلل إلى عيني و يحملني معاه لأرض الأحلام ....
***نمشيو عند عمر لي من شحال هدا ماطلينا عليه ****
و أنا متكي حداها ممتيقش أن فايزة حدايا ... كنبغيها بالفعل الحب أحمق و كيحمقك معاه ... و مغاديش نتخلا على حب حياتي ... غادي نبين ليها الحقيقة ... ديال داك الحمار ديال راجلها ... و لكن فالأول خاصني نحميها من سارة ... منخليهاش توصل ليها ...
فلاش باك :
كنت جالس فالمطعم ديالي ... بحال ديما حتى كتدخل سارة معصبة ...
س : واش غتدي علي ديك فايزة ديالك ولا لا ؟
ع :مالنا أش واقع
س : راها رجعات عاوتاني الفيلا ...دارت سبة بواليديها ... و جات عاوتاني
ع : فراسي هادشي ...
س : و نت مغادي دير والو
ع : ماشي سوقي ... انا مغتفرقش بين زوج كيبغيو بعضياتهم ... حيت بالنسبة ليا سعادة هي نشوفها فرحانة ... و كيف سبقت قلت ليك ... مدخلينيش فخططك ...
س : فاك كون كنتي كتوريها فيديوهات لي كنسيفط ليك كن راه تهنيت منها ... و لكن عن قريب نتهنا منها بوحدي ...
ع : (معصب شدها من دراعها ) تقيسي شعرة وحدة منها شهدي على روحك كتسمعي ... (طلقها)
س : صافي غير طلق ... و لكن غير فهمني بالعقل حتال إمتى غنبقاو كنعانيو بزوج ... ياك وريتيها الفيديو الأول ... و كذبتي على جاد قلتي ليه كتعرفها
ع : لمصلحتها مبغيتوش يأذيها ... خفت عليها ... كان حبهم يالاه بادي ... حاولت نحميها بهاديك الطريقة و لكن هو ردها ليه ... خليتها على راحتها حيت كيف سبق ليا قلت مهم عندي هو سعادتها ...
س : بزاف على الحب ... مكتخممش لراسك ؟
ع : كنخمم ليها هي قبل مني ...
س : (صونا ليها طيلي )اوف انا غنمشي دابا تعطلت ... حتال من بعد و نجي عندك ...
ع : اوك ... توصلني الخبار درتي ليها شي حاجة نقتلك كتفهمي ...
س : معندي مندير ليها منقصنيش ذنوب و انا قربت نموت بسلامة ...
أنت تقرأ
جبروت المرآة
Teen Fictionحزن... حب... دراما...كوميديا... سفالة... جبروت المرآة الاكتر ماغيفهمش العنوان ولكن تقراو وتفهمو دخلوا مغتندموش