عيا ميصبر ليها و لكن غير بلاتي عليكل فايزة أنا ل غنجيبك عندي بطريقتي ...
نمشيو عند فايزة لي هبطات و هي فيها الضحكة ... قولبتو عوتاني ... مشيت جلست حدا واليديا ... مجمعين رغم أن كلامهم كيجيني كبير علي... بقيت مجارياهم ... حتى هبط مولاي السلطان ... راش واحد الريحة زوينة ... جلس حدايا ... احح شحال كيبان زوين و بوكوص ... انا رافضة هاد الجمال كامل ... اه نرفضو و نزيد الرفض اللهيه كاعما غندوزها ليك ا جاد ... بقا كيدوي مع بابا و أنا غير ساهية كنفكر فبنتي ... توحشتها ... و كنفكر فداك الشيك غنمشي بيه لباريس ... ياس علاش لا ندوز غير واحد السيمانة تما نفوج على راسي ... جا وقت العشاء تجمعنا ... و كلينا في هدوء ... و دابا الموصيبة أنني غنعس حداها ... ياربي تصبرني ... و منغتاصبوش ياربي ... طلعنا كلها لبيتو ... ماما و بابا مشاو لبيت المجاور ... دخلنا انا وياها كنشوفو فبعضياتنا ... بكل شر ... الله يدوز هاد الليلة بيخير ... مشيت ديريكت لماريو ... جبدت واحد البيجاما... كيوت سميطات فوق من الركبة فالبينك بارد جاتني سيكسي بطريقة حلوة ... جمعت شعري الفوق و مسحت داك الماكياج ... درت كلوس بنكهة الكرز ... أما هو فدخل دوش ... تكيت فوق الناموسية ... اممم اليوم نسطيك ا كبيدة ... شديت واحد الفيلم ... fifty shades darker.... جبدت واحد سقاطة كنت جايبها معايا ة بديت ناكل فيها ... خرج هو من الدوش ... دارفيا واحد النظرة مطولة رسم ضحكة على شفايفو لي مكرهتش نقز عليهم... و صدرو لي مرسوم فيهم عضلات سداسية ... مشهد جد مؤثر ... ارتفعت درجة حرارة الغرفة تلقائيا مشا لجيهة الماريو ... و أنا دايرة راسي ممسوقاش ... و أنا غير متبعاه ... كيفاش كيتحرك ... إيديه ... كتافو و ضهرو العريض ... حسيت بشهوة ديالي كتحرك .... أو بالأحرى كتشطح السامبا ... لبس شورط و رش من ريحتو لي كتخدرني و جا تكا حدايا ... كيتفرج ...
ج : مغتدوقينيش ؟
دفعت ليه داكشي حداه ... و خديت أنا مصاصة ... هي الحل ... إلا محركاتوش غير نوض نكفت حسن ليا 😂 ... بلا ما نهين راسي ... حليتها و خشيتها ففمي ... فليبدأ العرض ... كنمس فيها بكل احترافية و نتبنن ... حسيت بيه كيبلع ريقو غير بزز ... اليوم نحمقك ... استمريت فالعرض ديالي ... و هو عين علي عين على تلفازة ... دارو واحد اللقطة ... البطل مخشي فالدوش هو و البطلة و كيمارسوا بطريقة عنيفة بعض الشيئ ... رجلي بدات كتلوا راسها ... الجو حد متوتر ...
شاف فيا و شفت فيه كأننا كنعطيو بعضياتنا إشارة الخضراء ... مطولناش الشوفة حتى تلاحينا على بعضياتنا ... كيبوس فيا و يعض ... كيجر ليا لساني و يمصوا و كنجر ليه ففمو ... منغمسين لأقصى درجة ... حاط إيديه على خصري ... لاوية إيديه على عنقوا ... شفتاه هما ملاذي ... كنبوس فيهم بشوق عارم و حتى هو كيبوس فيا بشهوة ...كأنه كيبرد داك الشوق لي بيناتنا بهاد الطريقة حسيت بنفسي تقطع ... هو يحيد فمو ... تاركا لي المجال باش نرد نفس ... هبط لعتقي كيستكشف فيه بلسانو ... و كيعض فيه حتى كيخلي لي تراس د دم لي كيتجمع ... مقدرش يصبر طلع ليا البيجامة فدقة ... بقا كيشوف فجسدي المنحوت ...ابتسم بمكر و هبط لصدري ... كيعبز بعنف ... عنف لي زاد رفعني ... خلاني باغة أكثر و أكثر ...مطلق منهم حتى طيبهم بالعضان وليت كنحس بيهم غيطيرو من بلاصتهم ... ضفاري مغروزين فظهرو من شدة النشوة لي وصلني ليها ... طبع قبلات على بطني ... هبط ليا سترينغ ... و فرق ليا رجلي ... خشا راسو كيلعب بلسانو ... حسيت براسي كنطير مبقيتش قادة نصبر ... بقا كيخشي فلسانو ...و كيبوس ف مركز البلاء ... حتى جبتو ... عاد حبس... طلع لفمي عاوتاني ... كيبوس بكل شراسة ... حتى أيقض نار الشهوة من جديد ... هبط شورطو بكل سلاسة و تقابل معايا ... خشاه ... و أنا نترفع بمرة ... بقا كيتسمع غير أنيني لي كيخليه يزيد من وثيرتو ... جبناه بزوج فدقة ... تكا حدايا محاوطني بإيديه ... كيقبل فكل جزء من وجهي ... حتى استرجع نفسو و عاود ناد ليا ... و قفني كيقبل فيا و يعجن فصدري ... حتى عاود سخني أصلا كنت على سبة ... هز ليا رجلي فوق كتفو خلاني واقفة على وحدة و خشاه ... هاد البوزيسيون بحد ذاتها خلاتني نحس بقمة النشوة ... جابو و عاود تكاني فوق ناموسية ... تكينا جنب و جا قدامي ... مسالينا حتى جاب 5 سخفني ولد الحرام ... تكينا و انا كنحس بالسخفة مدويتش معاه ... خشاني فيه و عنقنء خليتو على راحتو و خليت نفسي على راحتها على الأقل نشبع منو غير هاد الليلة ... غمضت عينيا ...و استرخيت خليت النوم يحملني بين جناحيه ...
أصبحنا و أصبح الملك لله
فقت بين أحضانه ... حسيت براسي مرتاحة ... كيف لا و أن بين أحضان من أحب ... بين يدي الإنسان لي كل عرق فجسمي كينبض باسمو ...لقيتو كيشوف فيا بعينيه لي ساحريني ... كن مكنتش عارفة المشاكيل لي بيناتنا و عارفة حالتنا ... كنت غنقول من خلال نظراتنا أننا أسعد زوجين في العالم و لكن للأسف ... طبع قبلة على جبيني و ناض للدوش ... بقيت أنا متكية ... فبلاصتي كنحاول نلقا ولو خيط أمل باش نرجعوا لبعضياتنا و لكن جميع الأبواب مغلقة ... دخلت عندو لدوش... تعريت و نضميت ليه ... شافني ابتسم ...دوشنا بلا ما نطقوا بأي كلمة لغة الجسد و الأعين كانت كافية ... خرجنا بزوج لبس هو ملابس العمل و أنا اكتفيت ببيجاما دافئة ... هبطنا بزوج ... لقينا ماما و بابا كيفطروا ...
الأم : صباح الخير
ف و ج : صباح الخير ...
ف : نعستو مزيان
الأم : ايه ا بنتي نعسنا مزيان...
جلسنا معاهم على المائدة ... كنفطروا و أنا بالي كلوا معاه ... فينما كتاح ليا الفرصة كنسرق نظرات ... يمكن كنحاول نشبع منو و لو شوية حيت عارفة بلي مغنعاودش نشوفوا لمدة طويلة ... حتى هو نفس الشيئ كيشوف فيا بكل هيام و عشق ... سالينا فطورنا ... ناض باش يمشي لخدمتو ... ودعهم ... رافقتو عند الباب... حليت ليه و خرجت معاه... معقلتش على راسي حنى عنقتو ... و بادلني العناق ... كنت كنعمر رئتي ما أمكن بريحتو ... هبطوا دميعات من عيني ... عييت منظاهر بالقوة ... عييت منكبح قلبي ...
ج : (هز ليها راسها) شووت ... متبكيش حتى أنا كنبغيك ... كنواعدك كلشي ايتصلح
ف : عييت اهئ عييت
ج : عرفت احبيبتي ... غير متبكيش ... غنلقاو الحل لي غيرضينا بزوج ...
ف : واخا ...
ج : (قبلها على جبينها) دخلي دابا يضربك البرد... يالاه مدوشة ... نجي و ندويو...
حركت راسي ب واخا و دخلت ... كنحس بقلبي كيتقطع ...الآلم مكيقتلناش لي كيقتلنا هو حبل الأمل لي كتبقاو متشبتين بيه ... شفت فإيدي لا إراديا ... يمكن هاد الكلمة ماشي هي الحل للحالة ديالي ... دخلت عند واليديا لي كانوا حتى هما غادين و دعتهم ... و واعدتهم بزيارة في أقرب وقت ممكن ... مشيت للصالون و جلست ... كنحاول نصفي ذهني ... باش نوصل لشي تسوية...
سمعت صوت شي طومو وقفات قدام الفيلا ... يكون زعما هو ... و لكن راه يالاه مشا ... بقيت فبلاصتي ... أترقب دخوله ...و لكن للأسف جات واحد الأخت لي غير مرحب بيها ...
س : صباح الخير
ف : صباح الخير
س : عيطت لجاد و قاليا واليديك مشاو داكشي علاش رجعت
ف :مزيان
س : (جلسات حدايا) كنحسدك
ف : (باستهزاء ) علاش كتحسديني ... بسلامة ؟
س : حيت خليتيه يبغيك ... معرفتش كيدرتي ليها ...
ف: كون كان كيبغيني كن راحنا عايشين مع بعض ...
س : واخا معايشش معاك راه ... عقلوا معاك ... راه كيتبعك و عارف عليك الشادة و الفادة ... فاش كيكون ناعس بليل كيهتف باسمك ... هادشي كيعذبني ... و لكن أنا قريب نمشي ... سمحيليا إلا خرجت ليك على حياتك ... يمكن حتى نتي كتعرفي الحب و كتعرفي اش كيدير فينا ... انا كنعشقوا ... و أخر متمنياتي نكمل حياتي بجنبو ... سمحيليا مبغيتش نموت و نخليك مقلقة مني ... مبغيتش ... (ابتسمات ليا )
ف : (خرجتها من قلبي ... حالتها أثرات فيا ... فاش كتكون عراف بلي أيامك معدودة ... و مزال راسم ابتسامة على وجهك ... هاديك هي القوة ... و انا بالصح مسامحاها ) أنا مسامحاك
س : شكرا بزاف ... نقدروا نوليو صحابات لا بغيتي
ف : اهاه علاش لا ...
س : قربات ليها ... كتعجبيني زوينة بزاف تبارك الله
ف : عويناتك لي زوينين
س : نمشيو نخرجوا ؟
ف : اهاه نبدل و نمشيو ...
س : انا كنتسناك ...
طلعت لبيتي و أنا كنحس بقلبي مقبوط ... خليتو دموعي ينزلوا ... بقات فيا بزاف ... كرهت راسي حيت كنت حاقدة عليها ... غسلت وجهي و مشيت نلبس ... تقابلت مع الماريو ... جبدت غير لي كان معنديش الكانة لتقلاب ...
أنت تقرأ
جبروت المرآة
Teen Fictionحزن... حب... دراما...كوميديا... سفالة... جبروت المرآة الاكتر ماغيفهمش العنوان ولكن تقراو وتفهمو دخلوا مغتندموش