الجزء39

2.3K 86 0
                                    

حليت عويناتي ... اممم ضلام هبط و حنا غير ناعسين ... فيقت هاديك الفنيكيشة ... بالبوسان ... شحال حلوة ...
م: ماماتي فيا الجوع
ف :هاهما ايجيبو لينا الماكلة ا زين
عيطت على الممرضة ... وطلبت منها تجيب لينا مناكلوا ... مشات لدقائق و جابت لينا ديك الماكلة المريضة ديالهم كناكل غير بزز .... كملنا و هو يدخل الدكتور...
دكتور :(دوا مع مريم ) مريامة قنطي ؟
م : اه
دكتور : (عيط على ممرضة ) دي البنيتة تلعب فالجردة شوية علما دويت مع المادام ...
هنا عرفت أن القضية فيها إن ... شدات فيديها و مشاو بزوج ... الدكتور تقابل معايا ...
الدكتور : كيفاش كتحسي ا مادام ؟
ف :الحمد الله كنحس براسي بيخير... خرجوا تحاليل ؟
دكتور : وي خرجو ... داكشي علاش جيت عندك ... الأعراض لي عندك ...سببهم مهيجات جنسية تناولتيها ... و حيت مكليتيش البارح ... قلبك بدا كيضرك ... يعني معندك حتى شي حاجة خطيرة ... من الأحسن تبعدي عليهم حيت قلبك م غيبقاش يتحمل مع الوقت
ف : (مصدومة) ميمكنش واش متأكد ؟
دكتور: بالطبع متأكد ا مادام علاش واش كاينة شي حاجة ؟
ف : بغيتك تعطيني تقرير عافاك على هادشي لي قلتي إلا كان ممكن
دكتور : بيان سيغ أ مادام ... يكما كاين شي مشكيل ؟
ف : لا لا والو ... إمتى غنخرج عافاك ... ؟
دكتور: سيروم قرب يكمل يعني واحد ساعة بإمكانك تخرجي و من الأحسن تنتبهي لصحتك ... بالشفاء
ف : شكرا دكتور
خرج و خلاني مصدومة ... مكنتش كنتسناها منو ...عمر يا عمر... تفكرت مقولتو كل شيئ مباح في الحب و الحرب ... و لكن ماشي على حساب سعادتي ... علاش دار هكا و خلاني نحس بالذنب ... علاش ... مبغيتش نخلي دموعي ينزلوا ... هادشي هو لي غيخليني نقوى ... من اليوم مبقاوش عندي أصدقاء من اليوم غادي نعيش راسي ... غنعيش لنفسي .... فقط ... غادي ندمكم كاملين ...
تسنيت السيروم يكمل و أنا نار شاعلة فيا غير سالا جاو ممرضات ... فكو لي داك الخيوط ... و خرجنا من تما ... شديت طاكسي ديريكت لداري ... دخلت كليت و وكلت مريامة لبستها حوايجها و نعسات و كشيت أنا لبيتي كنفكر اش غندير ... حاولت نسترخي ... دماغي عامر بالانتقام ... رسمت خطة فدماغي و لكن فالأول خاصني نرتاح نفسيا و جسديا ... باش نكون مستعدة ... لتنفيدها  😈ترخيت باش نعس سمحت لدماغي أنه يفكر فجاد ... خليتو على خاطرو ... الحنين كيجرني ليه و لكن مغنسمعش ليه هاد الخطرة ... مغنخليش قلبي يكيديني ... معقلتش على راسي انتى نعست ...
نمشيو عند جاد لي غابر :
نعاود ليكم من نهار خرجات فايزة مع عمر ... كنت فالخدمة ... كندرس فواحد المشروع حتى عيطات ليا سارة قاتليا مرتك تقادات و طلقات الشعر و خرجات معرفت فين ... تما حسيت بالأعصاب ركبوني رجعت لفيلا بالزربة و أنا كنعيط عليها ... و مكتجوبش ... دخلت لقيت سارة جالسة ...
س : اجي جلس ... (خوات ليه كاس ) هاكا باش تبرد شوية
معقلتش بالأعصاب شربت كيسان متابعين حتى حسيت براسي ترخيت .... شوية جلسات ليا سارة فحضني ... كتملحس علي فالأول ... متسوقتش ليها و لكن من بعد مع شراب لي شارب و خصوصا سارة عارفة جميع نقط ضعفي بفضل علاقاتنا السابقة... غرني شيطان و طلعتها البيت ... موعيتش بنفسي حتى كان وقع لي وقع ... خرجت من البيت و أنا كنحس بندم شديد ... شربت قهوة باش نفيق مزيان ... عاود عيطت ليها وأخيرا جاوبات و أمرتها ترجع ... و مسمعاتش ليا بقيت كنتسنا حتى بان ليا وقت المدرسة د مريم قرب مشيت نجيبها واقف حتى كتبان ليا مع داك ال*امل ... حسيت بعروقي ايخرجو بكثرة الأعصاب ... و باش كملاتها بايساه ... تم جهلت خليتها خرجات و مشيت عندو شافني و خرج من اللوطو و راكم عارفين البقية ... وصلات العشية رجعت للفيلا ... تكينا ... ريحتها كتجنني كلشي فيعا كيجنني ... كنتفكر أنني خنتها هي لا تعتبر خيانة في القانون و لكن بالنسبة لقانون القلب فهي أسوأ شيئ ... لبسات و تقاضات قدامي حسدت أي ذكر غيشوف فيها ... خليتها تلبس و تقاد كيف بغات باش نحاول نخفف من ذنب لي كنحملوا اتجاهها ...

جبروت المرآةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن