البنات ههه عارفة راسي مزبلاها معاكم مي غنعوضكم
-----------------------------------------------------------مفششني لأبعد الحدود ... مكيخليش ليا مجال لي نتقلق فيه عاطيني حريتي واخا ولا كيغير ... و سلخ شحال من واحد بسبابي ... و لكن غيرتو متبانش قدام غيرة جاد ... لي كان زامتني ... عكس عمر لي عاطيني حريتي ... اهم شيئ عندو يشوفني فرحانة ... و أهم شيئ عندي أنا ندمرو كيفما دمرني كن مشربنيش داكشي مكنتش غنعس معاه ... يعني علاقتي أنا و جاد كان عندها أمل في النجاة ... و لكن من بعد ما طرا لي طرا داك الأمل تبخر و مشا مع الريح ... تفكرت أن غدا عرسنا ... فضلت أنه يكون سري ... غنمشيو غير أنا وياه و شهود نديرو العقد ... عاد العرس غيكون بليل ايكون فيه ناس قلال يمكن طبلة ولا زوج ... أيديروه فالفيلا ديالهم ... حسيت بالبرد بدا يسمك فيا ...
ف : نمشيو ؟
ع : يالاه ..
نضنا تحركنا ... ركبنا فاللوطو باتجاه شقة ديالي ... وصلنا كنحس بالعياء الشديد ... كنحس براسي باغة غير نعس ... نفسيتي محطمة ... عاد عرفت أن الانتقام كيهلك مولاه هو الأول ... وصلت لداري ...
ف : شكرا
ع : مبيناتناش ... تعلمي تحيدي منك هاد شكرا من غدا مبقيت باغي نسمعها ...
ف : (بالابتسامة صفراء) هههه إن شاء الله ... عمر متنساش مريم احبيبي شي شوية جيبها أوك
ع : كوني هانية
ف:(باستو فحنكو) موواح باي ...
طلعت لأبارطومون ... شفت واش كلشي واجد ... طليت على وراقية و حوايجي كلشي جاهز ... مشيت ديريكت لناموسيتي بدلت بيجامتي و تكيت ... كنرتاح نفسيا و جسديا داني نعاس حلو ... فيقني صونيط ديال دار ... نضت حليت لقيتها مريم و عمر جاو و جايبين معاهم بيتزا ... تعشينا مجموعين ... كنشوف فيه كيضحك مع مريم ... بعض المرات كيبان ليا هو البريئ و أنا المذنبة ... معرفتش علاش واش حيت كيغمرني بحبو ... بغيت غير شي مرا نحصل عليه شي حاجو و نسالي هادشي والوا ... طيليفون ديالو مافيه والو ... عمري شفتو مع شي كليانة ... ولا شي حاجة مخلص إلى أكبر حد... بعد مرات كنقول كن غير طلاقيت معاه فظروف أخرى ... كنت غنقدر نبغيه و نعطيه قلبي بحال لي عطيت لجاد و فالأخير خاني ... حيت العالم مافيهش توازن ...
ع : هيهو فين راك ؟
ف : أنا معاكم ...
م : ماما أنا شبعت انمشي نعس ... بونوي عميمير ل
بونوي ماما
ف و ع : بونوي زين (مشات لبيتها )
ع : فاش كنتي ساهية
ف : فيك
ع : ( ناض و عنقها من اللور ) هاد الليلة لي بقات فارقة بيناتنا ... متخيليش شحال كنبغيك ... نتي هي الحياة بالنسبة مجرد فكرة ديال أنني نعيش بلابيك مكيتقبلهاش عقلي
ف : (بابتسامة) حتى انا كنبغيك و غنبقى ديما معاك مدى الحياة ...
ع : الله يخليك ليا
ف :امين
ع : انا غنمشي دابا واخا مكنسخاش بيك ... نخليك ترتاحي ... تصبحي على خير
ف : و نت من أهلو ...
مشا و دخلت أنا جمعت كيسان لي شربنا فيهم و داكشي ...و مشيت لبيتي ... احاسيسي متضادة واحد الراس كيقوليا حشومة تعذبيه وواحد الراس كيقوليا يستاهل يقدم كلا من طرفين حججه و في آخر المطاف يتغلب الشر على الخير... بشكل غير متوقع ... استرخيت باش نعس و اانا كنشوفو هدفي قريب يتحقق ... ترخيت و غمضت عينيا و خليت النوم يسافر بيا ...
أصبحنا و أصبح الملك لله
فقت و أنا كنحس بنفسي فرحانة و أخيرا جا للنهار لي كنتسنا فيه من شحال هادي النهار لي صبرت على ودو ... هزيت الطيلي كان ميساج من عند عمر ...
ع : صباح الخير يا أجمل عروسة
مجاوبتوش ... حطيت طيلي و تفكرت اش داز علي واليديا لي نكروني ... حب حياتي لي معارفة عليه والو ... و لا أعز صديق عندي ضمرني بسباب شهوتو اتجاهي ... مشيت عند حبيبتي فيقتها ... و رجعت لبيتي عاود طليت على أوراقي ... كولشي تمام ... صيبت لينا فطور ... و شبعنا لكريشة سمعت دقان على الباب ... نضت مريم حلات لقاتو عمر ... عنقها و دخل هازها ...
ع : (سلم عليها فوجهها)صباح الخير
ف : (بابتسامة ) صباح النور ...
ع : (حط مريم فوق الكرسي ) جيت باش نديك لسبا ...
ف : اوك نلبس و نمشيو ...
ع : واخا انا كنتسناك ...
دخلت لبيتي و لبست علي غير سيرفيط ... هزيت ساك و خرجت ... لقيت مريامة لابسة كسيوة حتى هي ... مشينا معاه فاللوطو ... حيت اللوطو ديالي بعتها ... طريق كاملة و حنا ساكتين غير مريم لي كتدوي ... اما سيهم عمر فالابتسامة لم تفارق محياه ... عينيه كيبريو ... فوق ما كنهز فيه عيني كنحس بالذنب و الاشمئزاز من هادشي لي غندير ...وصلنا لواحد المنتجع خطير كيجي ليه غير شكون و شكون ... فيه حمام صونا مساج ... و مركز التجميل ...
ع : إمنى نرجع ليك ...
ف : غير نسالي نعيط ليك ...
ع : أوك كنبغيك ...
ف : حتى أنا
عنقتو بجهد رغم كلشي كيبقا صديقي الوحيد لي عندو فضل كبير علي ... دخلنا أنا و بنتي ... درنا مساج و تحمحمنا ... شفت فالساعة ...يالاه دازت ساعتين ... لبست حوايجي ...و لبستها و خرجنا ... شديت طاكسي لدار ... بنتي مفاهمة والو ...دخلت لبيتي الذي يحمل ذكريات عديدة ... قلبي كيضرني كبحت دماغي و مخليتوش يتعمق فهادوك الذكريات ...هزيت الباكاج ديالنا و الباسبور و كولشي موجد ... حتى من الأبارطومون بعتها و مولاها أيجي اليوم ...
م : ماما فين غنمشيو
ف :امم انمشيو لأمريكا ...
م :(متحمسة ) بصح و عمو عمر ... و بابا جاد ... مغنقولوش ليهم باي باي ...و العرس
ف : (تحنات على ركابيها )شوفي ا بنتي من اليوم مكين لا عمر لا جاد كينة غير أنا وياك فهمتيني ا حبيبتي ...
م ؛ و لكن علاش
م :(بلعاني باش توافق تمشي معاها ) هادشي كبير عليك ... مهم مستعدة أننا نعيشو غير بزوجبينا و نتحداو كولشي ... و لا بغيتيني نخليك هنا مع عمو عمر و نمشي راسي
م: (عنقاتها ) لا أنا بغيت نبقا معاك نتي ...
ف : (باستها فوق راسها ) إوا يالاه ا بنتي ...
خرجنا مع الباب و أنا كنتأمل فديك الدار ... و كأنني أودع جدرانها... و أودع ذكرياتي التي احتواها هذا المكان ...
أنت تقرأ
جبروت المرآة
Teen Fictionحزن... حب... دراما...كوميديا... سفالة... جبروت المرآة الاكتر ماغيفهمش العنوان ولكن تقراو وتفهمو دخلوا مغتندموش