الجزء55

2.4K 72 0
                                    

أصبحنا و أصبح الملك لله ...
فقت ... و أنا جد نشيطة ... من شحال مافقت هكا .. دخلت ديريكت لدوش ... عمت و خرجت ... هبطت نفطر كنلقا الدنيا مرونة ...
ف : صباح الخير ...
الكل : صباح النور ...
ف :واش كاينة شي حفلة ...
أيمن : (ضربها على راسها غير بالضحك ) اه اليوم عرس ختي حبيبتي ... محضرتش لعرسك الأول ... و مغنفلتش هادا ...
ف :و لكن الناس راه معيفهمو والو...
أيمن :عرضنا غير على ناس قلال و قلنا ليهم غير حفلة بيناتنا ... و صافي ...
ف :و بأشمن مناسبة
ايمن : بمناسبة رجوعك من أمريكا ... و بمناسبة تجمعنا مرة أخرى ...
ف : ذكي مع راسك ا البرهوش ...
ايمن : إوا شتي راكم غير ضالميني ...
جلستوكنخشي فوجهي شهية مفتوحة ... صونا ليا طيلي ... هزيتو و نضت ندوي فالجردة ...
ف : صباح خير حبي
ج : صباح نور حياتي ... من هنا ساعتين موعد ديالنا ... مع عدول ...
ف :صافي ... راه دايرين لينا حفلة فالدار ... علم خلاتي و ياسمين ...
ج :راه ديجا عيطات ليهم ماماك و علماتهم ...
ف : اوك ... انا غنمشي عند كوافورة و نرجع ... نطلاقاو فالدار ...
ج : انا نديك ...
ف :لا غتمشي معايا مرات خويا ... و شي بنات ايجيو من عائلة ...
ج : ماسوقيش ...
ف : اوففف منك اوووف ...
قطعت عليه .... هادا هو الحصار ... نكذب عليكم حتى أنا توحشتو ... طلعت لبيت بالزربة ... و لبست علي كسيوة بينك نص كم و لاصقة شوية هابطة تحت الركبة بشوية ... و جمعت شعري الفوق...مدرتش مكياج ... لبست سبيبيط بلا نوار... و هزيت بزطام و طيلي و خرجت ... لقيت مراة خويا لابسة حتى هي كسيوة بيضاء و فيها الأزرق كتبان بحال شي ملاك ... و بنت خالتي حتى هي كتسنا ... هادي هي الضريفة فيهم ...
سمعت طيلي كيصوني كان جاد من نبرة صوتو عرفتو معصب
ج : انا برا خرجيي
قطع علي الحمار ...
ف : بنات جاد هو لي ايدينا راه برا ...
بنات :واخا ...
خرجنا و ركبنا فاللوطو غير شاف البنات هو يضراف ... دار بحالا مطاري والو ... طوال الطريق و حنا ساكتين راديو كيغني راسو ... وصلنا لسبا ... هبطو البنات ... بغيت نحل الباب هو يشدني من إيدي ...
ج :بلاتي ... (سد البيبان اوتوماتيكمون )
ف : اتخطفني...
ج : عمرك تعاودي ديك الفعلة فهمتي ... و أش هادشي لابسة دوي ...
ف : هادي كسوة جاتني زوينة ياك ...
ج : (ساخط )نتي كتقلبي على شي سلخة و الله ...
ف :متقدرش عرفتي علاش ... حيت كتبغيني...
ج :نقدر عرفتي علاش ... حيت نتي كطيري و كياكلوك جنابك ... و مكترتاحي إلا بالعصا ...
ف : (قربات ليه و بدات كدوي ليه فوذنو بصوت يحرك الميت من قبرو ) ) دابا شنو ... غادي تضربني ...
ج : إلا عاودتيها ...
ف : (باستو فحنكو ) منعاودش ... (وركات على الزر ديال فتح الباب ) هانا مشيت ...
خرجات و خلاتو كيتحلف عليها ... و هي كتضحك عليه ... دخلات لعند البنات ... بدات بمساج و تبعاتو صونا ... و دارت دي سوان لوجها ... من بعد مشات لجزء المخصص لتجميل لي فسبا ... دارت لاسير لكامل ذاتها ... و صيبات شعرها سامبل و دارت مكياج زوين ... متقيلش بزاف جات خطيرة ... خرجوا من تما لقاو أيمن لي كيتسناهم ... حيت جاد مشا يلبس ... طريق كاملة و أيمن ساهي فمراتو ... حشمها مسكينة ولينا خايفينو غيغتاصبها قدامنا ... وصلنا لفيلا ... طلعت ديريكت لبيت لبست جليلبة فالمارون ... مع طالون فالبيج ... و درت شال على كتافي ... هزيت صاك بيج حتى هو و طلقت شعري ... كنتسنا اتصالو بفارغ الصبر ... صونا ليا الحب فالطيلي ... علمني أنه كيتسناني التحت ... هبطت تحت زغاريت ماما و البنات ... خرجت عند الكبيدة لقيتو لابس شوميز نوار ... و سروال كحل ... شاف فيا بكل إعجاب باس ليا إيدي ... انبعثث القشعريرة في سائر جسمي... حل ليا الباب جلست حداه ... كان كيسوق بسرعة ...
ف :اهياتا بشوية ...
ج : مبقيتش قاد نصبر ... بغيتك تولي مراتي و حلالي ...
ف :مبقا قد ما فات احبيبي ...
وصلنا لمكتب العدول معوالوقت ... دخلنا ديريكت ... قام بالإجراءات و سولنا سؤال المعتود ...سؤال لي كيحدد مصير سعادتنا ... اجبت بثقة عالية ...
ف : قابلة ...
تبعني جاد لي حتى هو جاوب و هو فرحان ...
ج : قابل ...
بارك لينا العدول و عطانا العقد ... و الأن أصبحنا زوجا و زوجة ... خرجنا مشابكين الأيدي ... طلعت لطومو ...
ج :مبروك عليك ا مراتي ...
ف : الله يبارك فيك ا راجلي ....
اتجهنا نحو البيت ... عند الناس لي كيساينونا .... وصلنا قدام الفيلا و طلعنا من الباب اللوراني ...
طلعنا ديريكت لبيتي ... باش نلبس تكشيطتي و هو يلبس كوستيم ديالو ... طالعين كنتسلتوا ... تفكرت فاس كنت كنتسلت عند عمر ... ذكريات لن تمحى ... دخلنا لبيت هو يسد ... حيدت جلابتي بالزربة ... كنت لابسة غير ديباردور و شورط قصير التحت ... حطيتها فوق ناموسية ... و هزيت تكشيطتي ... شوية كنحس بنفس سخون فعنقي ... بورشت ... شوية هو يبوسني فضهري ... حسيت بالسخونية طالعة ليا مع صبع رجلي الصغير 😂 ... تلتها قبلات عديدة موزعة فعنقي من اللور و ضهري ...
ف : (بصوت مثير ) حبيبي الماكياج غايخسر
ج :عاوديه ...
ف :واحبيبي راه خاصرة عليه بزاف د الفلوس ...
ج :ماسوقيش ... شحال و أنا صابر ...
ف :اوف منك ...
ج : (دورها عندو بالزربة ... عينيه فعينيها قرب لوجهها لأقصر درجة ) عاوديها ...
ف : (بغرور ) اوف منك
ج:(عضها ففمها ... )
ف : اييي ... حشومة عليك ...
ج :قلت ليك متبقايش تعاوديها ...
ف :(حاطة صبعها على فمها ) اوف منك مرة خرا يالاه (قالتها بواحد الصوت خلاه ميعقلش على راسو )
ج : (دفعها على الحيط ... و كالاها بإيديه معندها منين تهرب ... )
حكمني ولد الحرام ... شاف فيا نظرة مطولة ... و هو يحط فمو على فمو كيتبنن فيه ببطأ ... غير لويت إيدي على عنقو و هو يصعر ... كيبوس فيا بحرارة ... و كيستفرد بكل شفة و كيعطيها حقها ...شوية خشا لسانو ففمي ... قبلات فرنسية ... تأخد النفس ... لعابنا تخلط ... مبقيتش قادة نصبر ... كنجر ليه فشعرو من اللور بشوية ... حس بيا بديت نترخا هو يهزني لناموسية ... حيد ليا طريكو بسلاسة ... و مرر إيديه لضهري ... حل ليا سمطة د السوتيان ... و حيدهم ... ياللاه بغا يهبط لصدري و انا نحبسو ... حيدت ليه شوميز بشوية ... و هو ساعر ... عينيه محيدهمش علي ... فالاخير مقدرش يصبر ... جرها بالزرية و لاحها فالأرض و لاحني ... هبط لصدري ... كيعض و يلحس ... كرضيع جائع ... خلاني كنترعد ... حطيت إيدي على ضهرو ... كنلعب فيه ... شوية طلعت وحهو لمستواي ... و بديت كنكبع قبلات على عنقو ... و تحت وذنيه ... انا هو فكان مرفوع كتر مني ... الشهوة كانت هي سيدة الموقف ... إيديه كيتساراو فلحمي ... و كيعبزو ... مقدرش يصبر هو يعاود يهبط لصدري ... كمل رضيعو و انا كنتشوا تحت منو ... كنحاول ما أمكن نخفض صوتي و لكن مقدرتش ... تآوهات من طرفي و تنهاد من طرفو ... هبط لسرتي ... كيدوز فيها لسانو ... و بقا هابط حتى وصل لتما ... حط إيديه من فوق الشورط ... و بدا كيحرك فيهم ... هادا باغي يقتلني مافيهاش ... هبط ليا الشورط ... و سليب فخطرة ... حل ليا فخادي و بدا يبوس فيهم ... قبلة هنا قبلة هنا و هو غادي جيهة طوطو ... مع كل قبلة كنحس براسي كنتزير أكثر و أكثر ... كنترعد ... و أخيرا وصل ليها ... حط صبعو لقاني فازكة ... دار فيا واحد الابتسامة ديال النصر ... و خشا راسو ... كيلحس و يجبد ... خلاني غنتسطا ... مقدرتش نصبر ...
ف :(كتغبن ) اهئ خشيه عافاك
ج : لا ...
ف :اوففف اهئ
ج : مزال كتأففي ...
بقا كيحرك فصباعو بشوية ... من الفوق ... و هي عاد ما كتزيد فتآوهاتها ...
ف :اهئ عافاك احبيبي عافاك ... ايييي.... عافاك ...
بقات فيه ... و حتى هو مبقاش قاد يصبر... نصل سروال بالزربة ... و نعسها جنب و جا موراها ... هاز ليها رجل ... و خشاه ... كيدي و يجيب فيه بالزربة ... و هي شادة فالأيزار من حر الشهوة ... كيطبع ليها قبلات فجنب دعنقها ... استمرت عملية المد و الجزر ... حنى جابوه بزوج ... و تكلو حدا بعضياتهم كينهجوا ...

جبروت المرآةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن