الجزء41

2.4K 89 0
                                    

أصبحنا و اصبح الملك لله
اليوم فقت متفائلة ونشيطة درت روتين اليومي ... و لبست حوايج الخدمة سروال أسود و شومير فالبيج ... جمعت شعري الفوق و درت مكياج خفيف... مشيت عند مريم فيقتها ووجدت الفطور كلينا و خرجنا .... وصلتها لمدراستها ومشيت أنا للمكتب ... جبدت شي ملفات درستهم ... مكملت حتى حسيت براسي ضرني ... هزيت طيلي لقيت ميساح من عند عمر
ع : صباح الورد يا أحلى وردة ...
مجاوبتوش ... هانتا غتشوف هاد الوردة كيف غتجرحك و تسيل دمك ... وصلني استدعاء على قضية الطلاق ديالي و الجلسة غتكون من هنا يوماين ... اوف قلبي تزير علي ... على الأقل دابا كيجمع بيناتنا شي حاجة اما من هنا يوماين مغتبقا بيناتنا حتى صلة ... استغفرت الله ... و مشيت نتغدا فواحد الريسطو قريبة لمكتب ديالي ... كملت غدا ورجعت لمكتب ساليت شي دوسيات طليت فمكانة هادي وقيتة د مريم مشيت ديريكت مدرسة ديالها جبتها ورجعنا لدار ... تفكرت عشاء مع عمر عيط باش يأكد علي عيطت على مربية باش تبقا مع مريم مشيت لبيتي دوشت باش نسترخى و نقدر نكمل فهادشي لي كندير ...خرجت و تقابلت مع الماريو ... اوف اش غنلبس خاص نبان في أبهى حلة جبدت واحد الكسوة نوار ... جيت فيها كملكة ... درت مكياج سموكي بعض الشيئ عكر بيج ماط و طلقت شعري ... درت حلقات و لبست طالون نوار ... جيت كنبان طياحة احح علي ... شفت فالمكانة 20h هادا هو الوقت ...هزيت طيلي لقيتو ديجا صونا هادي 10 دقائق ... حطيت طيلي حتى هو يعاود يعيط و بالفعل عيط ديك الساع علمني أنه التحت كيسايني ... مشيت بست كتيكيتي ووصيتها مديرش بسالة ... هزيت بوشيط ديالي و هبطت ... لأول مرة أنشوف عمر فهاد الأناقة كان كيبان بحال شي مودل ... و لكن هادشي مكيخلينيش نسا أشنو دار فيا ...
ع :(حال فمو عاجز عن تعبير ) ملكة ... (باس ليها إيديها بكل رقة ) جيتي كتحمقي...
ف : ههه شكرا حتى نت جيتي زوين ...
ع : (حل ليها الباب )
ركبت و ركب حدايا و شوفور سايق بينا طريق كاملة و هو كيشوف فيا ...و كأنوا ممتيقش ... وصلنا لريسطو لي كان راقي بالطبع ... دخلنا لقيتو خاوي ... مفهمتش علاش ريسطو مشهور بحال هادا كيصفر ....
كانت طبلة ممركزة في الوسط و داير بيها الشمع على شكل قلب ... جر ليل عمر كرسي جلست و جلس هو ... جا سرباي حط لينا مقبلات و مشروب ومشا ... بقيت منشوف فدوك.الشموع كنتخيل لاطاحوا و تحرقنا الله ياربي مغيبقا انتقام ديك الساع ...شفت وحدة لي محطوطة حدا رجليه مكرهتش تشد فيه و تهنيني منو نشوفو كيتحرق قدامي باش تبرد النار لي فيا...
ع : عجبك المنظر
ف :(لهلا يوريك فاش كنت كنخمم ) اه بزاف ... شكرا على كل شيئ
ع : تستاهلي أكثر
ف : ممكن نسولك ؟؟
ع : بالطبع
ف : علاش المطعم خاوي فيه غير حنا ؟
ع : حجزتو كامل ...
ف : و علاش ؟
ع :ميمكنش لشي واحد يصمد أمام جمالك و ميشوفش فيك ... و أنا بغيت نتفادا هادشي ... بغيتك ليا بوحدي ...ميشاركنيش فيك شي حد ولو بشوفة
تزنكت سرعني ولد الحرام .... جر إيدي عندو بكل انسيابية و قبلهم
ع : مقتلتيش ليا إمتى جلسة الطلاق ديالك
ف : (تنهدات )بعد غدا
ع : مكنتش باغي نفكرك...أعتذر
ف : ماشي مشكيل أحبيبي...قريب نتهنا من هاداكشي كامل
كيبات ليا سيد وقف و ركع قدامي ...
ع : تقبلي تزوجي بيا
ف : (مصدومة ... اويلي انا باقة تا كاعما طلقت ) اه قابلة ...
ركب ليا الخاتم لي كان ديال ألماس ... فيه واحد الحجرة قد الخلا ... باينة غالي بزاف بقيت غير مبهوضة ... خطتي غادة في أحسن الأحوال ...نوضني عندو و عنقني بجهد
ع :كنبغيك بزاف ... منقدرش نتخايل حياتي بلا بيك
ف : حتى أنا ...
رجع لبلاصتو و حتى أنا جلست ...
ع : غير طلقي و غادي نتزوجو ... ماما غتفرح بزاف و حتى سكينة
ف : (فكرني فيهم نااس لي غيتضلموا رغم أنهم ماداروا والو ) ههه إن شاء الله
جاب سرباي الأكل ... لي كان بنين فوت القياس واخا غير شوية... هادشي باش كيعصبني المطاعم د شيكي ... كملنا و جاب لينا تحلية ... ام دابا شبعت ...كملنا عشانا و خرجنا ...ركبنا فاللوطو في اتجاه المنزل ... متكية على عنقو رائحة عطرو زوينة كنتفكر شوفات لي كيدير فيا ...كيخليوني فحيرة من أمري واش نحبس ولا نكمل و لكن بمجرد ماكنتفكر أش دار كنسترجع قوتي ... بمجرد مكنتفكر أن حب حياتي ضاع مني و مبقا عندي منخسر كنزيد نقوا ..وصلنا قدام باب الدار ... خرجت و خرج معايا اكتفى انه يعنقني شكرتو على الأمسية ... وطلعت فحالي ... كنحس بالعياء النفسي ... مكيعجبنيش نمثل ... خلصت المربية و مشات ... دخلت لبيتي بدلت علي و مسحت داك ماكياج و تخشيت ففراشي ... وصلني ميساج ...
ع أحبك يا من ملكت قلبي
مجاوتوش حطيت طيلي ... و بقيت كنردد المعوذتين إلا أن حملني النوم بين أطرافه ...  ❤

جبروت المرآةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن