الجزء44

2.4K 86 0
                                    

خرجنا قدام العمارة ... شدينا طاكسي للمطار .... حطات مريم راسها علي ... كنلعب ليها فشعرها ...
فلاش باك
ج : (كيلعب ليها فشعرها )
ف : هدا راك كتنعسني ... و الفيلم باقي طويل
ج : و أنا بغيتك تنعسي باش تهنيني من صداعك ...
ف : (طلعات فوف منو ) انا غنوريك الصداع ... (بقات كتلعب بيه فشعرو ... و تبوس ليه فحناكو و تقرصو فإيديه كتبربس)
ج : (قلبها وولات هي لي تحت منو ) مالك صدعيتينا اديك الشويطينة ... دابا أش نديرليك
ف : امم حيت نت زوين و بوكوص و ضريف اتخليني نعس
ج : (باسها فراسها ) أنا مزوينش (باسها فخدها )و مابوكوصش ... (باسها فالخد لاخر ) و مضريفش ... (باسها ففمها )و مغنخليكش تنعسي ...(رجع لفمها كيقبل فيها بكل شهوة ...و حتى هي كتحاول تجاريه رغم أن وثيرتو أسرع منها ... بعدات فمها و هي كتنهج و نطقات
ف : كنبغيك
ج : كنعشقك ... (كيبوس كل جزء من جسدها ) شحال بنينة ...
رجع كيستكشف جسدها ... بقبلاتو ...وصل لسليب بغا يحيدو ليفاجأ بأن خالتي جات
ج : (مخنزر و حاقد على الوضعية) و علاش مقلتي والو
ف : (كتضحك عليه )هههههه شوف وجهك شحال ولا حمر ...ياك قلت ليك خليني نعس .... ههههه تقولبتي
ج:( نعس و عطاها بالظهر )
ف : (كطل عليه من جيهة عنقو و كتدوي ) ممم كنبغيك بون نوي (باستو فخدو و تقلبات عطاتو بالظهر حتى هي حتى حسات بالجبل كيدور ... عنقها من اللور )
ج : حتى أنا ...
نهاية الفلاش باك
هبطو دميعات سخان على خدي علاش يا ربي تفكرت هادشي ... حسيت براسي ضعيفة أمام قلبي... حسيت بالحنين ... نعم إنه الحنين إلى الماضي ... مسحت دموعي ... كون كان كيبغيني كون جا يقلب علي ... كون دار اي حاجة باش يرجعني ... ذنبنا واحد ... على الأقل انا كنت شاربة مهيج باش وليت فديك الحالة أما هو راه بكامل إرادتو ... بقيت كنتأمل فشوارع و فالأزقة لي كندوزو عليهم و كأنني أودع هاته المدينة .... تفكرت واليديا نتمنى يكونو في صحة جيدة ... وصلنا للمطار ...
هبطنا و هبطت لي فاليز ديالنا دخلت ... دوزنا الإجراءات اللازمة ... كنسمع نداء لطائرة ديالنا ... شديت لمريم فيديها ... و تمينا غادين فالممر ...مبغيتش نتلفت مورايا ...مزيرة لمريم على إيديها حتى تقسحات
م : اييي ماما
ف : سمحيليا ا حبيبتي
كملنا داك الممر و طائرة قدامنا ... بوابة المستقبل بالنسبة ليا و أول خطوة ليه ... دخلت ليها و أنا كنقنع نفسي أنه مكينش مجال للاستسلام ... جلسنا فالأماكن ديالنا ... من هاد اللحظة غنولي فايزة جديدة حققت انتقامي ...رغم أني مأذيتوش جسديا و لكني أذيتو نفسيا ... عقابي كان جد قاسي عليه كنضن ...و لكن حتى هو مرحمنيش... ضيعني و ضيع ليا حياتي حيت أنا متأكدة أن جاد فراسو كولشي داكشي علاش بعد علي بحال لي بعدت عليه و داكشي علاش وافق على طلاقنا ... حبي ضاع بسببو ...و الآن غادي يتعذب بحال لي تعذبت ...غادي يتحرق داخليا ...غادي يتمنى الموت و ميلقاهاش ....غادي تكون صدمة أصعب من أن يتحملها ... و مند الآن غادي نساه حتى هو ...غادي نسا كلشي ...و غادي نحقق ذاتي ... غنعيش لأجلي و لأجل بنتي فقط ... طلب منا المضيفات ربط الأحزمة ... لأن الطائرة ستقلع ... شدات ليا مريم فإيدي ... و تكات ... قلعات الطائرة ... و قلبي تهز معاها ... استقرينا فالسماء ... حيدت الحزام حيت زير علي ... كيبان ليا غير الغمام أنا قلبي دفنتو فهاد البلاد ..و دفنت معاه ذكرياتي الجميلة و المرة ... و دابا غادة بلابيهم ...كأنني إنسانة يالاه تولدات من جديد ... و لكن من دون أحاسيس أو مشاعير... طليت على مريم لقيتها نعسات ... جبدت واحد كتاب كنقرا فيه حتى داني نعاس ... فقت على صوت المضيفة جايبة الأكل ... كلينا و مشيت لطواليط حشاكم و رجعت لمكاني ... كنتفرج فواحد الفيلم كنتلف بيه الوقت رحلة طويلة ... مخليتش دماغي يتفكر أي حاجة من الماضي ... عاود تكيت ... و من حسن الحظ داني النعاس بسهولة ... كنحس بشي إيديدات صغار كيلعبو فشعري ... عرفتها بنتي و شكون من غيرها ... فنيكيشتي ...
م :غير فيقي ا ماماتي انا كنشوف عويناتك كيرمشوا
ف :(حلات عينيها ) هههه عقتي بيا ا الخوينزة (كنهر فيها بشوية )
م : هههه هههه وا صافي عافاك ...
ف : (حبسات )
م : ههه فيا الملل ... أماما
ف :(جبدت ليها واحد الأوراق د الرسم من تحت الكرسي و أقلام... )هاكي تلاهاي هنا
م : واو ... وا هانتي أتغمضي عينيك و نعسي علاما رسمت صافي و متحليش عينيك
ف : صافي واخا ...

جبروت المرآةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن