الجزء25

3.2K 100 5
                                    


جاد : نتي خاصني نعاود ليك التربية
ف : مربية عليك ...
جاد : شقلتي ؟؟
ف : قتليك مربية عليكك ... مالك كيصحاب لسك غنخاف منك
ج : تحل ليك الفم ... ياكما كيصحاب ليك بهاد تخراج العينين غتخلعني ... راه دقة وحدة نقلب حسك دابا هنيني ...
وصلنا لحدا ديك خيتي لي غير كطلع و تهبط فيا محاملانيش ... كتشوف فيا و تخنزر ... نوصفها ليكم هي شهيبة و زوينة ... طويلة ... و فورمتها زوينة رشيقة ... و لكن أنا حسن منها بكل تواضع ههه ...
سارة : جاد حبيبي شكون هادي و واش غتمشي معانا ؟
ف : لا حبيبة انا مغاداش معاك انا غادة مع راجلي واش نتي غتمشي معانا ... ؟
ج : (شداتو الضحكة حس بيها غارت ) سارة مسوقكش زيدي و هنينا ...
اللوطو ديالو كانت قبالتنا ... مشينا ليها ... و هو كيشوف فيا ... أما عمر راكب فاللوطو وحاضينا من بعيد ... حليت الباب الأمامي د اللوطو باش نركب هي تدوي
س : هاديك بلاصتي
متسوقتش ليها ركبت و ردخت الباب ... بقات كتشوف هي تركب اللور و ردخات الباب حتى هي
ركب حتى هو و ديمارا .... خرجت إيدي و درت لعمر باي باي ... و واحد الثور حدايا غير كيسوط ... الجو جد مثوتر ... كلشي صاقل ... جاني الملل ... شعلت راديو ... و بقيت كندندن ... كنحس بواحد السعادة و الغمة فس الوقت ذاته ... كنبغيه و لكن ... و لكن أش ا فايزة ... خانك ... اه خاني ... و لكن هو كيبقا راجل ... و أنا مرا و كلنا ولاد 9 شهور ... كيفما هو دار خطأ ... حتى أنا درت خطأ ... و بجوجنا نستاهلوا العقاب ... لقيت راسي فاتحة حوار مع نفسي ... خلاصتو أنني واخا كنبغيه ... غادي نعذبوا ... مغاديش نبقا فايزة المطيعة ...بل غنولي فايزة المتمردة ... عجبني لقبي الجديد ... ابتسمت لا إراديا ... و هو يشوف فيا ... نظراتوا كتبين أنه حاقد أشد الحقد ... و أنا مالي ... يضبر راسو ... ترخيت و نعست شوية ... ضرباتني الفيقة لقيت راسي مزيرة ... غنطلقها فحوايجي ... كنفيبري برجلي ... الله ياربي الله ... ها اي يشرب الليمون فجامع الفنا اش يطرا ليه ...
ف : مكيناش شي محطة د استراحة القدام
ج : (كيدوي بنفخة ) باقي ليها واحد نصف ساعة ...
ف :ناري منقدرش نصبر منقدرش ...
ج : راه الخلا
ف : تسطيتي بغيتي شي حاجة تقرصني
ج : إوا لي بغيتي
ف : (شافت حتى عيات معندهاش حل آخر ... ) واخا وقفني ...
ج : اوك
رام على الطريق و وقف ... هبطت و انا كنترعد
ف : يالاه معايا
ج : (كيستفزها) منقدرش نخلي سارة راسها
ف :سارة ولا زمر ... غتمشي معايا ولا غندخل نطلقها ليك فطوموبيلتك ختار ...
ج : (خنزر فيها ) أمري لله زيدي ...
مشا معايا تخبيت من مورا واحد الشجرة ...
ف : دور متشوفش فيا
ج : راني شايف كلشي غير طلقينا...
ف : باسل ... وا دور ...
ج : واش غنبقاو كنلعبو هنا
ف :وا عافاك ...
دار ... غير جلست و أنا نطلقها حشاكم الله على راحة ... واخا كيتسنع داك الصوت حشمت ... يالاه بغيت نطلع ملابسي الداخلية هو يدور عندي
ج :عنداااك عنداااك
ااااااا طرت بالخلعة لصقت فيه ...
ج :(كيضحك ) تخافي متحشمي ... (كيطلع ليها فسليب و كيشوف فيها و هي مخلوعة ... واخا تصنع القوة بالنسبة ليه هي مزال فايزة البريئة ... هبط ليها الكسوة ) زيدي قدامي ...
ف : (مصدومة فخاطرها ) قتلتيني بالخلعة ... إلا مرديتها ليك راني ماشي مرا ...
رجعنا للوطو ... كلها شد بلاصتو و سكت ... عاوتاني الصقيل و الملل كون كان معايا عمر ... كن راحنا ناشطين دابا يخخ ... بقيت كنشوف فالخضورية لي فطريق تنعش القلب و العين ... دخلنا لكازا ...و أخيرا كنحس بالعياء .... بحالا انا لي كنت سايقة ... بقيت حاضية الطريق لأتفاجأ أنني مغادينش الفيلا ديال عائلة جاد ... مالي مكلخة مالو ايدينا انا و هاد خيتي ... تكالميت و بقيت متبعة معاه ... حسيت بالجوع ... مبغيت نقوليه والو... وصلنا لواحد الفيلا ... حتى هي واعرة ... بحال شي قصر ... بوابة حديدية فيها واحد المنظر رائع ... تحلات ... و دخلنا مع واحد الممر ... جردة كبيرة و جميلة ... حط جاد اللوطو و هبطنا ... سبقتهم و دخلت ... خليتهم ورايا ... مبغيتش نتسوق و نبيبن ليهم أنني كنتشوا ... تفاجأت فاش دخلت ... أثاث جميل و رائع ... يوحي بالرفاهية بالطبع ... عجبني المنظر و لي زاد عجبني أنني مولات الدار ... بمعنى نقدر ندير مبغيت فداري ... طلعت بالزربة كنقلب على أكبر جناح ... لقيت واحد كبير بزاف دخلت ليه ... باين هدا ديالي انا وياه ...كان كلوا فالبيج و الأبيض .... كيبان ملكي بامتياز ... طليت فالماريو لقيت حوايجي أنا وياه .... و لكن منقدرس نعس حداه غادي يغرني شيطان و نصدق مغتاصباه ...ويلي ولا غتاصبتو كاع راه حلالي ... فايزة يهديك الله ... ياك باغة تندميه .... إوا هي لا دخلتي ضربتيها بشي تدويشة ... مشيت لماريو ... جبدت واحد شوميز دونوي فالأسود سميطات قصيرة ... و فوقها بينوار بالأسود من ساطان ... دخلات لدوش ... عمراتو بلي بروديو ... و استرخيت ... مخصنيش نضعف ... خاصني ندموا على النهار لي خاني فيه ... على نهار لي جاب فيه هاد الصفريطة... على كاع هادشي لي دار ليا ... استرخيت لبعض الوقت ... حسيت براسي بيخير تنفست شوية ... نشفت راسي و دهنت كريم بنكهة القهوة ... ريحتو جد مغرية ... لبست شوميز ديالي و خليت بينوار محلول ... طلقت شعري لي مفزكتوش ... و خرجت ... ملقيتوش فالبيت و لكن حوايجو كاينين يعني طلع و هبط ... نزلت نقلب على مناكل ... نازلة و كنقلب عليه بعينيا ... لقيتو جالس فالصالون هو و ديك السفريطة ... شاد طيليفونو و هي متكية ليه فوق رجليه الهبال هدا ... كرهتهم و كرهت هاد التصرف منو زاد كرهني فيه ... شافني طلعني و هبطني ... عض على فمو ... ضرت راسي مشفتوش و مشيت للكوزينة ... لقيت فيها 2 د الخدامات ... شافوني ... تخلعوا و قادوا الوقفة ...
خ ١ : لالة خاصاك شي حاجة
ف : (بابتسامة ) عيطوا ليا غير فايزة ... امم بغيت ناكل فيا الجوع ...
خ 2 : واخا لالة بغيتي شي حاجة محددة ...
ف : فايزة ماشي لالة ...صيبي ليا شي عصير د الفواكه عافاك و شي لاخر انا انصيبو راسي ...
تفاجؤ فاش بنت ليهم غادة لثلاجة ... حليتها امم جبدت 2 أنواع د الفرماج... و شاركيتري ... و صيبت ليا سندويش فاعل تارك ... حطيت قدامي العصير و بدات ناكل ... جاد قشعني و تم جاي جيهتي ...يخخ ايوحلها ليا ...
ج : و حنا منتعشاوش ؟
ف : راه البنات يصيبو ليك لي بغاو
ج : بغيتك نتي
ويلي مبقا يحشم ... محاوبتوش رجعت لماكلتي ... جلس حدايا ... وقاليهم يصيبو ليه بحالي ... كيتمعن فيا و يتنهد ...برزكني حاولت ما أمكن أنني نتفادا نظراتو ولكن من المستحيل ... ركزت على عشاتي ... حتى كنحس بإيديه فوق فخدي ... تزعزعت ... حسيت بالسخونية طلعات معايا ... و هي توقف علينا ديك سليعفانة ...
س : هانا جيت
ف :تجيك فراس
س : شنو قلتي
ف : والو
س : (باست جاد فحنكو ) حبيبي فيا الجوع
ج :راه الماكلة قدامك (عينيه على فايزة و ردة فعلها ... )
س : (مشات ثلاجة و جبدات عصير و حلوى ) ممم وكلني ...
بدا كيوكل فيها و عقلوا ممعاهش هاظشي كامل ليكيدير غير باش يثير غيرتها ... و تعطيه ولو بصيص أمل أنها كتبغيه ..
بقيت جالسة ...مبردة أعصابي لأقصى درجة ممكنة و لكن مقديتش نصبر ... خليتهم كيتحابو و طلعت لبيتي سديت ... هبطوا ليا دميعات سخان ... خليتهم محاولتش نكبتهم ... كنبقا إنسانة و عندي مشاعير ... لي منقدرش نتحكم فيهم ... خديت راحتي فالبكاء حتى بردت شوية و نضت للدوش ... غسلت وجهي بالماء بارد ... و مشيت للبالكون كنطل منو ...كاين الصقيل... جو جميل و هادئ ... تفكرت منظرهم قبيلة فاش كانوا كيتحابوا .... ميمكنش نتعايش مع الوضع ... تلفت ورايا لقيت جاد لي دخل بلاما نحس بيه .... واقف و كيشوف فيا ... بادلتو الشوفة و نطقت بالكلمة لي غتحدد مصيري... الكلمة لي مكانتش فقاموسي ... و مكنتش كنضن أنني شي نهار غنوصل ليها ... كانت بالنسبة إلي الحلال المحرم ...
فايزة :(في جو يسوده الصمت ) طلقني
جاد : (مكانش متوقعها 😶 ) عاوديعا
فايزة : (بكل ثقة فالنفس ) ط ل ق ن ي
جاد : (مقرب ليها... عارفها كتبغيه ... و يقدر يسيطر عليها بهاد الطريقة ...حط إيديه على شفتيها ) كتحلمي ...وا قيلا
فايزة : (حسات بالضو قاسها ) بعد مني
جاد : ولا مبغيتش ؟
فايزة : (تالفة فهضرتها ريحتو كتبنجها... استجمعات نفسها ... و هضرات ) نقدر نصبر لكلشي و لكن تخوني لا كتفهم
جاد : نخونك... منخونكش ...سوقي هاداك... نتي مراتك فالدار ...خارجها معندكش حق تدوي
فايزة : (حسات بالاشمئزاز من نفسها هادا هو زوج لي كتحتارمو ... و مكتخلي مدير باش تفرحو ...) اوك ، عندك الحق ، مغنبقاش لا مرتك فالدار لا زنقة ، طلقني ا بنادم
جاد : (سرح فجمالها لي مليه مثيل ...خلاها كملات هضرتها انقض على فمها الممتلئ ..اما هي ...مكانش عندها حل من غير أنها تجاريه ...التقت الشفاه و التقت الأرواح ... شوق عارم يجمع بين هاذين الاثنين ... بقاو هكاك لعدة دقائق قبلات جميلة و بريئة بعض الشيئ لأنها كتعبر عن الاشتياق ... و الحب و الهيام لي بزوج رافضين يتقبلوه ... مدورة إيديه على عنقو ... و هو حاط إيديه على خصرها ... مقدرش يتمالك نفسو هزها و حطها فالناموسية ... كيقبل فعنقها ... و كيعض فيه تاركا اثرا واضحا ... حيد تريكوه ... و حيد ليها البينوار و الشوميز... دوز إيديه على شعرو و هبط لثدييها ... يمتصهما بشغف ... مطلقهم حتى طلبوا الشرع ... نزولا لسرتها دوز لسانو عليها ... سمع تآوهاتها العالية عرف أنه في الطريق الصحيح ... نزل لفخادها باسهم حتى هما ... بوسات لي كيخليوها تزيد تسلق درجات النشوة ... مشا لطوطو حتى هو كيدخل فلسانو و يخرجوا ... خلاها غتحماق بين يديه ... كطلبو و ترجاه أنه يخلصها من عذابها ... معارفاش ان توسلها و صوتها هو لي ممخلينوش يحبس ... حس بيها وصلات لقمة ديالها كمل حوايجو فالتحياد و تقابل معاها ... خشاه و هو كيقبل فيها ... افواههم متشابكة ... أصوات شهيق و زفير متعالية... دامت حركات المد و الجزر لمدة قصيرة ... لتوصل كليهما إلى مرادهم ...
شفت فيه و شاف فيا حسيت بالمركة من راسي اودي اودي ... عذبناه بكري ... ولكن راه ماشي لخاطري ... لبست شوميز ديالي تحت نظراتو و تخشيت فالفراش ... و داكشي لي دار حتى هو ... كل واحد فينا شاد جيهتو ... عاتبت نفسي على أش درت ... ولكن غنحاول منكررش نفس الخطأ ... حسيت بالعياء و استسلمت للنوم ... خليتو يحملني لأرض الأحلام ...... ❤

جبروت المرآةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن