P a r t : 17

48.7K 1.7K 231
                                    

* بنات في شغله للي يقولي انو نريد الروايه قصيرة احس الروايت القصيرة ما اقدر اوصل الفكرة كاكل و يفضل انها تكون طويله وعاد شفيكم مسرع ما مليتو من الروايه للحين 17 بارت الله يسامحكم :(  ولي يقول اطول روايه قريتها هقولها جد الكلام ضايع معاج ما رح ارد كبروو *

هاري #

" ما بكي خالتي انها ليست بآب انها تشبهها ."

قلتها منبهن و انا اقسم بأنني اشعر بالخوف اكثر من اب

" وماذا عن الاسم و هي تشبهها بنفس المغازي ."

" انظري اليها هل تجدين على ملامحه الرثه هذه مواصفات هذه الاميرة المحترمه  .." .

صمتت للحظة و هي تنظر الى اب و التلفاز و الفريب بأن اب كان تركيزها على التلفاز اكثر ما يكون على خالتي او علي برغم اهميت الامر .

"حسنا ماذا بشئن ..."

" بدون شئن خالتي لا توعمي نفسك فانتي ايضا تريدين النوم و مرهقه . "

قلتها اليها وهي تتنفس الصعداء وتجلس على الاريكه و هي تكوم يداها على خداها بحزن .

" هااي ما الامر الان خالتي ."

قلتها و انا اذهب اليها وانا اتكوم على قدماي و انظر لها .

" لا فقط اشعر بالذنب لانني اضعت عليكما اللحظة . . "

شعرت بقدمان اب وهي تقترب مني .

" كنت اسمع اشياء .. اقصد .. انت تعلم ."

" اووه لا عليكي عزيزتي كل شي على ما يرام خالتي .. الى الان لم نبدأ "

قلتها وانا ابتسم اليها و بالكاد كانت تظن بأننا نتتضاجع .. مثل ما اخبرتها اب سابقا ان تتوقف عن التألم بتلك الطريقه .

" حسنا اذهبا الى النوم الان .. لانني اشعر حقا بدأت بالتخريب ."

قلتها وهي تقرل خدي بعد ان امسكت بذراع اب وهي تقربها اليها و قبلتها ايضا .

دخلنا برفق الى الغرفة من جديد وانا غير مستوعب ما يحدث لليوم ككل .. بعد تن جلست اب اسفل السرير وهي تتكئ

" ما الامر اب .. كل شي قد حل "

قلتعا بنبرة هدئه برغم انني لا اريد ان ابين رفقي لايت احد و بذات هي لانني حقا اريد ان اردع نفسي عنها .

" لا فقط عندما انتبهت الى الاخبار قليلا كان ابي يتحدث عني باننني لا ازال متواجده بالقصر و لا وجود لاشاعة اختفاءي "

ضحكت بسخريه على ذلك ببساطه

" وهل تبحثين الفضيحة لنفسك اب .. "

" لا انا لا ابحث عن الفضيحه هاري .. انا ابحث عن اب يرفق و يهتم وترك الجميع من اجلي و يضحي بكل شي لفقداني .. كلةالذي اعلم به الان بأنني لا املك احدا يخشى علي او حتى يرعاني من بعد امي .. اتعلم حقيقة بأنك وحيدا ولا تجد احدا ليحميك او حتى ليرفق عليك حتى "

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن