* الكومنتات ليش تخف اموت واعرف *
هاري #
" لوي ما الامر لا ترعبها "
قلتها اليه و انا ارى الى اب وهي تنظر اليهم بهلع بعد ان تنفس خلف دموعه وهو يقترب منها من جديد
"سمو الاميرة .. اريد ان اقدم اليكي احترامات التعازي والمواساة من اجل جلالة الملكة لقد ماتت اليوم صباحاً"
قالها بعد ان نظرت الى اب وهي تقع على الارض بكامل طولها .
" يا اللهي اب"
قالتها تاش بعد ان جريت عليها و انا احملها بين ذراعاي الى سريري وانا اقبض باعصابي محاول عدم البكاء لكنني لا استطيع ، فالملكة قد ماتت وهذه لوحدها خسارة لبلدي .
" يجب ان نعود الى القصر لسنوح لها لتوديعها فهي الحفيدة"
قالها لوي وهو يمسح بدموعه وهو يشير الي بعد ان قمت بحملها على ذراعاي الى السيارة.
" ارجكما اعتنيا بها "
قالتها تاش وهي تبكي بعد ان اتى الي اثنان من الحراس حقيبتي وانا اجلس اب على عناقي وهي لا تزال بحالة اغماء.
سلكنى طريق الى البلده و بي صمت ولم يتبقى لنى سوى قليلا وانا اشعر بان اب بدأت بالاستيقاظ وهي تسنح باكيه على صدري .
" سيكون كل شي بخير حبيبتي .. اهدئي"
قلتها اليها لكن انا بنفسي لا استطيع ردع دموعي مع الشوار التي تبدو حزينه بالخارج و هنالك حشود كبيرة امام القصر من المواطنين فتح الباب بسرعه بعد ان قبلت وجنت ال وهي تبتعد وهي تبكي بزعل و صمت .
خرجت من السيارة و انا اقف بجانب لوي وانا انظر الى الجميع باكين وحزين ، عانقت مادلي ونساء اخريات اب التي اشعى بان مواستها بتلك الطريقه تزيدها قهرا وهذا ما يجعلني اشعر بالوجع الان بوسط قلبي .
آب #
"لقد فقدنا ثروت هذا الوطن لقد فقدت "
"توقفي عن النواح ارجوكي ."
"لقد ماتت جدتك و امنا جميعاً عزيزتي ."كلام الذي حولي يزدني قهرا وانا ارمي بقبعتي ارضى و انا اتكي على الجدار و انا اضع كلتى يداي على وجهي و انا اجهش بالبكاء بدون ان اهتم بوجود الجميع من حولي .
" اب عزيزتي ."
سمعت الصوت من جانبي و انا استمع الى نبرت زين وهو ممسك بي ويسندني على الوقوف وهو يعانقني .
" انها بيدان الرب حبيبتي .. توقفي عن البكاء الان اهدئي"
قالها وهو يمسح على خصلات شعري وانا اشعر بان قدماي غيى قادرتان على حملي ها انا اخسر والدتي الاخرى ولم اوظعها حتى