" ما الذي تقولينه امي.. "
قالها هاري بعد ان تنفست الصعداء وانا استمع الى نبرته الحاده تلك لا اعلم لما لا يمشي اليوم بدون ايت مشاكل .
" استمع الي بني .. انا .. انا فقط لا اريد خسارتك ألا ترى ما الذي حدث لك .. "
قالتها بتردد بعد ان خرجت من الغرفة وهي ترحل من الغرفة مقفله الباب وانا ضللت صامته هدف ذلك .
" بدأنا نخسر.."
قلتها بعد ان نظرت الى هاري وهو يحدد بحاجباه وشاردا لا اريد ان ازيد حمله الان ونرحم ، يكفي ما حدث له .
" هاري .. بإمكاني تجهيز لك حمام ساخن لترخي اعصابك قبل النوم"
هاري #
قالتها اب بعد ان ذهبت من جواىي الى الحمام وانا كل ما افكر به جميع ما يحدث الان ، و اظن بانني وصلت الى الحافه اخذت الهاتف وانا استمع الى رسالة منه ..
* اتمنى ان تكون بخير الان *
انه لوي ..
" الحمام جاهز حبيبي . "
قالتها اب بهدوء وهي تقف امام الباب وانا بدوري ممسك بالهاتف .
" من المرسل ، هل من رسالة جديدة الان "
قالتها بعد ان هززت برأسي بلا .
" الهاتف جديد ؟"
قالتها وهي تنظر الى الهاتف وانا ابتسم بخفه .
" نعم انه كذلك .. "
" لما شتريت جديد ؟!"
" لا انا فقط حطمت السابق ولم يتبقى منه سوى شريحته "قلتها اليها وانا اشير بالهاتف واضعه على الطاولة بجانل السرير وانا احاول الوقوف لكن اضلاعي من الضرب تؤلمني .
" دعني اساعدك "
قالتها وهي تحاول المساعده بوضع يدي اليسار عول رقبتها وهي تأخذني الى الحوض ، جلست على المرحاض وهي تحاول ان تقوك بمساعدتي بإزالت هذه الملابس التي ارتديها .
" يا اللهي ذراعي .. "
قلتها بخفه وانا اتألم وهي تزيل القمص بكل خفه من على يدي وهي بكل ملامحها باردة ولا تتحدث فقط تساعدني على ازالت ملابسي مني وهذا بحد ذاته مؤلم ، لا احب كونها بهذا المزاج ..
ساعدتي ايضا الى ان وصلت الى الحوض المليىء بالماء هنالك وهي تحركها على ظهري .
" رغماً عن الجميع سنكون معا "
قلتها و انا اعنيها وانا انظر اليها وهي تقوم بتليف صدري نظرت الي بخطيفه من بعد ما ارجعت بتؤيك يدها بظون ان تتحدث الي امسكت بيدها وانا انظر اليها .
" ما الذي يجب علي ان افعله لاثبت لكي اب ؟! اعلم بأنكي تعبتي من كون كل شي على كهلك مثل ما انا اشعر بك لما لا تأمنين بي "