P a r t : 83

21.2K 986 605
                                    

* اذا شت تفاعل بنزل الثاني لانو جاهز يالله دونت سحبه *

هاري #

استيقظت من نوني على صوت صراخ ليام و امي امام فراشي.

" ما الامر ليام وما به رأسك ما الامر "

قلتها وانا اتناسى الالم الذي اشعر به وانا اجمث بالجلوس هو لا يستطيع حتى تفادي انفاسه و انا لم استطع ان افهم شي من نظرات امي وهي تضع يدها على فمها وتبكي ، اول من اتى في رأسي اب

" اب ... اين اب "

قلتها بصراخ وانا انهض من مكاني وانا امسك بليام من مقدمة قميصه وانا اهززه .

" اين اب ليام اخبرني الان !!"

قلتها بغضب بعد ان ازال يداي من على قميصه وانا اشعر بيدان امي امسكت بمكتفاي .

" اهدأ فقط بني انت متعب .. "

" ابتعدي انتي عني .. لتتحدث انت سوف تقودني للجنون .. "

" اب اختطفت هاري .. "

قالها ولا اعلم ما الذي حل بي سواء انني شعرت بالدوار هدف ذلك ، نزلت على محياي الكلمه كالسيل .

" وكيف حدث ذلك اب كانت نائمه على صدري . "

قلتها وانا اوامه بيدي واتنقل في ارجاء الغرفه وانا افرك بكلتى يداي

" لقد ذهبنا صباحا الى اخذ لك الدواء وهي من اصرت على ذلك ، ذهبت الى التغوط وهي تدبرت امرها وذهبت الى الصيدليه ، عندما حاولت الدفاع كان هنالك اكثر من خمس حراس هاري.. تخلصت من اثنان ولم استطع التغلب على الاخرين ..."

قالها وانا بالكاد اشعر بصدري طلوع و نزولا هدف ما اشعر به ، الامر اصبح كبيرا لان وعليك التصرف هاري ..

" ألم ترى من الذي خطفها ام كان مجرد حراس ؟؟ "

" انه جاستن .. "

قلتها اليه وانا اذهب الى خزانتي وانا اضع جميع ملابسي على الارض واخرج المسدس منها وانا ارى خالتي وهي تدخل من الجوار

" يا اللهي ما هذا هاري ، من اين لك هذا .. ما هذا .."

قالتها بهلع وهي تمسك بي بعد ان وضعته على بنطالي وانا كل ما اشعر به الان تعبيري بالغضب فانا غير محتمل ايت شي بعد الان .

" اب في خطر خالتي دعيني وشاني "

قالها بحده وانا انظر الى ليام الذي اتى وهو مرتدي حزام جيوب المدسين الذي يحمل وينتظرني .

" هاي انا لست بمتخليتا عنك ، لن تذهب اتفهمني .. "

قالتها امي وهي تقف امامي ..

" امي انها اب ، وهي حياتي .. "

" لا بل هي اميرة و ستجد من سينجدها لكن انت ، انا لا يوجد من هو مهم بحياتي غيرك اتفهمني لن تذهب "

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن