* ادم هذا اللي هربة من القصر من الاساس عشان ما تتزوجوا بالغصب ، وارجعوا للبارتات الاولى وهتفهموا وتتذكروه *
" نعم لا تحدقين الي بهذه الطريقة اميرتي ، يالا جبنكما انتي ووالدك السافل ، اعدته والدي وتخلى عني بكل سهولة ويسر في ثواني "
قالها بعد ان اشار الى جاستن وهو يجلس بمكانه ..
واخذ تلك الرزمه من فمي وهو يدخل يده على خصلات شعري .
" لقد احببتك حقا برغم برود مشاعرك ، كنت افرش الارض ورود لتمشي عليها ، فتبا على مظهرك الذي دوما لم اعد ولم اكن اتحمله " قالها بهدوء ويده لا تزال تداعب خصلات شعري .
" اخبريني ما الذي كنت مقصرا به لكي "
قالها ادم ..
" والذي يحب احدا يسمح له بضربه وبستمرار ، انت من كنت تريد مني التقرب منك ، لا يوجد هنالك مشاعر تأتي رغم عني ..."
" اششش اصمتي ، لا تقولي هذا "
قالعا وهو يصمتني وجبينه على جبيني وانا اشعر به يتنفس بوجهي وعيناه الزرقاوان تلك تحدق بي ولا افهم بماذا تؤامه ..
" ااااه ، يا اللهي .."
قلتها رغما عني وانا اشعر بألم بمعدتي بمجرد ان ابعد يده من على وجهي ويلتفت الي من جديد وهو ينظر الي ..
" ما الامر ... "
قالها الي وهو ينظر الي بعد ان هززت برأسي بذعر وهو بطريقه في الخروج .
" ادم .. انتظر !! "
قلتها اليه بعد ان ادار رأسه الي وهو ينظر الي .
" لما خطفتني ؟ انا لا افهم لما تفعل كل هذا ، رفضتك ونتهاء الامر لما انت متمسك بي ؟ "
قلتها اليه بعد ان ابتسم وهو يقترب مني بهدوء و انا لا اظمن سر هذذا البرود الي يمارسه وانا اشعر بانه يفك القيود الذي بيداي ولم يتبقى سوى قيود قدماي .
" لانك مسموح لك الصلاحية من الذي سيكون زوجك هو من سيملك الحكم لهذه البلدة واين يكن سنه "
قالها الي ببتسامته تلك التي اشعر بانها تستفزني .
" لكن ابي لا يزال على قيد الحياة وانا لن اسمح لك بالزواج مني ايها السافل "
قلتها اليه بعد ان اقترب مني بكثره وانا ابعد راسي عنه .
" وماذا اذا كان رغماً عنكي .. "
قالها وهو يتنفس على خصلات شعري وهذا بحد ذاته مقزز وانا احاول اتحاشى هذا وانا اغمض بعيناي بكل قوة محاولة تفادية لا مفر .
" حسنا ، ماذا اذا احببتي ان تخبريني عن هاري ، كيف هي صحته الان هل تحسن ، لقد سمعت بانه تعرض لضرب ؟ "