P a r t : 52

33.6K 1.1K 744
                                    

"هل جننت هاري لا انت لن تذهب "

قالتها تاش وهي تمسك بيدي بعد ان حاولت ان انزاح لكن قبضتها كانت اقوى فانا من غير ايت شي ثمل .

"افلتيني الان تاش لا اريد ان الحق بكي بالالم هيا افلتي معصمي"

قلتها اليها و انا اتوقف وانظر اليها .

" توقف و اعدك بانني ساحل الامر فقط توفف هاري بعد اذنك .. بعد اذنك "

قالتها متوسله و بنبره سريعه مما جعلني ارجع الى غىفتي و انا اقفل الباب ، وهي بالخارج .

اب #

" انا اسف حقا حبيبتي لانني مضطر لرحيل فمثل ما سمعتي والدك يريدني ضروري هنا "

قالها بعد ان تلقى اتصال و هو في الحقيقه ابي على مثل ما استمعت الى نبرته و انا حقا اشعر بها كنجدة و اريد ان اقفز من مكاني من الفرح الان .

" لا عليك زين كل شي بخير ، وعلى العموم لم يتبقى لي هنا سوى ليلتان و ستجدني بالقصر "

قلتها اليه و نحن في طريقنا الى الداخل وانا انظر اليه و هو غاضب و متحدد هدف ذلك .

دخلت الى غرفتي مثل ما هو فعل و انا انظر اليه وهو واقف امامي .

" الان يجب ان ارحل .. "

" وماذا عن حقائبك "

قلتها اليه منبهه .

" لا دعيهم هنا من الممكن ان نأتي الى هنا معا في وقت اخر لقضى بعض الوقت ."

قالها بعد ان ابتسمت وهو يضع كلتى يداه على وجنتاي وهو يحاول الاقتراب مني ليقوم بتقبيلي .

" ما الذي كان يريده والدي منك ."

قلتها بعد ان اومه بوجهه و هو يقترب الى شفتي بهدوء وكأنه يحاول جذبي لكنني لا اشعر بذلك حقا .

" سموك السياىة بالنتظارك في الاسفل "

قالتها تاش التي كانت تطرق الباب بعد ان ابتعد و انا انظر اليه و بتسمت بخفه اليه وانا امسح على كتفه .

"سنقوم بتعويض هذا ايضا لقد قضيت يوم رائع حقا حبيبتي و اعدك سوف نعوض كل هذا ثقي بي "

قالها وهو يقبل يدي ويخرج و انا اجد تاش بالجوار و هي تتبعني و انا ذهبه برفقة زين .. الى ان دخل هو السيارة و انا بدوري لوحت اليه بيدي مثل ما يفعل هو و السيارة تتحرك .

" ااه و اخييرا لقد رحل .."

قلتها اليها و انا امسك بيدها واقفز بغباء .

" انت لما تفعلين هذا اب لما تقفزين "

قالتها تاش متسأله وهي تقفز معي  .

" لا اعلم لكن اظن بان هذا ممتع . "

قلتها و انا اقف و اذهب مسرعه الى الدرج و اظن بان هذا الحذاء المىتفع يعيقني عن الصعود بسرعه فمت بخلعه وانا في بدايته و انا في طريقي الى غرفة هاري .

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن