______
" هل انتي بخير سموك ..."
قالها هاري وهو يمسح على ظهري بيده لكنني ازلتها بسرعان ان ابتلعت اللقمه التي علقت .. اشعر بالحرارة بجسدي تجعلني انظر الى تايلر بحذاقه .
" ارجوا ان تخرجوا من غرفتي الان .."
قلتها وانا ازيل يد هاري من على ظهري ببتعادي وانا لازال انظر الى الطاوله .
" لكن .. سموك .. انتي لم تنتهي من طعامك "
قالتها تايلر وهي تشير بيدها الي .
" لا انا انتهيت من تناوله شكرا لكم بامكانكم افراغ المائده ."
قلتها وانا اقف بعد ان نفذ نايل و تايلر ذلك بعد ان وقفت انا واتا انظر الى هاري وانا ممسكه بخصري واز بقدمي .
" اخرجوا الان .. "
قلتها وانا اعنيها و انظر الى هاري مباشرتا وهو يرفع حاجباه الي .
" مثل ما امرتي سيدتي . "
" سموووي ."
قلتعا بعد ان هزز لي راسه وهو يعقد اولاك الحاجبين وخرج الجميع و هم يغلقون الباب خلفهم . بعد ان مشيت انا بتوتر وانا اضرب بيدي
" بايت حق يتغزل بها .."
قلتها متحدثه بتفكير واضح هذه المرة .. لما هي ومن هي ليتغزل بها لقد اخبرني بانه يحبني
" اااه سحقا."
قلتها وانا اضرب بتلك القنينه التي بغرفتي على الارض .
استمعت الى صوت هاتفي و انا اجري اليه امسكت به وانا انظر الى الرقم .. فهو رقم هاري ولكنني لن ارد وليكن ما سيكون دعه يستهوي تلك الشقراء افضل له .
هاري #
" هاي انت توقف هنا "
قلتها بعد ان اغلقت عاتفي وانا امسك بذراع نايل الباسم هذا لقد تلفض حماقات ليست ابدا بوقتها .
" ما الذي تلفضته امام الاميرة ذلك ."
قلتها وانا لا ازال امسك بذراعه .
" لم اتلفض بشي سوى الحقيقه .. اظن بنكما مناسبان لبعضكما وتايلر من نظراتها تقول بانها معجبه بك .. و الذي سمعته تهمسه لك غي الغرفة الامير بانها تطوق الى تذوقك ."
قالها وهو يزيح يدي من على ذراعه لكنني بالكاد ذهبت و انا اقف امامه .
" انظر الي جيدا نايل .. انت صالح نعم و صديقي لكن لا يعني ان تتدهل في حياتي و تحكم انا من يعجبني ومن فلا ."
قلتها وانا اشير بيدي اليه .
" هدئ من روعك هاري .. فهي اميرة لن تنظر الى طباخ او حتى ستعجب بك "