* اسفه للحلوين يللي يقولولي اخلص القصه بسرعه , انا اسفه بس هم الموضوع مو بيدي شلون اعصر مخي واوصل الشي يللي اريد اوصلوا بخصار ما يصير حالو من حال انك تقرمي التفاحه وانتي نفسك فيها و تطيح على الارض وانتي نفسك عليها بس خلاص هي طاحة *
*وعلقوا والا ما في بارت ثالث *
" اتعلمين تايلر انت اكثر شخص جعلني اثتار غضب , و بمجرد ان تقل مرحبا , لما لا تستطيعين الفهم بأنني لا احبك , لا احبك , قلبي منشغل بغيرك الا تفهمين "
قلتها اليها بعد ان اقتربت ولا تزال تلك الابتسامه الساثجه على محياها .
" يروقني كونك مثار غضبا اتسأل .. "
" بدون ايت تسأل قومي بخلع هذه انها ليست ملكك والا .. "
قلتها وانا ابتعد عنها متحاشي غضبي الذي اشعر به الان حقا فانا لا احتمل اكثر من هذا اكثر .
"والا ماذا هل ستقبلني "
قالتها وهي تقترب من جديد وانا كل ما فعلته هو بانني ابعدتها عني وانا ضرب بكتفاها الاثنان الى ان وقعت على الارض
" انت ماذا فعلت ايها المغفل هل كل ذلك من اجل سافله وضيعه اتمنى له الموت الان "
قالتها وهي تسند بالوقوف بعد ان امسكت بيدها من جديد وانا اقبض عليها باقوى واشد ما اوتيت من قوه وانظر اليها بحده غضبي من الواضح انني سافرغه بها .
" اذذا كان هنالك سافله على وجه الارض فهي انتي اتفهمينني , فقط تلفضي بكلمه واحده عنها اخرى و اقسم بانني ساقتلك , اتفهمين سأقتلك "
قلتها وانا اعنيها باطراف اسناني وانا احذرها بغضب وهي كل ما فععلته هو الابتعاد وهي تتحاذق الي وانا اقوم بسحب السلسلة من على رقبتها.
" سأريك من هي تايلر هاري , ليست تايلر من تحذر بطريقتك البشعه هذه , سأريك انت وعاهرتك وتذكر هذا الكلام جيدا "
قالتها وهي تخرج وانا كل ما فعلته هو اغلاق الباب بقوه وانا اسند بنفس على السرير بعد ان نظرت الى السلسلة وانا اقوم بتقبيلها , هذه العاهرة تريد مقارنت نفسها باكثر شي جميل خلق لي .
__
" هاي هاري , ستيقظ لقد اصبحت العاشرة وانت الى الان نائم "
استمعت لى الصوت و ان اجد لوي و تاش ونايل امام رأسي واقفون وهم ينظرون الي .
" ما الامر هل اب حدث لها شي ؟"
قلتها هالع بعد ان امسكت بيدي على صدري
" أهدأ هاري , لا يوجد خطب باب لكننا قلقنا عليك انت نائم كالميت "
قالتها تاش وهي تجلس بجواري بعد ان تنفست برخاء وانا انظر اليهم وهم بجواري .
" يجب ان اذهب الى اب "