P a r t : 67

26K 1K 828
                                    

* امس كنت ناويه اكتبلكم بارت بس انتو ساحبين علي سحبه لعينه ، واذا شفت هم اليوم ما في تعليقات ولا تفاعل في السبوووع بارتين و في اليك آند بس *

"يجب ان نقوم بنقلها الى المشفى الان "

قالتها امي بعد ان حملتها وانا اشعر بامي وهي تضع لي قميصي على كتفي فانا عار الصدر 

"انتظرى انها عاريه ساخذ اليها رداء ما "

قالتها خالتي وهي تسرع الى الخزانه وتسحب رداء من هنالك

، اخذت طريقا مع خالتي وامي وانا ارمي المفاتيح الى امي .

" تولي القيادة انتي "

قلتها وانا اضع اب بين ساقاي وانا احاول الباسها الرداء وانا اتفادىء دموعي وساقاها التي تنزف منهما الدماء .

" انا اسف ، اسف حبيبتي لم اكن اقصد ان اصل الامور الى هنا انا حقا اسف "

قلتها وانا اعانقها واضمها الى صدري .

" توقف عن البكاء الان هاري انت تثير توترنا جميعاً بالتأكيد ستكون بخير "

قالتها امي بعد ان نظرت الى خالتي وهي تحدق بي وتذرف دموعها ايضا مما يجعلني اشتكي اليها بعيناي ، انا حقا ارتكبت خطىء سيفثدني اياها .

" تبا .."

قلتها وانا احدق على ذلك الشرشف المىمي تحت سافاي وهو يحمل بقع الدم تلك .

" ها قد وصلنا هاري "

قالتها امي

" انا سانقل السيارة من على الباب ادخلى انتما وانا ساتبعكما عن ما قريب "

قالتها خالتي وانا اخرج من السياره و بعد صراع قد واجهته في السيارة و انا اشعر بان قلبي ينقبض في كل مره اخذتعا بين ذراعاي الى الداخل بعد ان استقبلني الطبيب وممرضتان .

" ما الامر سيدي  ... يا اللهي انها الاميرة ، انها الاميرة اب "

قالها الطبيب وهو يتعرف الى اب وينظر اليها بصدمه بعد ان نقلت واخذت من بين يداي الى غرفة استثنائيه بالمشفى .

" الى اين تأخذونها ، انها تنزف وتحتاج الى رعاية فوريه "

قالتها امي ونحن نمشي خلفهم .

"يجب ان تاخذ الى الجناح الخاص ، انها ابنت الملك ، اتريدين تجريدنا من العمل سيدتي "

قالها الطبيب هالعا واظن بانه متوترا بوجود اب .

" ستجرد من عملك اذا حدث لها مكروه ما و الان "

قالتها امي ونحن نماشيهم معا .

"سيدتي ارجوكي انتظري هنا الى حال ما ننتهي من تشخيص حالتها"

قالها الطبيب بعد ان دخل والباب قفل وانا وامي وقفنا امام الباب بنتظار ، وضعت كلتى يداي على رأسي بعد ان شهقت ببكاء وانا اضع يدي على فمي .

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن