P a r t : 69

26.6K 1K 509
                                    

* وعلقوووو ولا تنسو الاتفاق تراه بيتنفذ فرحوني لنهايه .*

لا اشعر بالراحة هدف ذلك ، الرسالة بحد ذاتها مخيفه لا اريد التفكير كثيرا من الممكن ان لا يكن للامر اهميه ..

ضللت على هذا الحال وانا افكل وانتقل في ارجاء هذع الفرفة من مكان الى اخر ، انا اشعر بالقلق منها وايضا اريد تجاهلها من الممكان اكون احمل الامور اكثر من حجمها ، لكنني خائفه .

اشتلقيت على السرير وانا انظر الى الساعه فهي الساعه الثانية عشر بعد منتصف الليل ، اريد التحدث الى هاري لكنني لا اريد حقا ان اجعله يلمس خوفي ويستخر مني، وليس من من الإق ان اتصل به الان ، الوقت متأخر وايضا انا بذات الوقت لست متأكدة من هذا كل شي متداخل .

هاري #

استيقظت على اصوات بجواري على الطاولة بعد ان نظرت الى خالتي وهي تجلس وتعبث بهاتفي .

" خالتي ما الذي تفعلينه ؟"

قلتها بعد ان تركت الهاتف وهي تبتسم الي بتوتر وتهرش على خصلات شعرها المجعده تلك .

" لا عزيزي انا كنت انظر الى الساعه فقط "

قالتها وهي تبتسم الي .

" هيا هاري سوف تتأخر ، ألم تخبرني بأن لديك عمل اليوم "

قالتها امي بعد ان هززت برأسي وانا اتذكر وادخل الى الغىفة برفق وانا ارى اب وهي نائمه برخى على وما بين صاقاها وسادة ، هذا ما تفعله عندما انام بجوارها ايضا تضع ساقي ما بين كلتى ساقها ، لن امنع نفسي من النظر اليها انا حقا اشعر بانني افتقدها جدا.

قبلت كف يدي وانا امشها على خصلات شعرها برفق لعد ايقلضها ، ارتديت احد ملابسي بما انني لا املك ملابس العمل من ان انتقلت هنا ، ارتديت ملابسي بعد ان بعد ان اغتسلت ، مشط شعري وانا انظر الى اب وهي نائمه برخى مما تجعلني اتفقدها بتحديق يجعلني لا اريد ان ازيل عيناي منها .

اخذت هاتفي بعد ان اغلقت الباب برفق وانا التفت الى امي وهي امامي .

" ما الامر امي وما هذا "

قلتها وانا ارى الكيس الذي بيدها .

" والدت احضرا اليك العصير و شطائر الفستق بالعسل ، تظن بانك لا تزال طفلاً عزيزي . "

قالتها خالتي ضاحكه بقهقها وهي مسترخيه على الاريكه .

" خذها ولا تستمع الى خالتك ، هيا هاري ستتأخر عزيزي "

قالتها وهي تضع الكيس بصدري وانا بدوري تنهدت وانا اخذ الكيس مع هاتفي الذي بالطاولة ، صعدت الى سيارتي وانا استمع الى المذياع وانا مسترخ على الكرسي ، قمت بزيادة صوت المذياع وانا استمع الى مسيقى .

*John Mayer _ free failling*

مسيقى مناسبة لما اشعر به حقا او حتى للفتت الصباح و مزاجيتي ككل ، وضعت يدي على تكاء بسد النافذة بمعصمي .

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن