P a r t : 37

37.8K 1.3K 292
                                    

*يا رباه في ناس ملت القصه في الكومنتات ومو حابين اطول بصراحه تعليق رائع عشان يحمسني صح ..*

" اب .. اياكي و اصدار الحركه وارجوكي لا تستيقظي و لا تحاولي التحرك"

قلتها و انا اتمنى ان تكون قد استمعت الي ماذا قلت الى ان طرق كالرو نافذت السيارة فتحتها و انا اعلم بان خطأ بسيط سوف يكلفني حياتي انه مبتسم بغموض يزيد من توتيري .

" مساء الخير سموك "

قلتها اليه بعد ان ابتسم و هو يقترب اكثر بخطوات الى النافذه .

" قصدك صباح الخير يا صديقي اليافع ..لما لا تقوم بالنزول من السيارة و التحدث قليلا ."

قالها بعد ان ابتلعت ريقي وانا انظر الى اب التي على قدماي بدون ان اشعر ورآيته هو الاخر يصد الى موقع رآيتي .

" هذا اذا ما يجلعك لا تستطيع .."

قالها و هو يضحك بقهقا تجعلني ابتسم و اضحك بغباء معه انا ايضا برغم انني اشعر بان قلبي ينبض في معدتي .

" ااااااه صديقي اليافع .. اقضي ليله ممتعه "

قالها و هو يرحل و فتح الي الباب الخاص بالقصر وعيني لا تزال تنظر اليه و هو يغتنم النظر الي بعموض .. 

" اااااه تبا هاري كنت ستضيع من بين يداي ."

قالتها اب بعد ان اوقفت السيارة و هي تداعب بيداها على وجعي امسكت بها و انا اضمهاةالي و اعانقها و بقوه وانا اغمض عيناي و اشدها الي صدري .

" لا تخافي .. انا بجوارك حبيبتي  "

قلتها و انا لا اعلم هل اقوم بتهدأت نفسي ام اوهديها هي .

" انا يجب ان اغادر الان لا اريد ان اخسرك ، يجب ان نكن حذرين هاري "

قالتها و هي تبتعد و تنظر الي امسكت بذراعها الاثنتان و انا اقبلهما .

" اعتني بنفسك حبيبتي .. احبك "

قلتها اليه وهي تسحب يداها مني وتذهب بعيدا و هي تجري .

بينما ترنحت انا على الكرسي و انا اضع يداي على وجهي و الى الان لا استطيع تصور الموقف الذي قد مررت به رغم صعوبته فوق كل هذا انا متأثر جدا بكالرو هذا و لا استطيع حتى ان اكرهه

اب #

تسحبت جريا الى غرفتي بعد ان تلقاني ليام امام الباب وهو يبعدني بأقصى سرعه لكي لا يمتبه احدا الي .. مسحت دموعي التي على خدي و انا اغلق باب غرفتي بقوه على نفسي بعد ان تنفست الصعداء وانا اخذ هاتفي مسرعه .

* انا في غرفتي .*

ارسلتها الى هاري ليطمأن بعد ان قمت بخلع تلك العباءة من على رأسي والقي بها بعيدا عني .. يا اللهي بمجرد ان افكر بانني كنت سالحق بهاري الاذىء اشعر بان عالمي يهد او ماذا اذا فعلاً قد غادر عن حياتي ماذا ستكون نهايته حقا .

Abe.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن