* اريد اكبر عدد تعليقات على الفقرات وصدقوني ما بقصر حتى لو اربع بارتات باليوم *
"انا .. انا اسف لم .. لم اكن اقصد ذلك لقد وقعت الكؤوس ارضا "
قالها نايل بتوتر وانا اشعر بتلك الضوضاء بعيناه وهو يتلاحق بالنظر علي وعلى لوي .
" حسنا نايل لا عليك "
قالها لوي وهو ينظر الي برغم انني اشعى بان نايل علم بالامر تبا على غبائي.
" ما الذي تريده نايل ."
قلتها اليه بعد ان هزز الي رأسه و لا تزال يداه يرجفان وهو يحاول لن يقوم بلم الصحون من على الارض .
" اتركها نايل انا من ساخذها ."
قالتها احد الخادمات بعد ان وقف نايل .
" حسنا حسنا .. هاري يجب علينا ان نقوم بإدخال الصحون اقصد ان ناخذ العشاء الى الجناح ."
قالها نايل بعد ان هززت برأسي انا ايضا و انا ادخل خلفه وهو يقوم بقود عربة الطعام بذراعاه الذان يرجفان .
" لما نحن نصحب عربتان ؟فالقصر اصبح فارغ نوعا ما "
قلتها محاول ان اقوم بتغير الوضع الذي يسنح على محيى نايل وهو حتى لا ينظر الي .
" الاميرة ستتناول العشاء في غرفتها "
قالتها تايلر بعد ان هززت برأسي ، مشينى الى غرفة الطعام ولم اجد سوى مارس.
" اووه رفاق نسبت ان اخبركم بان جلالته لن يتناول وجبة العشاء هنا ."
قالها ونحن نرجع من جديد الى الخلف .
" لكن الاميرة هنا ادخلى طعامها بغرفتها "
قالها بعد ان تنفست و نظر الي نايل بتشدد وغرابه نوعا ما وانا اذهب طريقا الى غرفتها انا لم اراها منذ الصباح واريد ان اطمئن عليها حتى وان كان نظريا فقط ، طرقنا الباب ولم نتلقى الرد .
" اظن بانها نائمه .. سندخل ونظع الكعام ونخرج اذا كان كذلك "
قالتها تايلر وهي تقوم بفنح الباب ادخلنا الطعام بعد ان ظللت واقفا امام الباب وانا اراها نائمه على عناق زين .
" اذهبوا الان فالاميرة نائمه مثل ما ترون بدون ازعاج هيا"
قالها زين وهو يشير الينا بذراعه بعد ان بلعت لعابي وانا اشعر بنار التي بداخلي تشتعل من جديد وتايلر تقفل الباب وانا لا ازال وقفا .
"هيا هاري .. علينا الرحيل الان"
قالتها تايلر وهي تمسك بمعصمي بعد ان تقدمنا نايل بخطوات اسرع .
" انهما رائعان جدا معا ، لم يتركها للحظة لليوم"
قالتها تايلر و انا اعلم بماذا تلمح .. تلمح لإزعاجي اكثر مشيت مسرعاً الى المطبخ وانا احاول تحاشيها .